يحل الفنان صلاح عبد الله وبناته ضيوفا على برنامج صاحبة السعادة اليوم  في الساعة الحادية عشر مساءً.

ومن المقرر أن يتحدث صلاح عبد الله في هذه الحلقة عن تفاصيل مشواره الفني وأعماله الناجحة في مجال السينما والدراما. 

قال الفنان صلاح عبد الله إنه قام بزيارة  مدينة العلمين الجديدة  في بداية انشاؤها ، مضيفا : “ كانت الأبراج لسه بتطلع " .

 

وأشار “  عبد الله ” ، خلال برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، إلى  أن هناك إنجازات كثيرة حدثت في مصر ولدينا أمل أن الأيام القادمة أفضل.

وتابع “ عبد الله  ” : مدينة العلمين فخر لمصر وأول سنة ننظم مهرجان العلمين الجديدة، وأتمنى أن يكون هذا المهرجان سنويا، وسيكون جاذبا كبيرا للسياحة. 

ومن ناحية اخرى عبّر الفنان صلاح عبد الله، عن سعادته بالعمل مع الفنانة عبلة كامل في مسيرته الفنية وذلك أثناء الندوة المقامة له بالمجلس الأعلى للثقافة بحضور عدد من الفنانين والنقاد منهم الفنان محمد رياض رئيس المهرجان القومي للمسرح، والفنان إيهاب فهمي، والمخرج خالد جلال.

 

والكاتب جمال عبد الناصر مؤلف كتاب "صلاح عبد الله" والذي يصدره المهرجان تزامنا مع تكريم الفنان في المهرجان هذا العام. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان صلاح عبد الله الفنان محمد رياض الفنانة عبلة كامل برنامج صاحبة السعادة رئيس المهرجان القومي للمسرح صلاح عبد الله

إقرأ أيضاً:

"صاحبة تريند الشارع اللي وراه".. الحكم على البلوجر سوزي الأردنية بتهمة سب والدها اليوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدر محكمة جنح المطرية، اليوم الثلاثاء، حكمها على البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند «آه.. الشارع اللي وراه»، على خلفيه اتهامها بسب والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، لتحقيق الأرباح والمشاهدات.

البلوجر سوزي الأردنية

وكانت جهات التحقيق فتحت تحقيقات موسعة في قضية البلوجر سوزي الأردنية والتي وجهت لها عدة اتهامات سب والدها في عدة مقاطع فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل تيك توك، كما وجهت لها تهمة استغلال شقيقتها من ذوي الهمم مستغلة الإعاقة الذهنية التي تعاني منها لجذب تعاطف المتابعين وتحقيق الأرباح.

وكان قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المطرية، رفض استئناف النيابة العامة على قرار إخلاء سبيل التيك توكر سوزي الأردنية، لاتهامها بسب والدها واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، وتأييد قرار إخلاء السبيل بكفالة مالية 5000 جنيه.

وكانت ألقت أجهزة الأمن القبض على فتاة التيك توك «سوزي الأردنية» بالقاهرة، على خلفية انتشار مقاطع فيديو، تظهر فيها، تحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية، وتمكن فريق من رجال مباحث الآداب من القبض على «سوزي» في أثناء تواجدها بمنطقة الساحل في القاهرة.

وتصدرت التيك توكر «سوزي أيمن» الشهيرة بـ«سوزي الأردنية»، تريند موقع البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، بعد نشرها بثا مباشرا "لايف" خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها تلفظت خلالها بألفاظ بذيئة، وانتشر مقطع فيديو يتضمن كلمة نطقت بها سوزي الأردنية، ردت فيها على والدها قائلة "الشارع اللي وراه"، مصطحباها بصوت بذيء.

مقالات مشابهة

  • وصول محسن منصور لحضور فعاليات افتتاح مهرجان أيام للمونودراما
  • بعد استجابة المتحدة لاستغاثته.. أحمد عزمي: «ابني كان بيحس بيا وأنا مش معايا فلوس»
  • "صاحبة تريند الشارع اللي وراه".. الحكم على البلوجر سوزي الأردنية بتهمة سب والدها اليوم
  • اليوم.. الحكم على البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند «آه.. الشارع اللي وراه»
  • برنامج تدريبي لتعزيز المهارات القيادية للولاة ونوابهم
  • الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج النارية.. السعادة تسود المنزل الآن
  • صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا
  • كأس الوثبة في ضيافة مضمار ويندسور الملكي في بريطانيا
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم المبدعين