الشاب فقد عمله منذ سنتين ويناشد بمساعدته 

يعيش شاب أردني وزوجته وابنهما في الطريق العام، شرق العاصمة عمان، ويفترشون الأرض، بعد فقدان الشاب لوظيفته وعدم مقدرته على الإلتزام بإيجار منزله، بحسب حديثه. 

اقرأ أيضاً : بالفيديو.. بعد أن سلطت "رؤيا" الضوء على قصتها.. التنمية تتابع حالة عائلة أم سند

وقال الشاب في حديث لـ"رؤيا"، إنه فقد عمله في إحدى المصانع منذ سنتين، ولم يجد عملا جديدا يستطيع من خلاله توفير لقمة العيش لأسرته.

وأضاف، أنه منذ سنتين يبحث عن عمل بمقابل زهيد ولم يجد، الأمر الذي دفع به إلى العيش في الطرقات برفقة زوجته وابنه.

وطالب  الشاب بتوفير غرفة صغيرة لإيواء أسرته، ومساعدته بإيجاد عمل يستطيع من خلاله توفير احتياجاتهم، مناشدا مساعدته قبل دخول فصل الشتاء.

لمساعدة الشاب عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected] أو على رقم الهاتف:  0096264206419

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: وزارة التنمية الاجتماعية الفقر البطالة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يكلف مدير المرور بتكثيف التواجد المروري بالشارع

التقي اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، مساء أمس السبت، في أول يوم عمل له بعدد من المواطنين عقب الإنتهاء من الإحتفال بالعام الهجري الجديد، واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه بدراستها وحلها من خلال التنسيق مع كافة الجهات المختصة.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، واللواء ايمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، والعميد هشام دياب مدير الإدارة العامة للمرور بالدقهليه، والمحاسب باسم الشريف مدير عام مكتب المحافظ، و محمد أمين رئيس حي شرق المنصوره، و أحمد عبد العظيم رئيس حي غرب المنصورة.

وكلف " مرزوق ": مدير الإدارة العامة لمرور الدقهلية، بتكثيف التواجد المروري بالشارع لتيسير حركة مرور السيارات والحد من التكدسات المرورية وخاصة في ساعات الصباح أثناء توجه العالمين بالقطاع الحكومي والخاص إلي عملهم وفي منتصف اليوم أثناء عودتهم الي منازلهم وهي الفترات الأكثر ازدحاماً.

وأكد المحافظ علي أن حل مشاكل المواطنين وتلبية مطالبهم من أهم أولوياتي من خلال العمل كفريق واحد مع الجهاز التنفيذي للمحافظة وكافة الجهات المعنية، وحل المشاكل لن يتم بشكل صحيح الا من خلال التواجد في الشارع والعمل الميداني.

وقال " مرزوق " لا أعمل من داخل المكاتب المغلقه عملي بالشارع من خلال تواجدي وسط المواطنين لحل مشاكلهم تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي أمرنا أن نتواجد وسط المواطنين لحل مشاكلهم والاستماع الي مطالبهم.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. فتاة مصرية ترد على سخرية مواطنيها من تواجد السودانيين في مصر: (خلو عندكم رحمة دول ناس راقية وعبارة عن ملائكة على الأرض وبيتي مفتوح لأي سوداني في مصر) ومتابعون: (الله يجبر بخاطرك)
  • الشاب عبد الله اللايح… الإعاقة كلمة تلاشت بالإرادة القوية ونجاحي بالثانوية العامة
  • ضبط مركبة دون لوحة ارقام تجاوزت الإشارة الحمراء في عمان
  • محافظ الدقهلية يكلف مدير المرور بتكثيف التواجد المروري بالشارع
  • محافظ بورسعيد يبدأ عمله بحضور احتفال العام الهجري الجديد: «فال خير»
  • محافظ الغربية الجديد يصل الديوان العام لمباشرة مهام عمله.. صور
  • محافظ الغربية يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • محافظ الغربية يصل الديوان العام لمباشرة مهام عمله
  • صور.. محافظ الغربية في الديوان العام لمباشرة مهام عمله
  • محافظ الغربية عقب تسلمه مهام عمله: سنعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس لتحسين مستوى معيشة المواطنين