تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عناصر تشكيل عصابى بالجيزة تخصص نشاطه الإجرامى فى الاتجار بالمواد المخدرة وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية قيام عناصر تشكيل عصابى مكون من (5 عناصر إجرامية) بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهم وإدارتهم بؤرة إجرامية بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبصحبتهم (5 من المتعاطين والمدمنين المترددين على البؤرة "لـ3 منهم معلومات جنائية").

وبحوزتهم (كمية من مخدر الإستروكس وزنت 15 كليو جراما - كمية من مخدر البودر "الحشيش الإصطناعى"- كمية من مخدر الهيروين- كمية من مخدر الآيس "الشابو"- دراجة نارية "بدون لوحات"- 5 سلاح أبيض- ميزان حساس- مبلغ مالى). 

وبمواجهتهم إعترفوا بنشاطهم الإجرامى على النحو المشار إليه وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (1,323,000 مليون وثلاثمائة وثلاثة وعشرون ألف جنيه). 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية وذلك إدراكاً من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة.

387012F2-66DA-46CB-917C-48D4F2A546BB

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأجهزة الامنية المواد المخدرة تشكيل عصابى سلاح ابيض شرطة كرداسة عناصر تشكيل عصابى عناصر اجرامية کمیة من مخدر

إقرأ أيضاً:

«كوكتيل مخدرات وأسلحة».. سقوط 2 من أباطرة الكيف في أسوان

ضبطت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، عنصرين إجراميين لاتهامهما بالإتجار في المواد المخدرة وبحوزتهما كميات من المواد المخدرة بقصد الإتجار بأسوان.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة مديرية أمن أسوان، قيام عنصرين إجراميين، لهما معلومات جنائية، بالإتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، متخذان من دائرة قسم شرطة أول أسوان مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما «5 كيلو جرام لمخدر الحشيش، و20 كيلو جرام لمخدر البانجو، وكمية من مخدر الشابو، و2 بندقية آلية، و5 خزينة، و2 فرد محلي، وعدد من الطلقات الآلية، و3 هواتف محمولة، و2 دراجة نارية بدون لوحات معدنية».

اقرأ أيضاًإصابة أمين شرطة في حادث أمام وحدة مرور طوخ

النيابة تباشر تحقيقاتها في حادث مصرع عامل بمدينة نصر

وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامي على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • مخدرات وبانجو وسلاح.. حبس شخصين لحيازتهما المواد المخدرة
  • إحالة مسجل لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالمرج للجنايات
  • إحالة ربة منزل وعاطل عثر بحوزتهما على كمية من المواد المخدرة بالسلام للجنايات
  • سقوط عنصر إجرامي بحوزته مخدرات بـ 1.5 مليون جنيه
  • ضبط مخدرات بقيمة 1.5 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • «كوكتيل مخدرات وأسلحة».. سقوط 2 من أباطرة الكيف في أسوان
  • مصرع 3 عناصر شديدي الخطورة في تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بقنا
  • بقيمة 1.5 مليار جنيه.. الداخلية تضبط أخطر تشكيل عصابي لتهريب الكبتاجون
  • 5 آلاف قرص مخدر داخل حلوى المولد.. والداخلية تضبط المتهمين
  • قيمتها ١.٥ مليار جنيه.. الأمن يحبط تهريب تشكيل عصابى تهريب مليون قرص كبتاجون مخدر