أشادت الدكتورة رشا إسحق، أمين سر لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي في مجلس الشيوخ، بكلمة الرئيس السيسي التي أعلن خلالها ترشحه للانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدة إن كلمات الرئيس حملت رسائل هامة لمست قلوب المصريين.

برلمانية: السيسي لبى نداء الشعب المصري 

أضافت أمين سر لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي بمجلس الشيوخ في بيان لها، أن ترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية 2024 جاء تلبية لنداء الشعب المصري بكافة أطيافه، وظهر ذلك خلال نزول ملايين المواطنين في كافة الميادين المصرية اليوم.

. للهتاف باسم الرئيس السيسي ومطالبته بالترشح، وتوجيه التحية له على تلبيته للنداء مرة أخرى من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية للوصول إلى دولة عصرية حديثة.

وطالبت أمين سر لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي بمجلس الشيوخ، جموع الشعب المصري بالالتفاف حول الرئيس السيسي من أجل جني ثمار ما حققناه من إنجازات عظيمة خلال العشر سنوات الماضية.

وقالت: المصريون يعتبرون ترشح الرئيس يوم عيد، وذلك لأنهم يعتبرونه قائد وطني لم يخذل شعبه في أصعب الظروف، ويرون إخلاصه في العمل من أجل نصرة الوطن ودفع عجلة الدولة نحو الإنتاج والتنمية والبناء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية السيسي الرئيس السيسي رسائل الرئيس السيسي رشا إسحق

إقرأ أيضاً:

النائبة عايدة نصيف: التغييرات في الحكومة تهدف عادةً إلى تحسين الأداء الحكومي وتلبية احتياجات المواطنين

قالت النائبة الدكتورة عايدة نصيف أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، وعضو البرلمان الدولي، إن الحكومة المصرية الجديدة تشكلت في ظل تحديات اقتصادية واجتماعية وسياسية كبيرة، مشيرة إلى أن التغييرات في الحكومة تهدف عادةً إلى تحسين الأداء الحكومي وتلبية احتياجات المواطنين.

وأكدت نصيف في بيان لها اليوم، أن من بين الأمور الهامة التي يجب مراقبتها هي كيفية تعامل الحكومة مع القضايا الاقتصادية مثل التضخم والبطالة، وأيضًا سياساتها في مجالات التعليم والصحة والبنية التحتية، وكافة ما يخدم الوطن ومصلحة المواطن.

وأوضحت أمين سر خارجية الشيوخ، أن إحدى النقاط الإيجابية في الحكومة الجديدة قد تكون التركيز على الإصلاحات الاقتصادية والسياسات التي تهدف إلى جذب الاستثمارات الأجنبية وتحسين مناخ الأعمال، لافتة إلى أن هذا قد يساعد في تحقيق نمو اقتصادي مستدام وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين.

وترى النائبة الدكتورة عايدة نصيف أنه يجب على الحكومة تعزيز الشفافية ومحاربة الفساد، وهي قضايا أساسية لتحقيق العدالة الاجتماعية وضمان توزيع عادل للموارد، مشددة على أن النجاح في تحقيق الأهداف المرجوة يعتمد على الالتزام بتنفيذ سياسات فعالة وواقعية والتواصل الجيد مع الشعب لضمان دعمه ومشاركته في عملية الإصلاح.

مقالات مشابهة

  • طارق شكري: لقاءات برلمانية مع وزير الإسكان الجديد لبحث مستقبل التطوير العقاري
  • نيفين مسعد: ملف حقوق الإنسان على رأس أولويات الحوار الوطني
  • من هو كير ستارمر رئيس وزراء بريطانيا الجديد؟
  • أحمد زايد يكشف توجيهات الرئيس السيسي بشأن مكتبة الإسكندرية (فيديو)
  • السيسي يشيد بدور الهيئات القضائية في حماية حقوق المواطنين وصون مصالح الوطن
  • النائبة عايدة نصيف: التغييرات في الحكومة تهدف عادةً إلى تحسين الأداء الحكومي وتلبية احتياجات المواطنين
  • برلمانية أسترالية تغادر حزبها بعد تعليق عضويتها بسبب دعمها فلسطين
  • حرب غزة والغرب.. ماذا تبقى من شعارات حقوق الإنسان؟!
  • السفير علي أحمد: “لجنة التحقيق المعنية بسورية” منفصلة عن الواقع ومنهجيتها واستنتاجاتها تتناقض مع المنظور المهني
  • رئيس الشيوخ يهنيء الحكومة الجديدة بأداء اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي