أعلن المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، خطة غسل شبكات المياه بكافة مناطق المحافظة، وفقًا للمناطق المحددة بجدول الغسل الدوري للشبكات خلال شهر أكتوبر 2023.

التنسيق بين فروع الشركة أثناء غسيل الشبكات

وأكد رئيس شركة مياه المنوفية، على التنسيق الكامل بين فروع الشركة ورؤساء الوحدات المحلية كل في نطاقه، والتأكيد بالالتزام بالجدول الزمني المحدد والمواعيد المقررة لأعمال الغسيل والتطهير والتعامل الفوري مع أي طوارئ حفاظًا على صحة المواطنين.

وناشدت الشركة، المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه وعدم استخدامها خلال فترة الغسيل حتى وإن وجدت بالشبكة، كما نوهت بأنه حال ظهور أي رواسب عالقة بالمياه أو عكارة بعد إجراء عملية الغسيل يتم تشغيل المياه بعض الوقت للتخلص من تلك الرواسب الناجمة عن الغسيل.

مواعيد قطع المياه في محافظة المنوفية خلال شهر أكتوبر

وأعلنت شركة المياه خريطة الانقطاع في قرى ومراكز محافظة المنوفية، من خلال جدول يشمل اسم القرية والمركز، وموعد الانقطاع وموعد عودة المياه، وجاءت المواعيد وفق الجداول التالية:

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة المنوفية مياه المنوفية شركة المياه مياه الشرب

إقرأ أيضاً:

غدًا.. قطع المياه 5 ساعات عن 3 قرى لصيانة المحطات شرق النيل ببني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، أنه قد تقرر قطع المياه عن قرى "بياض العرب والشيخ علي والحمرايا" مركز بني سويف شرق النيل، وذلك غدًا الاثنين، لمدة 5 ساعات، اعتبارًا من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا، نظرًا لأعمال الصيانة المقررة بالمحطة المغذية لتلك المناطق.

 

وتتقدم شركة مياه بني سويف بإعتذارها عن قطع المياه خلال تلك الفترة، بسبب أعمال الصيانة اللازمة بالمحطة لضمان انتظام تقديم الخدمة، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

 

وفي سياق آخر، نفذ قطاع المعامل والجوده بالشركة، ورشة عمل للسادة المهندسين والكيميائين بشأن "الاكواد والقوانين والتشريعات الخاصه بمياه الشرب والصرف الصحي وإشتراطات السلامه والمامونية" وذلك تحت إشراف المهندسة دينا عمر سليمان رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب.

 

وتناولت الورشة شرح التشريعات الخاصه بمياه الشرب والصرف الصحى وإتاحة جميع التشريعات واللوائح والقوانين والأكواد وتحديثها بصفه مستمرة في متناول مهندسين وكيميائين الشركة، بحضور الدكتور رئيس قطاع المعامل والجوده. 

 

وأكدت شركة مياه بني سويف، في بيان لها، أن تنفيذ الورشة يأتي في إطار إهتمام  الشركة بإنتاج المياه المطابقة للمواصفات من محطات الإنتاج وما يتبعها من مراقبة مراحل الإنتاج ابتداء من مصادر المياه وحتى خروجها من محطة الإنتاج وتنفيذ آليات فعالة لسلامة ومأمونية مياه الشرب وأمن تدوال الصرف الصحي، وأهمية تدريب العنصر البشري من خلال بناء قدرات العاملين بما يساعد على رفع كفاءتهم وتطوير مهاراتهم الوظيفية وبرامج التدريب لمواكبة التكنولوجيا بما يؤدى إلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. قطع المياه 5 ساعات عن 3 قرى لصيانة المحطات شرق النيل ببني سويف
  • غدًا.. قطع مياه الشرب بعدد من قري بني سويف لأعمال الصيانة
  • قطع المياه عن قرية كفر السنابسة بمركز منوف لمدة 5 ساعات غدا
  • قطع المياه عن مدينة قويسنا لمدة 5 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • غدا.. قطع المياه عن 3 قرى بشرق النيل في بني سويف للصيانة
  • غداً.. انقطاع المياه عن مدينة قويسنا بالمنوفية لهذا السبب
  • إصلاح خط مياه في الدقي وعودة المياه تدريجيًا لـ5 مناطق
  • إصلاح خط مياه في الدقي.. وعودة الخدمة تدريجيا
  • حملات مكثفة لإزالة تراكمات القمامة وصيانة أعمدة الإنارة في المنيا
  • خلال ساعات.. قطع المياه حتى صباح السبت بهذه المناطق في الجيزة