ضرب زلزال بقوة 4 درجات منطقة كامبي فليغري البركانية غرب نابولي الإثنين، وهو الأخير في حلقة من الزلازل التي سُجلت في الأيام الأخيرة، حسبما أعلن مسؤولون.

اعلان

والزلزال الذي وقع بعيد الساعة العاشرة مساء التوقيت المحلي لم يتسبب في وقوع إصابات أو أضرار، وفق ما ذكرت وكالة الحماية المدنية على منصة إكس. لكنه أثار الهلع بين الأهالي الذين نزلوا إلى الشارع.

 وسُجل مركز الزلزال على عُمق نحو ثلاثة كيلومترات بين نابولي وبوتسوولي، بحسب المعهد الوطني الإيطالي للجيوفيزياء وعلم البراكين.

زلزال يضرب منطقة كامبي فليغري البركانية في إيطاليا

ويعيش نصف مليون شخص في كامبي فليغري الذي أطلق آخر مرة الحمم والرماد والصخور في 1538. وتشهد المنطقة المحيطة بالبركان منذ الأيام القليلة الماضية نشاطًا زلزاليًا متزايدًا.

شاهد: هزة طفيفة تضرب ولاية ملاطية التركية تعيد للسكان ذكريات الزلزال المدمرزلزال بقوّة 6,1 درجات متبوع بهزة ارتدادية عنيفة يضرب بوغوتا الكولومبيةشاهد: رغم كارثة الزلزال.. مراكش المغربية تحتفل باليوم العالمي للسياحة على طريقتها الخاصة

الأربعاء الماضي سُجل زلزال بقوة 4,2 درجات هو الأقوى في المنطقة منذ 40 عامًا. وحذر مدير معهد الزلزال ماريو دي فيتو من "احتمال وقوع زلزال أكثر قوة" في المستقبل القريب.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية صربيا تعلن خفض عدد جنودها على الحدود مع كوسوفو إلى الوضع "الطبيعي" وواشنطن ترحب شاهد: واحة جنات الجزائرية تفتح أحضانها لعشاق الصحراء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يترشّح لولاية رئاسية ثالثة في انتخابات نهاية العام ثوران بركاني نابولي إيطاليا حوادث زلزال اعلانالاكثر قراءة شاهد: اسمه "ووش" وسرعته 350 كم/ الساعة.. إندونيسيا تدشن أول قطار فائق السرعة في جنوب شرق آسيا شاهد: موجات مدية في تجويف نهر تشيانتانغ في الصين تخلق مشاهد مذهلة تسحر الزوار فيديو: عروسا الحمدانية في أول ظهور بعد الحريق.. حنين تحت الصدمة ولا تتكلم وريفان يقول "سنغادر" الإمارات تسعى إلى جعل "كوب 28" مؤتمراً صديقاً للوقود الأحفوري بسبب الجفاف وتغير المناخ.. تكلفة إنتاج زيت الزيتون الإسباني ترتفع إلى مستويات غير مسبوقة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next شاهد: تكهنات بشأن تطبيع وشيك بين البلدين... وزير إسرائيلي ثانٍ يزور السعودية يعرض الآن Next وزيرة خارجية فرنسا تزور أرمينيا وسط قلق باريس من هجوم باكو على يريفان يعرض الآن Next الحرب في أوكرانيا: كييف تقول إنها أسقطت 29 مسيّرة روسية وصاروخاً الليلة الماضية يعرض الآن Next "سخونة مفرطة".. آبل تصدر تحديثًا لنظام تشغيل آيفون 15 الجديد يعرض الآن Next فيلم سكورسيزي الجديد يحقق في جرائم قتل السكان الأصليين الأميركيين بطولة ليوناردو دي كابريو

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم فرنسا تغير المناخ نزاع مسلح مصر- سياسة أسلحة النيجر أوكرانيا تاريخ الشرق الأوسط انتخابات حماية البيئة Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار فرنسا تغير المناخ نزاع مسلح مصر- سياسة أسلحة النيجر My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: ثوران بركاني نابولي إيطاليا حوادث زلزال فرنسا تغير المناخ نزاع مسلح مصر سياسة أسلحة النيجر أوكرانيا تاريخ الشرق الأوسط انتخابات حماية البيئة فرنسا تغير المناخ نزاع مسلح مصر سياسة أسلحة النيجر کامبی فلیغری یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. لوكاكو يدخل في صفقة تبادلية مع أوسيمين

ذكرت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، اليوم الأربعاء، أن هناك مفاوضات بين نادي نابولي الإيطالي ونادي تشيلسي الإنجليزي من أجل انتقال المهاجم النيجيري، فيكتور أوسمين، إلى النادي الإنجليزي، مقابل انتقال المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاك، إلى النادي الإيطالي.

وذكرت الصحيفة البريطانية بأن نابولي حريص على التعاقد مع المهاجم البلجيكي بصفة نهائية.

وكان لوكاكو قد أعير خلال الموسمين الماضيين إلى صفوف إنتر ميلان وروما.

وأشارت إلى أن انتقال أوسمين إلى تشيلسي سيكون على سبيل الإعارة مع عدم وضع بند في العقد يتيح للنادي الإنجليزي شراء المهاجم النيجيري بصفة نهائية.

مقالات مشابهة

  • زلزال بقوة 6.8 درجات يضرب سواحل الفلبين
  • الفلبين.. زلزال بقوة 6.8 درجات يضرب سواحل مينداناو
  • زلزال بقوة 6.8 درجة يضرب مينداناو جنوبي الفلبين فجر اليوم
  • زلزال بقوة 6.7 درجات يضرب قرب جزيرة فلبينية
  • زلزال يضرب جزيرة مينداناو الفلبينية بقوة 6.7 درجة
  • عاجل| زلزال بقوة 6.7 ريختر يضرب الفلبين
  • زلزال بقوة 6.7 ريختر يضرب الفلبين
  • تشيلسي ينافس أرسنال على حسم صفقة الجوهرة النيجيرية
  • زلزال بقوة 5 درجات يضرب جزيرة “سولاوسي” بإندونيسيا
  • ميركاتو 2024.. لوكاكو يدخل في صفقة تبادلية مع أوسيمين