تعرض المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، لحادث سير أثناء رجوعه من أسيوط عقب تقديمه واجب العزاء في المهندس أسامة أنور عضو المجلس الأعلى للنقابة، الذي توفي جراء حادث سير كذلك، مما عرضه لإصابات خطيرة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

ووصل نقيب المهندسين إلى مستشفى المقاولون العرب فجر اليوم الثلاثاء، قادما من مستشفى بني سويف العام التخصصي عبر عربة إسعاف مجهزة.

وتواصلت "الفجر" مع مصدر داخل نقابة المهندسين لمعرفة الحالة الصحية لطارق النبراوي، وقال إن نقيب المهندسين غائب عن الوعي قليلا، وتم وضعه في العناية المركزة، مؤكدا أن الحالة مستقرة بعض الشيء وسوف يخضع لجراحة في قدمه اليسرى.

وتهشمت مقدمة العربية الخاصة بالنبراوي تماما جراء عملية التصادم،

ومن جانبه تعاطف عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهندسين مع النقيب العام، وكتبوا على صفحاتهم المختلفة بمنصات التواصل الاجتماعي رسائل دعم للنبراوي وأسرته متمنين له وللسائق الخاص به الشفاء العاجل، فيما تفاعل معهم عدد من النقابات المهنية في مقدمتهم نقابة الصحفيين، التي تمنى نقيبها الشفاء للنبراوي من خلال منشور على صفحته بفيس بوك.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق النبراوي نقيب المهندسين العناية المركزة تفاصيل الحالة الصحية الجمعية العمومية لنقابة المهندسين طارق النبراوي نقيب المهندسين

إقرأ أيضاً:

استقرار الحالة الصحية لوزير النفط العراقي

أوضحت مصادر رسمية عراقية استقرار الحالة الصحية لوزير النفط العراقي حيان عبد الغني بعد تعرضه لوعكة صحية خلال زيارته للولايات المتحدة، وفقًا لما أوردته وكالة"روسيا اليوم".

مفتي الجمهورية يستقبل سفير العراق لدى القاهرة لبحث سبل تعزيز التعاون الإفتائي العراق: القضية الفلسطينية الملف الأبرز لاجتماعات مجلس وزراء الخارجية العرب


وأفادت المصادر أن وزير النفط بدأ يتماثل للشفاء داخل مستشفى في تكساس، مؤكدة أن القنصلية العراقية في تكساس تتابع حالة الوزير الصحية عن كثب.

ووصل وزير النفط حيان عبد الغني إلى الولايات المتحدة الأسبوع الماضي في زيارة تهدف إلى بحث التعاون في قطاع الطاقة مع الجانب الأمريكي إلا أنه تعرض فجأة لوعكة صحية.

وأفادت المصادر الرسمية بأن حالة عبد الغني الصحية استوجبت إجراء عملية قسطرة للقلب في المستشفى وأن العملية تمت بنجاح.

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد.. فيديو
  • آخر تطورات الحالة الصحية ل فهد المولد
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد .. فيديو
  • بعد إصابته بالخرف .. ديمي مور تكشف تفاصيل حالة بروس ويليس الصحية
  • آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد بعد حادث دبي
  • السعودية.. الكشف عن آخر مستجدات الحالة الصحية للاعب فهد المولد
  • تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير بعد الفحوصات في ألمانيا
  • نجاح ولادة ثلاثة توائم في مستشفى الزلفي العام
  • علي الحجار يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير
  • استقرار الحالة الصحية لوزير النفط العراقي