أكد عضو من الهيئة المديرة للأمل الرياضي بالرقبة لموزاييك التوصل إلى اتّفاق مؤخرا مع المدرب سيف غزال للإشراف على الفريق في الموسم الرياضي الجديد على أن تتم بقية الإجراءات إثر عودة فريق النجم الساحلي من رحلة المغرب .  

وأضاف المدير الرياضي أنه تم الاتفاق على كل التفاصيل المتعلقة بأجرته وظروف الإقامة بالإضافة إلى الحديث عن الانتدابات .

كما اشار المدير الرياضي إلى أن المدرب سيف غزال تحدث أيضا مع الإطار الفني المشرف حاليا على الفريق المدرب شهاب التيح والمعد البدني مراد القاصر حول نسق التحضيرات والرصيد البشري .

وتابع المدير الرياضي بأن الهيئة تنتظر إتمام الإجراءات في الساعات القادمة علما أن هاتف سيف سيف غزال مغلق والهيئة لم تتوصل إلى الاتصال به منذ رحلة المغرب.

الحبيب الشعباني

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

شاهد.. ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين

رحب ميكالى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بالنجم  الكبير أحمد سيد زيزو عقب وصوله إلى معسكر المنتخب الأوليمبي تمهيدا للمشاركة معه ضمن قائمة الكبار فى أولمبياد باريس 2024 .

وينتظم المنتخب الأوليمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى فى معسكر مغلق بالقاهرة يختتم الأربعاء المقبل قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو .

وكان محمود حرب المدير الإداري أول من استقبل  زيزو ،  هذا وسبق زيزو  فى الانضمام للمعسكر الأوليمبي النجم الدولى محمد النني ،وحرص ميكالى على إقامة لقاء بين النني وزيزو وكل اللاعبين فى أجواء إيجابية أكثر من رائعة شهدت صافح خلالها النني وزيزو كل لاعبي المنتخب الأوليمبي فى وجود الجهاز الفني بالكامل .

ويضم الحهاز الفني ميكالى المدير الفني وتياجو المدرب العام وعادل مصطفي المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس وليونياردو مخطط أحمال وجواو محلل اداء ومحمود حرب المدير الإداري ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وخالد سرحان المترجم  ود.صلاح عاشور اخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي ومحمد عبد الحكيم واحمد شوقي للتدليك وعيد سليمان وعلاء سعيد للمهمات وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي.

مقالات مشابهة

  • أولمبيك آسفي يعلن عن تعاقده مع مدرب جديد
  • ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي
  • شاهد.. ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين
  • ميكالى يرحب بـ زيزو بمعسكر المنتخب الأوليمبي.. والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين
  • رئيس هيئة قناة السويس يُهنئ محافظ الإسماعيلية ويبحث سبل التعاون المشترك
  • رئيس هيئة قناة السويس: حريصون على تعزيز دورنا المجتمعي والخدمي في الإسماعيلية
  • الفريق أسامة ربيع يقدم التهنئة لمحافظ الإسماعيلية الجديد
  • أسامة ربيع يقدم التهنئة لمحافظ الإسماعيلية ويبحث سبل تعزيز التعاون
  • بنزيما يُعطل تعاقد الاتحاد مع بيولي.. ويختار المدرب الجديد
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح