ينطلق، اليوم الثلاثاء، المعرض التدريبي الأهم بالمملكة، "معرض الشرق الأوسط للتعليم والتدريب 2023" خلال الفترة 3 - 5 أكتوبر.

يقام المعرض بمركز جدة للمنتديات، ويعرض كل تطورات المجال التعليمي والتدريبي في المملكة، ضمن عدد كبير من الفعاليات المختلفة.

أخبار متعلقة "مدينة العجائب" عالم طفولي يثري العقل ويجمع بين التعلم والتسليةصور|الفنون الشعبية العمانية تبهر زوار "كتاب الرياض"في نسخته الخامسة.

. معرض الصقور والصيد يستهدف 550 ألف زائربرامج المعرض

تتنوع برامج المعرض فتشمل قاعات الدورات التدريبية، التي تقدم أكثر من 20 دورة وبرنامج تدريبي نوعي للطلاب وزوار المنصة التعريفية الرئيسية.

وهناك أيضًا أرض الفعاليات بأركانها المتعددة، من مرسم مفتوح وأركان المبادرات والعمل التطوعي والفعاليات المسرحية المتنوعة.

دعم مستمر لمجال التدريب

يأتي معرض "الشرق الأوسط" الثالث ضمن مبادرات الاهتمام والتفاعل الدائم مع المعارض التعليمية في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى المؤتمرات النوعية للتعريف بالدور الريادي للتعليم وأهم إنجازاته في ظل اهتمام ودعم القيادة الرشيدة.

وخلال المعرض يتم استعراض مبادرات وبرامج وابتكارات الطلاب والطالبات والمجتمع التعليمي بشكل عام، مع الزوار والمهتمين، لخلق بيئة من التفاعل الخلاق الذي يعكس التطور والنهضة التي تشهدها المملكة في شتى المجالات.

أبرز الأجنحة

يضم المعرض أجنحة مشاركة بأحدث التقنيات التي تساعد الطلبة على التعلم، بجانب التخصصات التي تقدمها الجامعات للطلبة والأجهزة المخصصة للعملية التعليمية.

كل ذلك مدعومًا بالشرح التوضيحي للأجنحة المختلفة والبرامج التي تقدمها تلك الجهات، والتسهيلات للراغبين في الالتحاق بتلك الجامعات.

إضافة إلى ذلك يدعم المعرض دور الذكاء الاصطناعي في تحسين تقديم الخدمات الحكومية، من خلال توفير خدمات عبر الإنترنت، وكذلك التفاعل الآلي مع المواطنين والمقيمين، مع تحسين سرعة وكفاءة الخدمات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام جدة معرض تدريب اجنحة

إقرأ أيضاً:

معرض لمنجزات الإمارات في حقوق الإنسان

نظمت جمعية الاتحاد لحقوق الإنسان، بالتعاون مع الأرشيف والمكتبة الوطنية، واللجنة العليا للأخوة الإنسانية، معرضاً دولياً في ساحة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، على هامش مشاركة الجمعية في الدورة 56 للمجلس الدولي لحقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، في جنيف.

أقيم المعرض، الذي اختتمت فعالياته أمس الأول، تحت عنوان «النموذج الإماراتي في محاكاة واستشراف حقوق الإنسان في المستقبل»، وتم خلاله استعراض أهمية «قمة المستقبل» في رسم مستقبل حقوق الإنسان.

افتتحت المعرض الدكتورة فاطمة خليفة الكعبي، رئيسة الجمعية، بحضور عدد من ممثلي المنظمات الدولية غير الحكومية، وشخصيات مجتمعية بارزة في جنيف. (وام)

مقالات مشابهة

  • ما الأدوار التاريخية التي لعبتها بريطانيا في الشرق الأوسط؟
  • معرض لمنجزات الإمارات في حقوق الإنسان
  • أحمد مجاهد يكشف لـ«الباز» تفاصيل محاولة الإخوان اقتحام معرض الكتاب في 2014
  • رئيس جامعة أسيوط يستعرض أبرز الأنشطة لخلق فرص عمل للشباب والتدريب والتأهيل خلال عام 2024/2023
  • عطاف يستقبل مبعوث الحكومة الصينية الخاص بشؤون الشرق الأوسط
  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • ننشر تفاصيل الدورة الـ 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب
  • عبد الله التقى الحوت مطلعا على اوضاع شركة طيران الشرق الأوسط
  • الخارجية التركية ترد على اتهام الحكومة بالفشل في الشرق الأوسط
  • تركيا: اتخذنا موقفا مبدئيا منذ البداية ضد المأساة الإنسانية بسوريا