تفقدت زينب عبد الفتاح وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة لشؤون الإدارات التعليمية صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/١٠/٤ مدارس إدارة المطرية التعليمية حيث كان فى استقبالها الدكتورة هدى فوزى مدير عام الإدارة ومديرى المدارس وتفقدا مدرستى السيدة خديجة الثانوية بنات والسيدة خديجة الرسمية لغات.

واطمأنت عبد الفتاح خلال الزيارة على نظافة المدارس وتنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والأمنية، وتحقيق الانضباط والانتظام وتهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلاب، لضمان حسن سير العملية التعليمية، والتأكيد على توزيع الكتب المدرسية على الطلاب ومتابعة القنوات التعليمية.

وفى ختام الزيارة تقدمت عبد الفتاح لمدير عام الإدارة ومديرى المدارس بالشكر والتقدير على جهودهم المبذولة مع أبنائنا الطلاب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التربية والتعليم القاهرة العملية التعليمية مدارس العاصمة

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد دار إيواء الأطفال للاطمئنان على مستوى الخدمات

تفقدت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الإسماعيلية، دار إيواء الأطفال يرافقها الدكتور مصطفى النجار مدير الدار بمدينة المستقبل، وذلك للإطمئنان ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة لهم من الإقامة والإعاشة ورعايتهم من كافة الجوانب الصحية والإجتماعية والنفسية. 

وحرصت وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، على تفقد أقسام وغرف الإقامة بدار الإيواء وإطمأنت على الأطفال المقيمين في الدار والبالغ عددهم 15 طفلا، وتابعت الأنشطة المقدمة فيها، ومستوى الرعاية الصحية والاجتماعية وتوافر إحتياجات الأطفال من الألبان والأغذية وكافة الأدوية والمستلزمات، وكذلك الخدمات المقدمة للأطفال كريمى النسب التي يتم توفيرها من العاملين بالدار للأطفال.

وأشادت الدكتورة ريم مصطفى، بجهود القائمين على الدار ومستوى النظافة والرعاية الصحية للأطفال، مؤكدة على حسن معاملة الأطفال وتلبية متطلباتهم وأن مديرية الصحة بالإسماعيلية لا تدخر جهداً في تقديم كافة سبل الدعم والرعاية للأطفال حتى يصلوا إلى بر الأمان.

وفى ختام الجولة تفقدت وكيل وزارة الصحة العيادة المتنقلة لتنظيم الأسرة بالقرين الجديدة والتى تقدم خدمات تنظيم الأسرة ومتابعة الحمل وكشف السونار وصرف وسائل تنظيم الأسرة بالمجان ، وإلتقت مع الطاقم الطبي والرائدات الريفيات وتابعت معدل المترددات المستفيدات من خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية.

مقالات مشابهة

  • بدء تحويل الطلاب بمدارس الجيزة.. الخطوات والشروط 2024
  • النعمي يرأس اجتماعا لمناقشة آلية الارتقاء بالعملية التعليمية بصنعاء
  • إغلاق المدارس السودانية في مصر: التحديات والإجراءات القانونية
  • تبدأ غدا.. تحويلات الطلاب بين المدارس للعام الدراسي المقبل 2025
  • رؤى جديدة في القيادة التعليمية
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد دار إيواء الأطفال للاطمئنان على مستوى الخدمات
  • إلغاء إجازات الخريف والشتاء بالمدارس «منخفضة الأداء»
  • السعودية تلغي إجازتي الخريف والشتاء في المدارس منخفضة الأداء
  • التعليم العالي: فتح باب التقدم عبر منصة «ادرس في مصر» للطلاب الوافدين
  • فتح باب التقديم بالجامعات للطلاب الوافدين عبر منصة «ادرس في مصر»