الأسبوع:
2024-07-07@05:08:35 GMT

جلسة صلح تنهي أزمة محمود علاء في الزمالك

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

جلسة صلح تنهي أزمة محمود علاء في الزمالك

كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، عن مشاركة محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم، في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد عبد الواحد أنه تم عقد جلسة صباح اليوم بين محمود علاء والجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قام خلالها اللاعب بتقديم اعتذار للجهاز عما حدث في التدريب الأخير، قبل مباراة أرتا سولار الجيبوتي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأضاف مدير الكرة أن الجهاز الفني تقبل الاعتذار و انتهى الأمر، مع الاكتفاء فقط بالعقوبة الإدارية التي تم توقيعها على اللاعب.

و شارك محمود علاء في التدريبات الجماعية للفريق صباح اليوم الثلاثاء بشكل طبيعي و كامل سواء في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب التقسيمة الفنية.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم 7 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم محمود علاء مدحت عبد الهادي خوان كارلوس أوسوريو عبد الواحد محمود علاء

إقرأ أيضاً:

مصدر حكومي لـعربي21: وساطة عمانية تنهي أزمة احتجاز الطائرات من قبل الحوثيين

علمت "عربي21" من مصدر حكومي في اليمن، أن اتفاقا تم التوصل إليه مع جماعة الحوثيين بوساطة عمانية يقضي بإنهاء أزمة اختطاف طائرات شركة الخطوط الجوية ( الناقل الوطني) من قبل الجماعة في مطار صنعاء منذ نحو أسبوعين تقريبا.

وكانت الحكومة اليمنية المعترف بها، قد أعلنت في وقت سابق من يونيو/حزيران الفائت، "احتجاز جماعة الحوثيين أربع طائرات تابعة للخطوط الجوية في مطار صنعاء بعد وصولها المطار ضمن رحلات نقل الحجاج العائدين إلى البلاد.

وقال المصدر الحكومي لـ"عربي21" مفضلا عدم ذكر اسمه، مساء الخميس، إن "وساطة عمانية نجحت في إنهاء أزمة اختطاف الطائرات من قبل الحوثيين، وقبول الجماعة بإطلاقها بعد نحو أسبوعين من وصولها لمطار صنعاء".


وأضاف المصدر أن الاتفاق مع الحوثيين يقضي أيضا "عودة رحلات طيران اليمنية بين صنعاء وعمان، عاصمة الأردن".

وبحسب المصدر ذاته فإن "الطائرات ستقوم بنقل الحجاج العالقين في الأراضي السعودية منذ احتجازها، حيث من المقرر أن تبدأ الرحلات يومي الجمعة والسبت".

وأفاد المصدر أنه "تم إبلاغ مكاتب نقل الحجاج العالقين من قبل وزارة الأوقاف اليمنية أنه تم الموافقة على  نقل حجاج صنعاء العالقين من مطار جدة إلى مطار صنعاء خلال اليومين القادمين".


وفي  حزيران /يونيو الماضي، اتهم وزير الأوقاف اليمني، محمد عيضة شبيبة، جماعة الحوثي باحتجاز أربع طائرات في مطار صنعاء الدولي ومنعت عودتها إلى مطار جدة لنقل حجاج بلادنا الذين يريدون الرجوع إلى صنعاء.

ولا يزال أكثر من ألف من الحجاج اليمنيين عالقون في المملكة، منذ احتجاز الطائرات من قبل الحوثيين، ومنعها عن الإقلاع عقب وصولها مطار صنعاء قبل أسبوعين تقريبا.

مقالات مشابهة

  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادًا لمواجهة إنبي بالدوري الممتاز
  • راحة للاعبى الزمالك المشاركين فى مبارة فاركو من تقسيمة مران اليوم
  • مصدر حكومي لـعربي21: وساطة عمانية تنهي أزمة احتجاز الطائرات من قبل الحوثيين
  • أزمة خانقة للكهرباء في بنغازي، وحكومة حماد تعلن عن حل بعد 4 أيام
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • التاريخ تحدّد رسمياً.. جلسة لمجلس الوزراء الثلاثاء المُقبل
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • الزمالك يحصل على رخصة المشاركة في البطولات الأفريقية
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد