وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمناسبة الذكرى الـ 50 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وفقًا لما ذكرته فضائية "إكسترا نيوز"، في نبأ عاجل.

السيسي يوجه بمضاعفة مخصصات الأيتام لتصل إلى 3.5 مليار جنيه (فيديو) السيسي يشكر الجمعيات الأهلية: "تقوم بدور كبير في المجتمع" (فيديو)

كما قام الرئيس السيسي، بوضع إكليلًا من الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وقام بمصافحة عدد من أفراد أسرته.

كما توجه الرئيس السيسي، بزيارة قبر الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وقام بوضع إكليلًا من الزهور ومصافحة عدد من أفراد أسرته.

وترأس الرئيس السيسي، اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي انتصارات أكتوبر محمد أنور السادات الرئيس الراحل محمد أنور السادات النصب التذكاري الراحل محمد أنور السادات فضائية إكسترا نيوز انتصارات أكتوبر المجيدة المجلس الأعلى للقوات المسلحة ا من الزهور

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: خونة يرتدون ملابس الوطنية.. والسيسي يشعر بمعاناة المصريين (فيديو)

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن القيادة السياسية تشعر بمعاناة المواطنين، قائلًا "صانع القرار السياسي يدرك تماما حالة الشارع المصري، ولما لا فهو يشعر بمعاناة الناس وتداعيات الأزمة الاقتصادية منذ الإصلاحات الاقتصادية".

محافظ أسوان يبعث ببرقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ثورة 30 يونيو المجيدة "المزايدون يشعلوا الفتنة".. بكري ينفعل على الهواء لانقطاع الكهرباء لأكثر من 3 ساعات

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "الرئيس السيسي تحدث أكثر من مرة عن المعاناة ووجه التحية للشعب المصري الذي يعبر عن مواقفه في الأزمات، تشعر دائما أن المصريين أكثر وعيا من كل الذين يتبنون أجندات خاصة، أو الذين يحاولون الحصول على مكاسب بالابتزاز".

التحديات ليست بالسهلة

وأضاف "هذا حال الكثير من نخبتنا للأسف في هذا الزمن الصعب الذي تخلى فيه الكثيرون عن المبادئ، ربما تتصور أن الدفاع عن الوطن هو نوع من التخلي عن الشعب ولكن هذه دعاية المغرضين، أن تقف مع بلدك هذا أمر طبيعي، لا تقنعني أن الرئيس يريد إشعال البلد، لا تقنعني أن الرئيس صامت أمام الأزمات لأنه يحاول دوما أن يرشد السفينة لتمضي في الطريق الصحيح".

وواصل "التحديات أمامنا وعليك أن تنظر إليها، ما أسهل أن تطلق الشعارات وتزايد على الآخرين، التحديات ليست بالسهلة، بلدنا مستهدف من الأعداء بالخارج، هؤلاء الذين لا يتمنون لمصر أن تكون لها مواقفها الثابتة، لو المركب حصل ليها حاجة كلنا هنروح للمجهول لا قدر الله، صحيح هناك خونة يرتدون ملابس الوطنية، توجد مشاكل لا أنكر، بنقول يا جماعة عايزين إدارة أزمة صح".

مقالات مشابهة

  • عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • عاجل:- علي هامش مؤتمر الاستثمار.. الرئيس السيسي يستقبل رئيسة المفوضية الأوروبية لتعزيز الشراكة الاستراتيجية
  • عاجل| الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية
  • السيسي: مصر شريك يمكن الاعتماد عليه في مواجهة التحديات المشتركة (فيديو)
  • السيسى: مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى فرصة لعرض إمكانيات مصر (فيديو)
  • السيسى: الشراكة الاستراتيجية بين مصر والاتحاد الأوروبى تشمل 6 محاور (فيديو)
  • السيسى: مؤتمر الاستثمار أولى الخطوات لمسار ترفيع العلاقات مع أوروبا (فيديو)
  • بكري: الرئيس السيسي يشعر بمعاناة المواطنين وتداعيات الأزمة الاقتصادية -(فيديو)
  • مصطفى بكري: خونة يرتدون ملابس الوطنية.. والسيسي يشعر بمعاناة المصريين (فيديو)
  • رئيس الكونغو يضع إكليلا من الزهور على ضريح الجندي المجهول في موسكو (فيديو)