فارق يوم الجمعة الفنان السعودي الكبير أحمد بن محمد السريع الحياة وقد أُقيمت عليه الصلاة يوم السبت بعد صلاة العصر في جامع الأمير فهد بن محمد آل سعود، وتم دفنه في مقبرة الحاير بالرياض.

أعلن نبأ وفاته الفنان والإعلامي السعودي فايز المالكي من خلال حسابه الرسمي في تويتر حيث قام بنشر مقطع فيديو يجمعه بالفنان الراحل أحمد بن محمد السريع، وعلق قائلاً: “وفاة الفنان احمد السريع أسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويحسن عزاء أهله ومحبيه”.

يُعد الفنان أحمد بن محمد السريع من رواد فن الأداء التمثيلي في المملكة العربية السعودية منذ ستينيات القرن الماضي، بدأت مسيرته الفنية عام 1968 بمشاركته في مسلسل “الوجه الآخر”، واستمرت مشاركته الفنية حتى مطلع الألفية الجديدة.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: المملكة العربية السعودية بن محمد

إقرأ أيضاً:

فيلم “كاميلا زوجة الأب الشريرة” يثير ضجة في بريطانيا

متابعة بتجــرد: أثار تقرير لموقع “ميرور” البريطانية حول فيلم وثائقي يتناول أزمة الأمير هاري مع عائلته والملكة كاميلا، زوجة الملك تشارلز الثالث، واصفين اياه بأنه كان ضحية لقسوتها عليه. 

 وكان من المقرر أن يتم البدء في عرض ذلك الفيلم في وقت سابق هذا العام، إلا أن الإعلان عن تشخيص الملك تشارلز بمرض السرطان، تسبب في اتخاذ صناع الفيلم قراراً بتأجيله خوفاً من ردود الأفعال الغاضبة من الجمهور ذلك الوقت.

سيحمل الفيلم اسم “كاميلا: زوجة الأب الشريرة لهاري”، وسيتم عرضه خلال الأسابيع القادمة، وتوقع الكثيرون أن يثير جدلاً كبيراً بمجرد عرضه، خاصة أنه سيركز على محاولات الملكة كاميلا تحسين صورتها على مدار 30 عاماً، وعدم رغبة الملكة إليزابيث الثانية في جلوسها على العرش ووقوفها إلى جانب حفيدها الأمير هاري ودعمها له.

وأوضحت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن الفيلم مؤيد لموقف الأمير هاري ومعارضاً للملكة كاميلا، حيث سيقدمه وزوجته ميغان ماركل على أنهما ضحايا قسوة الأسرة والعائلة المالكة عليهما.

وأكدت الصحيفة أن القناة الرابعة البريطانية تعلم جيداً أن رد الفعل قد يكون خطيراً، ولن يعجب الفيلم الناس خاصة قصر باكنغام.

وأضافت أن الأمير هاري وزوجته لم يستجيبا إلى تواصل المنتجين معهم من أجل المساهمة في الفيلم الوثائقي، وفي الوقت ذاته حرصا على نفي علاقتهما بالفيلم من خلال المتحدث باسمهما أرشويا، والذي قال: “دوق ودوقة ساكس لم يشاركا في الفيلم الوثائقي، ويجب أن يتم ذكر هذا الأمر فيه”.

main 2024-10-01Elie Abou Najem

مقالات مشابهة

  • هاني رمزي: سعيد بعودة أحمد عزمي للأعمال الفنية
  • فلاورد تنضم إلى برنامج “روّاد الاستدامة” التابع لوزارة الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعودية
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • فلاورد تنضم إلى برنامج "روّاد الاستدامة" التابع لوزارة الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعودية
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية
  • فيلم “كاميلا زوجة الأب الشريرة” يثير ضجة في بريطانيا
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح