فازت مصلحة الموانئ والنقل البحري الليبية بالجائزة الذهبية للتميز الإفريقي العربي لفئة المؤسسات الكبري لسنة 2023، وذلك نظير الجهود التي تم بذلها من قبل المصلحة للوصول إلى النتائج المتقدمة في تطبيق نظام الجودة الخاص بمصلحة الموانئ والنقل البحري ISO 9001:2015.

أقيم الحفل بجمهورية مصر العربية، واستلم الجائزة رئيس مصلحة الموانئ والنقل البحري “عمر عبدالله الجواشي” برفقة “عصام عبدالله القروي” مدير مكتب ضمان الجودة.

وأعرب “الجواشي” عن سعادته بهذا الإنجاز، مؤكداً أن هذا الفوز يأتي تأكيدًا على الجهود التي تبذلها المصلحة لتحسين جودة خدماتها ورفع مستوى الأداء.

آخر تحديث: 3 أكتوبر 2023 - 11:51

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الجائزة الذهبية

إقرأ أيضاً:

مصر تتسلم قيادة "فرقة العمل 154" للقوات البحرية المشتركة من الأردن

تسلمت البحرية المصرية قيادة فرقة العمل (CTF 154) التابعة للقوات البحرية المشتركة والمتخصصة بالتدريب على الأمن البحري.

وقالت القوات البحرية المشتركة (CMF)، في بيان صحفي، إن "البحرية المصرية تولت قيادة فرقة العمل التي تركز على التدريب على الأمن البحري خلال حفل تغيير القيادة في مقر القوات البحرية في العاصمة البحرينية المنامة، في 30 يونيو".

وأضاف البيان، إن الكابتن في البحرية الملكية الأردنية؛ أيمن النعيمات قام بتسليم قيادة قوة المهام المشتركة 154 إلى العميد البحري المصري هيثم خليل، "وتعد مصر الدولة الشريكة الثالثة التي تتولى قيادة فرقة العمل منذ إنشائها في مايو 2023".

وأشارت القوات المشتركة إلى أن العميد البحري المصري خليل سيقود فريقاً مكوناً من تسعة موظفين متعددي الجنسيات من ست دول في تخطيط وتنسيق وتنفيذ التدريبات على تعزيز الأمن البحري (MSET).

وعبر العميد البحري خليل عن اعتزازه بتمثيل بلده في القوات المشتركة، وقال: "إنه لشرف لي أن أمثل بلدي، كقائد جديد لفرقة المهام المشتركة 154، أنا وفريقي سنعطي كل ما لدينا لإنجاح مهمة الفرقة في التدريب على تعزيز الأمن البحري للوصول إلى الأهداف التي نسعى إليها جميعاً."

من جهته أكد النقيب النعيمات الذي تسلم قيادة الفرقة خلال الأشهر السبعة الماضية، أن مهمة القوات المشتركة تتعلق أساساً بالالتزام الذي نتوق جميعاً إلى تقديمه، والجهود الجماعية التي نتشاركها للحفاظ على الأمن البحري العالمي في هذا الجزء المهم جداً من العالم.

يُذكر أن (الفرقة 154) هي واحدة من خمس فرق عمل تابعة للقوات البحرية المشتركة، التي تُعد أكبر شراكة بحرية متعددة الجنسيات في العالم تضم 45 دولة، وتتركز مهام الفرقة في تنظيم وتنفيذ فعاليات تدريبية حول خمسة مجالات أساسية، وهي: الوعي البحري، والقانون البحري، والحظر البحري، والإنقاذ والمساعدة البحرية، وتنمية المهارات القيادية.

مقالات مشابهة

  • أن تصبح الموسيقى عينيك.. قصة العازفة إسراء عبد الفتاح ذات الأنامل الذهبية
  • مجلس المطارات الدولية يمنح مطار اسطنبول جائزة أفضل مطار في أوروبا
  • بنسعيد يطلق برنامج “نوستاليجا تاريخية” لإحياء أسطورة “هرقل” بعروض رقمية بطنجة
  • مدير الموانئ السودانية: لم نستقبل بوارج أميركية في بورتسودان
  • وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • وزير الزراعة يبحث التعاون مع الأكاديمية العربية للتكنولوجيا والنقل البحري
  • مصر تتسلم قيادة "فرقة العمل 154" للقوات البحرية المشتركة من الأردن
  • شعبة صناعة الذهب تطالب بفتح مجال لـ تصنيع الذهب في مصر
  • مصلحة المطارات تورد مولدات كهربائية لمطاري أوباري وغات
  • إدارة الجودة في المؤسسات التعليمية.. دورة تدريبية في ثانوية المتفوقين بحمص