أخبارنا:
2024-06-30@01:03:11 GMT

قبل إطلاقه.. تسريب فيديو لهاتف غالاكسي إس 23 إف إي

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

قبل إطلاقه.. تسريب فيديو لهاتف غالاكسي إس 23 إف إي



كشف فيديو مسرب جديد عن هاتف غالاكسي إس 23 إف إي، قبل أيام قليلة من إطلاقه بشكل رسمي.

 ويستعرض الفيديو المسرب، الذي نشره Alvin on X إلى داخل ما يبدو أنه متجر للهواتف الذكية، حيث يعرض هاتف Galaxy S23 FE في مجموعة أنيقة باللون الأسود / الرمادي. ويضيف الإطار المعدني لمسة من الرقي، ويعرض الهاتف من كل زاوية يمكن تصورها.

ويعكس التصميم شقيقه الأكثر تكلفة، غالاكسي إس 23، لكن الشاشة بها حواف سميكة إلى حد ما.

وظهر هاتف غالاكسي إس 23 إف إي بالفعل في متاجر التجزئة، وربما تهدف هذه الخطوة الإستراتيجية إلى سرقة بعض الأضواء من إطلاق غوغل بيكسل.

ويقول المطلعون إن سعر هاتف غالاكسي إس 23 إف إي يمكن أن يبدأ من 599 دولار في الولايات المتحدة، ما يجعله أكثر ملاءمة للميزانية من سابقه غالاكسي إس 21 إف إي.

وتشير الشائعات إلى أن هاتف غالاكسي إس 23 إف إي سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت ودقة تبلغ 2340 × 1080 بكسل في جميع أنحاء العالم. ومن ناحية الكاميرا، سيكون مزوداً بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة ثانوية بدقة 12 ميجابكسل، ومستشعر ثلاثي بدقة 8 ميجابكسل في الخلف، وكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل.

ويعمل هذا الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 25 وات، ويتوافق مع نظام أندرويد 13 مباشرة بعد إخراجه من الصندوق، مع تحديث أندرويد 14 الذي لا مفر منه في الأفق، بحسب موقع فون أرينا.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

متصفح Chrome يحصل على ميزات جديدة

أضافت غوغل عدة ميزات جديدة لمتصفح Chrome، تسهل عمليات البحث، وتجعل المتصفح أكثر فائدة للمستخدمين.

قالت غوغل عبر صفحاتها الرسمية:"أضفنا إلى Chrome ميزة جديدة تدعى الإجراءات، وهذه الميزة ستوفر على المستخدمين الوقت أثناء عمليات البحث عن أماكن الأنشطة التجارية أو المؤسسات أو بعض الأماكن الترفيهية، ومن خلالها ستتوفر للمستخدم اختصارات جديدة للاتصال المباشر مع هذه المؤسسات للحصول على المعلومات التي يريدها".

blog.google

وتتوفر الميزة حاليا في متصفح Chrome المخصص لأجهزة أندرويد، ومن المفترض أن تتوفر النسخ المخصصة لأنظمة iOS خريف العام الجاري.

وأشارت غوغل أيضا إلى أنها أعادت تصميم شريط البحث في نسخ المتصفح المخصصة للحواسب اللوحية التي تعمل بنظامي أندرويد وiOS، ويضمن التصميم الجديد بقاء صفحة الويب المفتوحة مرئية أسفل القائمة المنسدلة لشريط العناوين، ما يسهل عملية العودة إليها عند الحاجة.

blog.google إقرأ المزيد Realme تغزو الأسواق العالمية بهاتف متطور ورخيص الثمن

وحصل Chrome في أجهزة أندرويد وiOS  أيضا على ميزة "اقتراحات الاختصارات" التي تسهل الوصول إلى صفحات الإنترنت تبعا للشيء الذي يبحث عنه المستخدم.

وبات موجز Discover في المتصفح أيضا يوفر علامة تبويب جديدة تدعى "بطاقات الأحداث الرياضية"، ومن خلالها سيعرض للمستخدم أهم الأحداث في المبارايات الرياضية التي يتابعها.

المصدر: ixbit

مقالات مشابهة

  • انفجار هاتف في جيب فتاة مصرية بسبب حرارة الجو.. وهذا ما حدث لها
  • Honor 200 Pro: الهاتف الذكي الذي يتفوق بمواصفاته التنافسية وأدائه القوي
  • ضبط المتهمين بزعم قدرتهما على تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة
  • القبض على أدمن صفحات سوشيال ميديا تخصصت فى تسريب الامتحانات
  • سعر ومواصفات هاتف ريلمي GT6 الرائد
  • “لا يجب تجاهلها”.. أعراض جسدية ناجمة عن الاستخدام المفرط للهواتف الذكية
  • متصفح Chrome يحصل على ميزات جديدة
  • هاتف متطور ورخيص الثمن يعرض الفيديوهات بتقنية 3D
  • ريلمي تطلق هاتف GT6 مزود بتقنيات AI مع منافسة شديدة لهاتف سامسونج S24+ بأسعار وعروض مميزة حصريًا في متاجر دبي فون
  • أعراض جسدية يسببها الاستخدام المفرط للهواتف.. لا تتجاهلها