صدى البلد:
2024-10-05@09:23:17 GMT

أمن الجيزة يضبط مستريح عقود عمل الخليج

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، القبض على عاطل لإتهامه بالنصب على المواطنين على منصات التواصل الإجتماعي وذلك بعد إيهامه المواطنين بتوفير عقود عمل في دول الخليج بمقابل مادي.

كانت بتجري منهم في الشارع.. قصة سيدة القاهرة مع زوجها وضرتها|تفاصيل صادمة لامس مناطق حساسة.

. فعل فاضح لعاطل بعد صلاة الجمعة في الجيزة.. تفاصيل أنا بتكسف .. شاهيناز تطلب الخلع: عايزني طول اليوم بدون ملابس كانوا بيعدلوا هدومهم.. نجلاء تطلب الخلع: شوفته بعيني في الأسانسير تفاصيل سقوط مستريح عقود عمل الخليج

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم الشرطة تضمن ورود بلاغات من مواطنين بقيام شخص بالنصب عليهم عبر منصات التواصل الإجتماعي وإيهامه لهم بتوفير عقود عمل في دول الخليج، على غير الحقيقة وتجميعه أموال منهم.

ونجحت أجهزة المباحث بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في القبض على المذكور وتبين أنه عاطل بالغ من العمر 40 عاما وقام بإنشاء صفحة على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك لإيهام المواطنين بتوفير فرص عمل في دول الخليج.

وتبين من التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، قيام المتهم بإيهام المواطنين بتوفير فرص عمل في دول الخليج مقابل مبالغ مالية، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة أخبار الحوادث مستريح أمن الجیزة عقود عمل

إقرأ أيضاً:

"الجيولوجية السعودية" تكشف تفاصيل أكبر الجزر السعودية في الخليج العربي

كشفت هيئة المساحة الجيولوجية السعودية عن معلومات جديدة حول أكبر الجزر السعودية الواقعة في الخليج العربي، مؤكدة على الأهمية الجغرافية والبيئية لهذه الجزر التي تلعب دورًا بارزًا في تعزيز مكانة المملكة البحرية.
في مقدمة هذه الجزر تأتي جزيرة أبو علي، التي تقع شمال مدينة الجبيل وتعد أكبر الجزر السعودية في الخليج العربي، حيث تبلغ مساحتها نحو 59.3 كيلومتر مربع، مما يجعلها واحدة من أهم المواقع الاستراتيجية.
أخبار متعلقة عقوبات على 222 صاحب عمل.. "الموارد البشرية" توقف 36 مكتب استقدام عمالة منزليةتكثيف الرقابة الميدانية لتحسين الخدمات ومكافحة التشوه البصري بذهبان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }جزيرة الباطنية
أشارت الهيئة إلى أن جزيرة الباطنة، التي تقع بين جزيرة أبو علي ورأس الدفي، تمتد على مساحة تقدر بـ 33.7 كيلومتر مربع، وتتمتع بموقع جغرافي مميز يعزز من أهميتها الاقتصادية والبيئية، مما يجعلها من الجزر الواعدة للتنمية المستدامة.
كما لفتت الهيئة النظر إلى جزيرة تاروت، الواقعة شرق مدينة القطيف، والتي تتميز بأنها جزيرة مأهولة بالسكان، وتمتد على مساحة 20.3 كيلومتر مربع، وتشتهر الجزيرة بتاريخها الثقافي العريق ودورها المحوري في تنمية السياحة المحلية.
تهدف هيئة المساحة الجيولوجية إلى الاستمرار في دراسة هذه الجزر وتقييم إمكانياتها البيئية والاقتصادية، في إطار الجهود الوطنية لتعزيز الاستفادة من الموارد الطبيعية وتحقيق التنمية المستدامة وفق رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل المذبحة الأكثر دموية في أفريقيا منذ عقود
  • محافظة الجيزة: المراكز التكنولوجية ولجان البت للتصالح في مخالفات البناء تستقبل المواطنين الجمعة والسبت والأحد
  • أمن الجيزة يضبط المتهمين بزراعة البانجو في أرض الواحات
  • محافظة الجيزة تناشد المواطنين بسرعة استكمال إجراءت التصالح
  • محافظ الجيزة يوجه بضرورة توعية المواطنين لسرعة تقديم طلبات التصالح
  • جلب الحبيب.. سقوط دجال المنصورة أوهم المواطنين بقدرته على السحر
  • "الجيولوجية السعودية" تكشف تفاصيل أكبر الجزر السعودية في الخليج العربي
  • ضمن برنامج اللقاءات الدورية والاستماع بشكل مباشر لملاحظاتهم وتلبية طلباتهم .. وزير العدل د. خالد شواني يستقبل المواطنين في مقر الوزارة
  • في لقاء بالمفكرين.. مدبولي: الرئيس وجه بأهمية التواصل مع المواطنين لشرح التحديات
  • بقيمة 10 ملايين جنيه.. القبض على «مستريح» الجيزة بتهمة غسيل أموال