الأسبوع:
2024-09-08@17:55:13 GMT

الزمالك يوضح آخر تطورات حالة محمود حمدي الونش

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

الزمالك يوضح آخر تطورات حالة محمود حمدي الونش

خاض محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للاعب للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، وخضع بسببها لعملية جراحية ناجحة في ألمانيا.

و أدى اللاعب مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم 7 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك الدوري الممتاز الزمالك الزمالك اليوم محمود حمدي الونش مران الزمالك

إقرأ أيضاً:

أمين الفتوى يوضح مدى جواز أن تمتنع الزوجة عن زوجها بسبب تدخينه

كتب- حسن مرسي:

قال الشيخ عويضة عثمان، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، في رد على استفسار حول حكم منع الزوجة لنفسها عن زوجها بسبب تدخينه، قائلاً: "منع الزوجة لنفسها عن زوجها بسبب تدخينه ليس جائزًا".

خلال برنامج "فتاوى الناس"، المذاع على فضائية "الناس" أكد عثمان أن منع الزوجة لنفسها عن زوجها بسبب عادته بالتدخين ليس بالأمر الجائز، مشيراً إلى أن الزواج يحمل العديد من المعاني السامية والهامة، ومنها العفة، والتي ليست محدودة بالإنجاب فحسب، بل تمتد للحفاظ على العلاقة الزوجية في جو من الاحترام المتبادل والتفاهم.

وفي حالة كون الزوج مدخناً، وقد أعلمت الزوجة بانزعاجها من رائحة الدخان، دعا الشيخ عثمان الزوج ليكون واعياً لتلك المسألة، وأن يعمل على التقليل من هذه الرائحة، وخاصة عند الكلام أو الجماع.

وشدد على ضرورة احترام الزوج لرغبات زوجته، وأنه في حال قدرته على الإقلاع عن التدخين فسيكون ذلك أفضل بكثير.

ولكن في حالة عدم القدرة على الإقلاع عنه، فعلى الأقل ينبغي العمل على إزالة رائحة الدخان قبل التواصل مع الزوجة أو الدخول في العلاقة الزوجية.

ودعا الشيخ عثمان للحوار الصريح والاحترامي بين الزوجين، وأن توضح الزوجة مشاعرها تجاه هذه القضية بطريقة لطيفة، مؤكداً أن الزواج يعتمد على التعاون والاحترام المتبادل.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. خبير لوائح يوضح موقف بوبيندزا القانوني حال عدم انتقاله إلى الزمالك
  • أمين الفتوى يوضح مدى جواز أن تمتنع الزوجة عن زوجها بسبب تدخينه
  • عبد اللطيف الدوماني يشيد بمعسكر الزمالك
  • استشاري أمراض جلدية يوضح أهم أعراض الإصابة بالأكزيما التأتبية (فيديو)
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة مذيع قناة الزمالك بتهمة سب وقذف محمود الخطيب
  • نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه
  • فابريزيو رومانو يوضح تطورات مستقبل صلاح مع ليفربول
  • إنبي يرفض عرض الزمالك للتعاقد مع محمد حمدي
  • وفاة المحامي عبد اللطيف الحاتمي اليوم الجمعة في الدار البيضاء