RT Arabic:
2024-07-11@16:44:46 GMT

مدينة أمريكية كبيرة يسحقها التشرد

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

مدينة أمريكية كبيرة يسحقها التشرد

لم تعد سياسات الإسكان الفاشلة قادرة على حل مشكلة التشرد المتفاقمة في الولايات المتحدة ويجب التصدي للمشكلة بطريقة أخرى وفق تشاك ديفور في فوكس نيوز.

إن فشل نهج الإسكان الذريع يسحق مدينة سان فرانسيسكو تحت وطأة التشرد في الشوارع. فالمدينة تقع في ولاية تضم حوالي 50% من إجمالي سكان الولايات المتحدة المشردين.

وأعلن عمدة المدينة، لندن بريد، مبادرة جديدة تتطلب من هؤلاء المشردين الخضوع لاختبارات المخدرات والعلاج للحصول على خدمات المدينة.

إن فكرة الناشطين اليساريين المضللة والقائلة بأن توفير السكن دون قيود سوف يحل مشكلة التشرد أثبتت فشلها؛ فقد ارتفعت نسبة المشردين بشكل كبير في بوستن رغم هذه الفكرة الفاشلة. وقد نسي المسؤولون أن المشكلة الأساسية تكمن في انتشار الإدمان والأمراض العقلية، وأن هذه المشاكل لا يمكن حلها بمجرد وضع سقف فوق رؤوس هؤلاء.

وقد يكون الإجراء الذي اتخذه عمدة سان فرانسيسكو الخطوة الأولى باتجاه الحل الصحيح. فالفكرة تكمن في تحسين نوعية حياة هؤلاء الذين يعيشول في الشوارع.

ويجادل المنتقدون سياسة إخضاع المشردين للاختبارات ويعتبرونها غير إنسانية. ولكن ما هو غير إنساني هو السماح لهم بمواصلة العيش في الإدمان والبؤس دون تدخل.

ويختم الكاتب بالقول: إن المجتمع الذي يغض الطرف عن المعاناة في شوارعه هو مجتمع فاقد لبوصلته الأخلاقية. وقد حان الوقت لانتهاج سياسة فعّالة للقضاء على مشكلة التشرد المتفاقمة في الولايات المتحدة.

المصدر: فوكس نيوز

المقالة تعبر فقط عن رأي الصحيفة أو الكاتب

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الحزب الديمقراطي الحزب الجمهوري مؤشرات اقتصادية مخدرات

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة تعتزم تزويد إسرائيل بشحنة قنابل تزن 500 رطل

كشف مسؤول أمريكي، أن الولايات المتحدة تعتزم استئناف تزويد إسرائيل بشحنة قنابل تزن 500 رطل لكنها ستواصل إرجاء إرسال قنابل تزن 2000 رطل بسبب مخاوف إزاء استخدامها في قطاع غزة.

وقال المسؤول الأمريكي - دون الكشف عن هويته - وفقا لصحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية اليوم الخميس - إن واشنطن أعربت عن قلقها لإسرائيل من استخدام القنابل التي تزن ألفي رطل، وخاصة في عملياتها العسكرية رفح، فيما ستواصل إرسال قنابل تزن 500 رطل في إطار العملية المعتادة.

وأضاف: "كان مصدر قلقنا الرئيسي -ولا يزال- هو الاستخدام المحتمل للقنابل زنة ألفي رطل في رفح ومناطق أخرى في غزة، ولأن قلقنا لم يكن يتعلق بالقنابل زنة 500 رطل فإنها تمضي قدما في إطار العملية المعتادة".

وأفادت الصحيفة بأن القرار الأمريكي جاء في أعقاب حملة ضغط أطلقها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه يوآف جالانت واللوبي المؤيد لإسرائيل في الولايات المتحدة، بما في ذلك لجنة الشؤون العامة الأمريكية-الإسرائيلية، للمطالبة باستئناف جميع شحنات الأسلحة بغض النظر عن مدى فتكها.

اقرأ أيضاًالولايات المتحدة وبريطانيا تؤكدان أهمية التوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة

البيت الأبيض: تفاؤل حذر بشأن محادثات وقف إطلاق النار في قطاع غزة

القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية للمساعدات على جنوب غزة

مقالات مشابهة

  • باريس ترحل المشردين وتنفي علاقة الأمر بقرب انطلاق الأولمبياد
  • الولايات المتحدة تعتزم تزويد إسرائيل بشحنة قنابل تزن 500 رطل
  • الخارجية الروسية: سنرد عسكريا على نشر صواريخ أمريكية بعيدة المدى في ألمانيا
  • مسؤولة أمريكية: الولايات المتحدة تسمح بإرسال قنابل لقتل الأبرياء في غزة
  • مسؤولة أمريكية تتهم إيران بالتحريض على مظاهرات داخل الولايات المتحدة بسبب غزة
  • الذهب يرتفع وسط ترقب للتضخم في الولايات المتحدة
  • مجدي الجلاد يستعرض مشكلة ستيلا هايتس: ضياع الدول يبدأ بضياع الحقوق (فيديو)
  • سياسة التجويع.. القاتل البطيء الذي يحصد أرواح سكان غزة أمام العالم
  • مصدر عسكري: حوالي الساعة 20 : 00 بعد منتصف ليل 9-7-2024 شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه البحر المتوسط غرب بانياس مستهدفاً احدى النقاط في محيط مدينة بانياس وأدى العدوان إلى وقوع بعض الخسائر المادية
  • المقاومة الفلسطينية تدمر بقذيفة “الياسين 105” آلية عسكرية للاحتلال الإسرائيلي بحي تل الهوا في مدينة غزة