تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023.. أعلن مكتب تنسيق القبول في الجامعات عن نتيجة تقليل الاغتراب للطلاب بالإضافة إلى مد فترة تسجيل طلبات تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023.

تقليل الاغتراب للثانوية العامة 2023تسجيل تقليل الاغتراب للطلاب غير المستفيدين

وأكد مكتب تنسيق القبول في الجامعات أنه تم إعادة فتح مرحلة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023، لتسجيل طلبات التحويل بين الكليات والمعاهد المتاحة للطلاب ضمن تنسيق الدبلومات الفنية 2023، للطلاب غير المستفيدين والمتخلفين، وذلك عقب إعلان نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023 للطلاب الذين سجلوا طلبات التحويل.

رابط تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023

وأوضح مكتب التنسيق أنه يمكن للطلاب تسجيل طلبات التحويل بين الكليات والمعاهد في مرحلة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023 من خلال زيارة موقع التنسيق الإلكتروني عن طريق الضغط على الرابط التالى: رابط تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023.

تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023خطوات تسجيل تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023

وتسهيلاً على طلاب الدبلومات الفنية، أوضح مكتب التنسيق الإلكتروني خطوات تسجيل طلبات التحويل بين الكليات ضمن مرحلة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023، وهي كالتالى:

- يقوم الطالب بالدخول على رابط تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023.

- اختيار خدمات تنسيق الشهادات الفنية.

- الضغط على اختيار تقليل اغتراب.

- تحديد نوع الشهادة الحاصل عليها.

- إدخال رقم الدخول الخاص به.

- كتابة الرقم السري.

- كتابة الرقم التأكيدي الظاهر أسفل الشاشة.

- الضغط على اختيار قائمة جديدة.

- الضغط على اختيار تقليل الاغتراب.

-إدخال الكلية أو المعهد.

- إدخال الرقم القومي مرة أخرى.

- كتابة الرقم السري مرة أخرى.

- كتابة الرقم التأكيدي مرة أخرى.

- الضغط على تسجيل.

- طباعة ورقة تقليل الاغتراب.

اقرأ أيضاًخطوة بخطوة.. رابط وخطوات تقديم طلب تقليل الاغتراب للثانوية العامة 2023

«لو هتحول».. رابط وخطوات تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023

فرصة ثانية لغير المستفيدين.. قواعد تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023 ورابط التسجيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تقليل الاغتراب خطوات تقليل الاغتراب تقليل الاغتراب المناظر شروط تقليل الاغتراب نتيجة تقليل الاغتراب تقليل اغتراب تقليل الاغتراب 2023 قواعد تقليل الاغتراب 2023 خطوات تقليل الاغتراب 2023 تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023 رابط تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023 خطوات تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023 رابط تقلیل الاغتراب للدبلومات الفنیة 2023 طلبات التحویل تسجیل طلبات الضغط على

إقرأ أيضاً:

بن تاهية: المفوضية مضطرة لاعادة النظر في المدد الممنوحة للتسجيل

ليبيا – قال سالم بن تاهية مستشار المفوضية الوطنية العليا للانتخابات إن المفوضية أعلنت بدء تسجيل الناخبين لعدد 60 بلدية من 9-6 وللآن مستمر وقد وصل 55 ألف وتم ملاحظة الزيادة في التسجيل في الايام الاخيره بواقع 10 آلاف يومي بالتالي مستوى الإقبال لا زال ضعيف ويحتاج لمجهود أكبر من ناحية التوعية والتواصل.

بن تاهية أشار في تصريح لقناة “ليبيا الأحرار” التي تبث من تركيا السبت وتابعته صحيفة المرصد إلى أن الفئة المستهدف في التسجيل دائما تكون في حدود 50% من نسب البلديات والمواطنين المؤهلين.

وتابع “من 2013 في بعض البلديات التي هي الصغرى والبلديات التي ليست بعيدة عن المدن فيها تسجيل يوصل 60% بينما المدن الكبرى كطرابلس ومصراته يكون التسجيل والمشاركة ضعيفة وتصل لـ 17% – 19% من المؤهلين للمشاركة”.

وبيّن أن الآلية الموضوعة أن يفتح سجل الناخبين ومن خلال فتحه يتم توزيع بطاقات الناخبين للإدلاء فيها يوم الاقتراع ونفس البطاقات التي تم توزيعها في 2021 والتسجيل هذا جديد ليس سابق بالتالي على الناخبين الذين يريدون المشاركة في الانتخابات البلدية 60 بلدية في المرحلة الأولى أن يقبلوا للتسجيل واستلام بطاقاتهم والتسجيل الذي يتم الآن يؤهل المواطنين للتسجيل في الانتخابات الوطنية القادمة ولابد أن يكون تسجيل جديد لأن القانون 59 يربط المشاركة في انتخابات المجالس البلدية بالإقامة والانتخابات الوطنية ليست مربوطة بالإقامة لذلك هي اساس التسجيل وبعد انتهاء التسجيل يتم تقيم البلديات الـ 60 في منها تسجيلها كافي وبالتالي الانتقال للمرحلة التي بعدها ومنها تسجيلها متدني.

ولفت إلى أن المفوضية مضطرة لاعادة النظر في المدد الممنوحة للتسجيل وبعد انتهاء مرحلة التسجيل يتم فتح باب الترشح الذي له آليات عبر مسارين مسار النظام الفردي والقائمة.

وعلق على إحاطة ستيفاني خوري أمام مجلس الأمن وحديثها عن إغلاق السلطات شرق ليبيا لقرابة 10 مراكز لتسجيل الناخب، موضحاً أن الإحاطة ذاتها التي أدلى بها باتيلي سابقاً وذكر نفس الشيء وتم نفيها من “الحكومة الشرقية” والموضوع سياسي والمفوضية لم تعلن عنه للآن بحسب قوله.

وأفاد أن المفوضية لما أعلنت عن الـ 55 بلدية يعني 55 ألف ناخب هناك اعلان بجانبه يحيط كل البلديات المشمولة بالـ60 بلدية وأرقام المسجلين فيها وبياناتهم موجوده.

مقالات مشابهة

  • بسبب عطل فني.. توقف تسجيل الشحنات ينذر بكارثة جديدة لقطاع السيارات
  • خطوات استخراج بطاقة الرقم القومي 2024
  • إلكترونيا.. خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لـ شهر يونيو 2024
  • إعلان تنظيمات تسجيل اللاعبين غير السعوديين لأعمار تحت 21 عامًا
  • رابط ورقة مفاهيم الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2024.. اعرف أهم المصطلحات
  • هنا .. رابط نتائج البكالوريا 2024 المغرب برقم المسار عبر موقع bac.men.gov.ma
  • دورة تدريبية على الذكاء الاصطناعي من «الشباب والرياضة».. رابط التسجيل
  • كيف تسجل بياناتك بموقع وزارة العمل للحصول على وظيفة؟.. 5 خطوات سهلة
  • وظائف في مترو الأنفاق للدبلومات الفنية.. اعرف الشروط والمستندات للتقديم
  • بن تاهية: المفوضية مضطرة لاعادة النظر في المدد الممنوحة للتسجيل