تقدّمت النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام والثقافة والآثار، ببرقية شكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستجابته لمطالب الملايين من المصريين وإعلانه الترشح لفترة رئاسية جديدة.

وجاء في البيان الذي أصدرته النقابة، أنّ الرئيس عبد الفتاح السّيسي يعمل منذ اليوم الأول لتوليه المسؤولية على تحقيق حلم بناء الدولة المصرية الحديثة حتى تكون في مصاف الدول المتقدمة لصالح المواطن المصري.

وتابع البيان، أنّ الرئيس من المؤمنين بتطبيق العدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية، واتضح ذلك جليًا من خلال قراراته المتتالية بزيادة الحد الأدنى للأجور 6 مرات خلال الـ10 سنوات الماضية؛ والحزم الاجتماعية المختلفة لإصلاح هياكل الأجور، إضافة إلى اهتمامه الدائم بالعمالة الأقل دخلا؛ خاصة العمالة غير المنتظمة وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد العاملون بالصحافة والطباعة والإعلام والثقافة والآثار أنهم سيقدمون مجموعة منهم للعمل في حملة الرئيس الانتخابية من أجل الدعم والمساندة، وأنّهم سيحثون جميع زملائهم بالخروج يوم الانتخابات للتصويت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل استكمال المسيرة ورد الجميل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي

إقرأ أيضاً:

ماذا قال هانى سويلم لقيادات الرى عقب أداء اليمين الدستورية؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى  بقيادات الوزارة وعدد كبير من العاملين الذين حرصوا على تهنئة الدكتور سويلم بتجديد الثقة فيه وزيراً للموارد المائية والرى.

وأعرب سويلم على خالص شكره لجميع الحضور على ما أبدوه من تقدير كبير له ، مشيراً إلى أن تجديد ثقة القيادة السياسية  في شخصه هو تجديد للثقة في فريق عمل الوزارة بالكامل ، وتأكيد على ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية في منظومة العمل بوزارة الموارد المائية والرى والتي حققت نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية على الصعيدين الداخلى والخارجى ، وأن تجديد الثقة هو تكليف من الرئيس بمواصلة العمل الجاد وإستمرار مسيرة الإنجازات لخدمة الوطن والمواطنين ، مشيراً إلى أن الوزارة دوماً ومنذ نشأتها كانت نموذجاً للعمل الجاد وتعاقب أجيال من الخبرات المتميزة التي خدمت الوزارة بكل تفانى وإخلاص.

ووجه سويلم بالشكر لكافة العاملين بالوزارة من كافة المستويات الوظيفية على مجهوداتهم السابقة التي وضعت الوزارة في مكانة متميزة بين كافة مؤسسات الدولة داخلياً ، وساهمت فى تحقيق الدولة المصرية للعديد من الإنجازات على المستوى العالمى ، داعياً لمواصلة العمل الجاد خلال الفترة القادمة لمواصلة مسيرة الإنجازات في ضوء تكليفات رئيس الجمهورية وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء ، مضيفاً أن الوزارة وضعت خلال الفترة الماضية رؤية واضحة للعمل في كافة المجالات الفنية والمالية والقانونية والبشرية بما يحقق المزيد من التحسن في منظومة العمل بالوزارة ، ويأتي التكليف الرئاسي للوزارة لنواصل العمل والإنجاز طبقاً للرؤية الموضوعة سابقاً .

وأكد أن الوزارة ستواصل العمل على كافة الملفات الداخلية المعنية بقطاع المياه لمتابعة كافة عناصر المنظومة المائية لخدمة المنتفعين في كل مكان بإعتبار ذلك هو الهدف الرئيسى الذى تسعى الوزارة لتحقيقه ، كما ستواصل الوزارة العمل في كافة الملفات الخارجية للإستمرار في وضع قضايا المياه والمناخ على رأس اهتمامات المجتمع الدولى .

كما أكد مواصلة العمل بأسلوب الفريق الواحد ، وإعلاء معايير الشفافية والنزاهة ، ودعم الأدوات الرقابية لمواجهة الفساد ، والإستمرار في الإعتماد على معايير تقييم أداء العاملين طبقاً لأسس موضوعية تُعلى من الكفاءة وحسن الأداء ، ومواصلة العمل على تطوير المنظومة التدريبية ورفع القدرات ونقل الخبرات بين العاملين من الأكبر سناً للأصغر سناً ، ومواصلة السعى لتحسين الوضع المادى للعاملين المتميزين بالوزارة .

مقالات مشابهة

  • ماذا قال هانى سويلم لقيادات الرى عقب أداء اليمين الدستورية؟
  • عاجل: المحافظون يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بقصر الاتحادية
  • كامل الوزير: الرئيس السيسي وافق على تعيين 3 نواب لوزير النقل
  • قيادات الأوقاف والعاملون يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور أسامة الأزهري وزيرًا
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس
  • تعيين اللواء عبدالمجيد صقر وزيرًا للدفاع وترقيته إلى رتبة فريق أول
  • بعد خروجها من الوزراء.. سها جندي تشكر الرئيس السيسي ومدبولي
  • الرئيس التونسي يحدد موعدا للانتخابات الرئاسية
  • وزير العمل يشكر العاملين بالوزارة علي تعاونهم وجهدهم
  • قانونية «مستقبل وطن»: توصيات الحوار الوطني خارطة طريق للحكومة الجديدة