بوابة الوفد:
2024-09-29@06:56:03 GMT

مصرع عاملين سقطا من أعلى سقالة في 6 أكتوبر

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

لقي عاملين مصرعهما إثر سقوطهما من أعلى سقالة، في مدينة 6 أكتوبر، خلال أداء عملهما بعقار تحت الإنشاء، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى 6 أكتوبر، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مصرع شخصين خلال أداء عملهما بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن عاملين لقيا مصرعهما، عقب سقوطهما من أعلى سقالة، خلال أداء عملهما بعقار تحت الإنشاء.

تم نقل الجثتين إلى ثلاجة مستشفى 6 أكتوبر، والاستماع لأقوال شهود عيان لكشف ملابسات الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.
 

وفاة 3 شباب في حادث تصادم بكفر الشيخ


لقى 3 شباب مصرعهم فى حادث تصادم موتوسيكلين على طريق سريوه الترزى بنطاق مركز بيلا بكفر الشيخ، بسبب القيادة بسرعات عالية أثناء التسابق بين بعضهم البعض، لينتج عن ذلك إصابتهم بإصابات بالغة توفوا على إثرها متأثرين بإصابتهم داخل استقبال مستشفى بيلا المركزي، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة بيلا، يفيد بوقوع حادث تصادم موتوسيكلين على طريق سريوه الترزي بنطاق دائرة المركز، نتج عنه وفاة 3 شباب متأثرين بإصابتهم داخل مستشفى بيلا المركزي.

على الفور انتقل ضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة بيلا إلى موقع الحادث، وكذلك مستشفى بيلا المركزي، حيث تبين وفاة كل من عبد الرحمن مسعود عبد الحق 18عاما، ورمضان محمد جودة 18 عاما، ومحمود خالد عبد المقصود 18عاما، وجميعهم مقيمين بقرية سريوة الكبري التابعة لمركز بيلا.

تحرر محضر بالواقعة بمركز شرطة بيلا، فيما جرى إخطار جهات التحقيق بالحادث وإيداع الجثث بمشرحة المستشفى تحت تصرفها، التي قررت بدفن جثامين الشباب بمعرفة أهليتهم بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية.

 

إصابة 4 مواطنين في مشاجرة نشبت بين عائلتين


أصيب 4 مواطنين فى مشاجرة نشبت بين عائلتين بعزبة الجمل بمركز طامية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بين عائلتين بعربة الجبل بمركز طامية، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان المشاجرة.

وتبين أن مشادة كلامية نشبت بين أطراف العائلتين بسبب خلافات الجيرة، تطورت إلى اشتباكات بين الطرفين وأصيب فيها 4 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سقالة مصرع عقار تحت الانشاء أكتوبر جثتين وتحرر محضر بالواقعة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص نتيجة حادث مروري مروع في الشيخ زايد

لقي شخص مصرعه، اليوم الخميس، نتيجة اصطدام سيارة مسرعة به أعلى الطريق بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى الطريق بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص أنه أثناء سير سيارة أعلى الطريق بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة اختلت عجلة القيادة في يد السائق مما تسببت في أنحراف السيارة وأدى ذلك الأمر إلى أصطدام سيارة به ومصرعه نتيجة إصابته بكسور وكدمات.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفلة وإصابة والديها في مشاجرة دامية بـ بولاق الدكرور
  • مقتل طفلة وإصابة والديها خلال مشاجرة ببولاق الدكرور
  • أنقاذ مواطن أصيب بأزمة قلبية خلال تواجده بالشارع في الفيوم
  • السيطرة علي حريق بمنزل في طوخ
  • مصرع طفلة صدمها ميكروباص باحدي قري مركز مطاي بالمنيا
  • مصرع شخص صدمه قطار في المنيا
  • مصرع شخص إثر حادث تصادم مروع في منشأة القناطر
  • مصرع شخص نتيجة حادث مروري مروع في الشيخ زايد
  • مصرع شاب إثر سقوطه من علو بالعياط
  • طرح المسلسل التركي الجديد "التحقيق" 10 أكتوبر المقبل