أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدور الذي تقوم به مديرية الشباب والرياضة وما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبية وأنشطة متنوعة وعرضها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بهدف الوصول إلى مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع.

الدروس والعبر المستفادة من ذكرى حرب أكتوبر

ومن جانبه أشار الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة، إلى أنه تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية، وبالتعاون مع لجنة الدعوة الإسلامية، ستقوم المديرية بتنظيم ندوة تثقيفية بعنوان «الدروس والعبر المستفادة من ذكرى حرب أكتوبر»، اليوم الثلاثاء، عن طريق البث المباشر على صفحة مكتب الربط الإلكتروني والتحول الرقمي لوزارة الشباب والرياضة على «فيسبوك»، وكذلك صفحة مديرية الشباب والرياضة بالشرقية وصفحة لجنة الدعوة الإسلامية بالمحافظة.

العبور العظيم كان ملحمة رائعة في تاريخ مصر

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أنه من المقرر أن يقوم فضيلة الشيخ عبد العزيز يوسف من علماء الأزهر الشريف وعضو لجنة الدعوة الإسلامية بالمحافظة بتقديم الندوة، والتي سيوضح فيها كيف كان نصر أكتوبر وسيظل دوما علامة مضيئة في سجل الانتصارات المصرية، وعنواناً للتضامن العربي، ويبين أن العبور العظيم كان ملحمة رائعة في تاريخ مصر المعاصر، سطر فيه جنود مصر ملحمة بطولية على ضفاف القناة، وأنه لا مستحيل متى ما توافرت العزيمة الصلبة والإرادة القوية إلى جانب التخطيط العلمي والفكر الخلاق هذا ما أثبته انتصار أكتوبر المجيد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية الشباب والرياضة حرب أكتوبر العبور الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

باكيتا وبوميل ينشطان ندوة صحفية

سيكون كل من مدرب شباب بلوزداد، ماركوس باكيتا، ونظيره من مولودية الجزائر، باتريس بوميل، على موعد مع تنشيط ندوة صحفية، قبل نهائي كأس الجزائر.

ويرتقب أن يلتقي الشباب والعميد، هذا الجمعة، بملعب 5 جويلية 62. بداية من الساعة 17:00، في نهائي هو الأول من نوعه في تاريخ منافسة الكأس بين الفريقين.

وكشفت “الفاف” بأن البرازيلي باكيتا والفرنسي بوميل، سيعقدان غدا الأربعاء، ندوة صحفية بقاعة المحاضرات بالمركب الأولمبي محمد بوضياف بالعاصمة.

كما أوضحت الاتحادية، اليوم الثلاثاء، عبر موقعها الالكتروني. بأن البداية ستكون بمدرب الشباب باكيتا، عند الساعة 11:00، فيما تنطلق الندوة الخاصة بمدرب المولودية بوميل، بعدها بنصف ساعة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • لقاءات لكبار العلماء.. قناة «الناس» تقدم تغطية خاصة احتفالا بالهجرة النبوية
  • بلدية أبوظبي تنظم «رياضة بلا حدود» في حديقة العاصمة
  • باكيتا وبوميل ينشطان ندوة صحفية
  • ندوة دينية لشباب الشرقية حول «الهجرة النبوية بين التأييد الإلهي والتخطيط البشري»
  • عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • "بيئة مكة " تنظم ندوة تدريب وتأهيل الكوادر الفنية في مجال "التركيبة المحصولية"
  • مبادرة المشروعات الخضراء الذكية تنظم ندوة للتوعية في الفيوم
  • أبي رميا عرض التقرير النهائي لملف مسبح اميل لحود.. هذا ما جاء فيه
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات