قال المهندس أحمد الباز الأمين العام المساعد لحزب مصر أكتوبر، إن ترشح الرئيس السيسي هو حدث تاريخي شهدته الدولة المصرية أمس من كافة الميادين على مستوى الجمهورية.

وأضاف «الباز»، في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن حزب مصر أكتوبر كان حريصًا على النزول إلى الميادين المختلفة على مستوى الجمهورية، منها ميدان الكوربة للإعراب عن تأييدهم الكامل للرئيس السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلًا: «نفتخر بالسيسي كرئيس لنا، رجل ذو قيادة، تمكن من النهوض بالبلاد مرة أخرى بعد فترة صعبة جدا مرت بها، وها نحن الأن نرى طفرة حقيقية في كافة المجالات».

وأوضح أن تلك الأعداد الهائلة من المواطنين في ميدان الكوربة والميادين الأخرى على مستوى الجمهورية، فضلا عن ملامح الفرحة الكبيرة الواضحة في كل شبر بالميدان بعد إعلان السيسي ترشحه في الانتخابات الرئاسية، تؤكد على اقتناع المصريين بالسيسي رئيسا لمصر ورغبتهم الحقيقية في أن يكمل ما بدأه.

مصر أكتوبر يشارك في احتفالية تأييد الرئيس السيسي من الكوربة 

كما أكد أن مصر أكتوبر حرص تواجد في كافة الميادين على المستوى الجمهورية، وذلك نابع من حب الوطن ورغبة الحزب في أن تزدهر البلاد.

وشارك حزب مصر اكتوبر في احتفالية تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة، من ميدان الكوربة في منطقة مصر الجديدة، من خلال تنظيم مسيرة في الميدان تحمل لوحات عليها عبارات تأييد للرئيس وأعلام مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر اكتوبر حزب مصر اكتوبر احتفالية تأييد السيسي مصر أکتوبر

إقرأ أيضاً:

عاجل - "مدبولي" يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع والمصريين بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، التهنئة بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورجال القوات المسلحة المصرية البواسل، وجموع الشعب المصري العظيم.

جاء ذلك خلال رئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماع الحكومة، بمقرها في العاصمة الإدارية الجديدة، الذي استهله بتوجيه التهنئة بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد، إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورجال القوات المسلحة المصرية البواسل، وجموع الشعب المصري العظيم.

مقالات مشابهة

  • مدبولي يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • «مدبولي» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • مجلس الشيوخ يوافق على توجيه برقية تأييد للرئيس السيسي
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقادة القوات المسلحة بذكري نصر أكتوبر المجيد
  • عاجل - "مدبولي" يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع والمصريين بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يوجه بالاستمرار في تسريع أعمال البناء بمبادرة "سكن لكل المصريين"
  • البرلمان يوجه برقية تأييد في دور انعقاده الخامس إلى الرئيس السيسي
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • عضو بـ«النواب»: الرئيس السيسي بعث برسائل تؤكد خطورة الوضع الحالي
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن