شبوة (عدن الغد) خاص

أبا إلا ان يكون حاضرا في يوم مهرجان اعتزال الاعب الاسطورة نجم منتخب الامل ونادي حسان سابقا المحامي "مازن اليوسفي"مدير عام مديرية خنفر والذي وصل صباح يوم الاحد إلى محافظة شبوة وكان في استقباله مدير عام مطار شبوة والكابتن جمال العولقي

وقال اليوسفي ان حضورنا اليوم إلى محافظة شبوة هوه بتوجيهات محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم رئيس المجلس المحلي بالمحافظة ونيابة عن كل ابناء مديرية خنفر نشارك في مهرجان اعتزال نجم منتخب الامل ونادي حسان سابقا"جمال العولقي "أحد المثالي

واضاف:  كم نحن سعداء بتواجدنا في هذه العرس الكروي والذي نبادل فيه الوفاء بالوفاء للاعب الذي اسعدنا في يوم من الأيام

وكان اليوسفي قد قدم دعم مالي اثناء زيارة جمال العولقي إلى مكتبه في مديرية خنفر خلال الشهر الماضي

وفي ختام حديثه تقدم اليوسفي بجزيل الشكر والتقدير إلى السلطة المحلية بمحافظة شبوة ممثلة بالشيخ "عوض ابن الوزير" وقيادة مكتب الشباب والرياضة بشبوة ممثلا بالاستاذ القدير "محسن سنان" واتحاد كرة القدم بالمحافظة على حفاوه الاستقبال والتنظيم الجميل في ملعب الفقيد ناصر الخليفي الذي احتضن ملعب مباراة الاعتزال بشبوة

رافق مدير عام مديرية خنفر إلى شبوة مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر الأستاذ القدير محمود بن سبعه ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر الكابتن رفعت محمد بقبق ومدير مكتب الفرق الشعبية اسامة صالح الموقري

.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیریة خنفر مدیر عام

إقرأ أيضاً:

زكاة ريمة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا

يمانيون../
دشن مكتب الزكاة بمحافظة ريمة ،اليوم الخميس، مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروس، تحت شعار “معا لتحصين الشباب ومواجهة الحرب الناعمة”.

وفي التدشين، أوضح مدير مكتب الزكاة بالمحافظة علي النهاري ، أن المكتب دشن توزيع المبالغ النقدية للعرسان بإجمالي ، 64 مليون ريال، مشيرا إلى أن مظاهر الفرحة للعرس الجماعي ألغيت نتيجة لما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من جرائم وحرب إبادة جماعية من قبل العدوان الصهيوني المحتل .

وأكد الحرص على إعطاء الفقراء والمساكين حقوقهم من الزكاة، لتقوية روابط الأخوة وتعزيز المحبة في المجتمع، لاسيما في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

من جانبه أشار مدير مكتب الهيئة العامة للبريد بالمحافظة خالد الشاوش، ، إلى أن المكتب يقدم صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من مشروع العرس الجماعي بكل سهولة حسب الوثائق والضوابط المعتمدة على مستوى مركز المحافظة والمديريات .

فيما أكد مدير فرع مكتب الزكاة بمديرية الجبين وليد الحيث إلى أن مشروع العرس الجماعي يجسد قيم التكافل المجتمعي وتحصين الشباب ومساعدتهم على إكمال نصف دينهم، خاصة في ظل الأوضاع جراء تداعيات العدوان والحصار.

من جانبهم عبّر العرسان عن الامتنان للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وهيئة الزكاة على الاهتمام بالشباب ورعايتهم من خلال تنفيذ مثل هذه المشاريع الإنسانية والخيرية .

حضر التدشين مدير مديرية الجبين بدر الزايدي ومدير الأمن بالمديرية عبده النهاري ونائب مدير مكتب الزكاة بالمحافظة علي الوعيق ، وقيادات تنفيذية وشخصيات إجتماعية .

مقالات مشابهة

  • مجلس الدولة يشارك بجلسة حوارية من تنظيم البعثة الليبية الدائمة في جنيف
  • ضبط سلع تموينية مُدعمة قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء في ههيا
  • مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة
  • مكتب المندلاوي: لا قرار بشأن مجلس محافظة نينوى
  • قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • اعتقال مدير مكتب شقيق عبدالملك الحوثي بتهمة التجسس لأميركا
  • 3 غارات لطيران العدوان الأمريكي البريطاني على محافظة الحديدة
  • زكاة ريمة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • مكتب الزكاة بريمة يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • مقتل ممرض برصاص عناصر في "دفاع شبوة" في مدينة عتق