زار عدد من السائحين الأجانب خلال تواجدهم في بورسعيد، بزيارة عدد من المعالم والمناطق الأثرية والسياحية، شملت ساحة الشهداء «ميدان المسلة»، ضمن جولة تفقدية موسعة بشوارع مدينة بورسعيد، حيث ركب السائحون الحنطور وتجولوا في شوارع بورسعيد، واستمتعوا بالأجواء الرائعة بالمحافظة.

سعادة السائحين بمعالم بورسعيد

وأعرب السائحون عن سعادتهم بزيارة معالم محافظة بورسعيد، وخاصة ساحة الشهداء، ومشاهدة ظاهرة تجمع الحمام في الميدان وسط المواطنين، وهي ظاهرة تتميز بها بورسعيد عن غيرها وتشبه البلدان الأوربية في هذا الشأن، كما أشادوا بحسن الاستقبال والترحيب من جانب أبناء بورسعيد، مؤكدين إعجابهم الشديد بمحافظة بورسعيد التي تعد بمثابة مدينة أوروبية على أرض مصرية، وتجمع الحضارة والتاريخ والرقي والجمال.

تطور سياحي ببورسعيد

يذكر أن محافظة بورسعيد شهدت تطورا سياحيا مؤخرا لفت أنظار الرحلات الداخلية من مختلف المحافظات، كما حرص السائحون خلال رسو سفنهم بميناء بورسعيد السياحي على زيارة معالم المحافظة طوال فترة بقائهم بالمدينة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ميناء بورسعيد السياحي بورسعيد

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة الشهداء يتفقد مستجدات ملف التصالح بالمركز التكنولوجي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء وحيد الحضري رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية اليوم يرافقه محمود عبد الدايم نائب رئيس المدينة، سير العمل بالمركز التكنولوجي بديوان مجلس المدينة وأعمال أرشفة ملفات التصالح واستخراج شهادات البيانات وذلك في إطار الجهود المبذولة للنهوض بملف التصالح من خلال استيفاء الملفات وأرشفتها إلكترونياً.

ووجه رئيس المدينة باستمرار العمل في استقبال طلبات المواطنين واستيفاء الملفات وأرشفتها إلكترونياً  بجميع أيام الأسبوع بما فيها يومي الجمعة والسبت حتى الانتهاء منها جميعاً.

يأتي ذلك بناءً على تعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالانتهاء من أرشفة جميع ملفات التصالح أولاً بأول وتسريع معدلات الإنجاز بالملف وكذلك المتابعة المستمرة لكافة الأعمال للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ووصول الخدمات إليهم وفق الموعد القانوني لها.

 

ري وتنظيف أشجار المبادرة الرئاسية بقرى مركز الشهداء

 

كما تواصلت اليوم أعمال ري أشجار المبادرة الرئاسية "١٠٠ مليون شجرة" بقرى مركز الشهداء بمتابعة سكرتيري الوحدات القروية تنفيذاً لتوجيهات اللواء وحيد الحضري رئيس مركز ومدينة الشهداء بالرعاية المستمرة للأشجار حفاظاً على سلامتها لضمان تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية سواء من الناحية الإجتماعية أو الاقتصادية أو البيئية.

مقالات مشابهة

  • اليوم الـ267 للعدوان: العدو الصهيوني يكثف قصفه على قطاع غزة مخلّفا مزيدا من الشهداء والجرحى
  • الاحتلال يواصل استهداف حي الشجاعية لليوم الثالث و40 شهيدًا في قطاع غزة
  • عشرات الشهداء والمصابين في قصف للاحتلال بقطاع غزة
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد مستجدات ملف التصالح بالمركز التكنولوجي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ المشروع الطبي التطوعي لجراحة القلب للأطفال في مدينة ميدان بإندونيسيا
  • المساجد التاريخية.. معالم بارزة في رحلة الحجاج إلى المدينة المنورة
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • فتح: الاحتلال يستهدف الشجاعية والتفاح شرق غزة دون سابق إنذار
  • المساجد التاريخية والمواقع الأثرية.. معالم بارزة في رحلة ضيوف الرحمن إلى المدينة المنورة
  • ساحة جرانيت ورامبات.. تطوير منطقة اللسان الأثرية في دمياط