صدى البلد:
2024-10-07@10:46:55 GMT

إصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بسوهاج

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

أصيب شخصين بإصابات مختلفة متفرقة بالجسم؛ إثر تعرضهما لحادث انقلاب سيارة ملاكي، بالطريق الزراعي الشرقي أمام قرية البلابيش، دائرة مركز شرطة دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها ورود بلاغًا من الأهالي، بوجود حادث على الطريق الزراعي الشرقي بناحية قرية البلابيش دائرة المركز، ووجود مصابين.

أهالي سوهاج في تجمع هائل لدعم الرئيس السيسي واحتفالًا بذكرى أكتوبر.. شاهد أكبر تجمع لدعم الرئيس السيسي.. أبناء سوهاج ينهون الاستعدادات لبدء احتفالات أكتوبر

وبالإنتقال والفحص تبین إصابة كلاً من المدعو 'اسلام ا.ب.م' 25 سنة، سائق بشركة خاصه، ويقيم دائرة قسم أول سوهاج، بجرح رضي بالعين اليسرى وكدمة بالصدر والظهر، والمدعو 'كمال الدين ص.م' 63 سنة، مهندس بذات الشركة، ويقيم دائرة قسم أول سوهاج، بإشتباه خلع بالكتف الأيسر وسحجات أعلى الجبهة، وتم تحويلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وقررا المصابين أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة الأول التابعة للشركة محل عملهما على الطريق الزراعي الشرقي أمام قرية البلابيش إختلت عجلة القيادة بيد قائدها؛ مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق وحدوث إصابتهما، ونفيا وجود الشبهة الجنائية.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج دار السلام

إقرأ أيضاً:

أعلى الطريق الصحراوي.. إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالمنيا

شهد الطريق الصحراوي الغربي بمركز سمالوط شمال المنيا حادث انقلاب سيارة أسفر عن إصابة 7 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مصرع وإصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم دراجتين بطريق وادى الريان إصابة 3 مدرسين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالمنشأه حادث انقلاب سيارة ينتهي بإصابة 6 أشخاص على طريق مصر الإسكندرية الزراعي إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة سوزوكي ننشر أسماء 13 مصاب في حادث ميكروباص بالمنوفية إصابة طالبين وعامل في حادث تصادم بسوهاج قرار جديد في حادث دهس سيدتين في مدينة نصر مصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا وزارة الخارجية تتابع ملابسات حادث اطلاق النار في المكسيك الذى اسفر عن مصرع مواطنين مصريين


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة 7 راكب على صحراوي سمالوط؛ ما أسفر عن عدد من المصابين وتم نقلهم إلى المستشفى.

 

وعلي الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين إصابة كلًا من:

 يوسف. ع. ع 58 سنة

إيمان. م. ر، 22 سنة

بدرية. م. ز، 55 سنة

فهد. ع. ي عامين

آمال. ي. ع، 20  سنة

محمود. ي. ع، عام واحد

بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وكسور مضاعفة باليد والساقين، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط المركزي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

 

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي عن أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية.

 

وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة مباشرة التحقيق. 

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ملاكي أعلى الطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي أعلى الطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق شبرا بنها الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق شبرا بنها الحر
  • أعلى الطريق الصحراوي.. إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • إصابة 3 مدرسين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالمنشأه
  • حادث انقلاب سيارة ينتهي بإصابة 6 أشخاص على طريق مصر الإسكندرية الزراعي
  • إصابة شخصين في انقلاب سيارة بمصرف بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي بالقليوبية