قررت النيابة العامة بالجيزة حبس المتهم بالنصب على راغبى العمل بالخارج فى الجيزة 4 أيام على ذمة التحقيقات.   وطلبت النيابة العامة رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.   تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على عاطل متهم بالاحتيال على عدد من الأشخاص، بعد إيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم بالخارج، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

  وتم ضبط المتهم بعد وردت معلومات لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفيد تورطه في النصب على عدد من المواطنين، والاحتيال عليهم، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، بعد إيهامهم بتوفير فرص عمل لهم بالخارج.   عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، واعترف المتهم بصحة الاتهام المنسوب إليه، فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق والتي أمرت بما سبق.    

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أمن الجيزة اخبار الحوادث جرائم النصب النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

وظائف بالخارج.. تفاصيل لقاء وزير العمل ونظيره القطري


كتب- محمد أبو بكر:

شهد اللقاء الذي جمع بين وزير العمل المصري محمد جبران ونظيره القطري علي بن صميخ المري، في إطار فعاليات الدورة 101 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، نقاشات هامة حول تعزيز التعاون في مجالات العمل بين البلدين.

أكد وزير العمل المصري جاهزية بلاده لتوفير عمالة ماهرة تحتاجها قطر في ستة قطاعات رئيسية: البترول، السياحة، تكنولوجيا المعلومات، النقل، الصحة، والتعليم. وأشاد الوزير القطري بجهود مصر في تطوير منظومة التدريب المهني، مشيراً إلى الحاجة الماسة لعمالة مصرية ذات كفاءة عالية.

كما هنأ المري جبران على انتخابه رئيساً لمنظمة العمل العربية، معبراً عن تطلعه لتعزيز التعاون في مجالات تنقل الأيدي العاملة. واستعرض الجانبان استراتيجيات تدريب العمال المصريين لضمان امتلاكهم المهارات اللازمة للأسواق الخارجية، فضلاً عن أهمية الفحص المهني قبل سفر العمالة.

وفي ختام اللقاء، أكد وزير العمل المصري على دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لكل عمل عربي مشترك يساهم في التنمية وتوفير فرص العمل، مشيراً إلى ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق رؤية قطر 2030 من خلال تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • وظائف بالخارج.. تفاصيل لقاء وزير العمل ونظيره القطري
  • القبض على المتهمين بزراعة مخدر البانجو في الواحات
  • لتعاطيه المخدرات.. التحقيق مع المتهم بإشعال النار بشقيقه ووفاته في منشأة القناطر
  • ولا في الأفلام .. قصة القبض على تشكيل مسلح من القُصر بعد سرقة مكتب بريد
  • ضبط عاطلين أحدهما قاصر اقتحما مكتب بريد وسرقا 50 ألف جنيه
  • القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة
  • لتعاطيه المخدرات.. التحقيق مع المتهم بإشعال النار بشقيقه في منشأة القناطر
  • التحقيق مع المتهمين بسرقة مبلغ مالى من مكتب بريد فى الطالبية
  • القبض على المتهم بإشعال النار فى شقيقه لتعاطيه المخدرات بمنشأة القناطر
  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالى من مكتب بريد فى الطالبية