كشف "برنس" نجل المغني الأمريكي مايكل جاكسون، مفاجأة غير متوقعة عن والده، بعد مرور أكثر من 14 عاماً على وفاته.

وبعد مرور 15 عامًا تقريبًا، تحدث الابن الأكبر للمغني، ويدعى برنس، عن هذا الجانب من حياة والده، الذي توفي حينما كان عمر ابنه 12 عاماً

وظهر برنس جاكسون في بودكاست Hotboxin للملاكم السابق مايك تايسون، وناقش لون بشرة المغني الراحل وأشار إلى أن الناس يعتقدون أن مايكل جاكسون كان يغير بشرته لأنه يريد أن يكون أبيض اللون.

وأوضح الملاكم السابق: “اعتقد الجميع أنه كان يغير بشرته لأنه أراد أن يصبح أبيضا.. لكنه كان يغيرها لأنه أراد أن يتوهج”.. مضيفًا “أراد أن يكون نورًا، أراد أن يسطع.”

اقرأ أيضاً شاهد كيف احتفل أحفاد ”علي عبدالمغني” مهندس ”الضباط الأحرار” بعيد ثورة 26 سبتمبر في منزلهم بمحافظة إب توثيق اعتداء مسلح حوثي على أحد المحتفلين العزل بثورة 26 سبتمبر بمحافظة إب ”فيديو” أحفاد علي عبدالمغني يوقدون شعلة ثورة 26 سبتمبر الخالدة في مسقط رأسه بمحافظة إب ”فيديو” قيادي اشتراكي: عيدروس الزبيدي ممثل للجمهورية اليمنية ولن يستعيد الدولة الجنوبية من نيويورك أطفال روضة في محافظة إب يحتفلون بثورة 26 سبتمبر وأحفاد علي عبدالمغني يستعدون لإيقاد الشعلة ”فيديو” يمانيون في موكب ثورة 26 سبتمبر 1962م .. الثائر البطل اللواء علي عبد المغني (7) احتجاز فنان وممثل يمني مشهور في عدن.. وأسرته تناشد لإطلاق سراحه بعد الترند.. ردة فعل مفاجئة من الممثلة اليمنية ”شيماء محمد” على الهدية الفاخرة التي قدمها لها رجل أعمال من يافع والكشف عن اسمه بعد تأييدها لتعدد الزوجات.. رجل أعمال من ”يافع” يهدي الممثلة اليمنية ”شيماء محمد” هدية باهضة الثمن مع بكج دولارات إعلان للمبعوث الأممي عقب مناقشات مع ممثلي الأحزاب اليمنية والانتقالي الجنوبي عضو وفد جماعة الحوثي في مفاوضات السويد وممثلهم في منتدى اليمن يطلب اللجوء السياسي الممثل التركي الشهير ‘‘مراد علمدار’’ يظهر بملابس الإحرام.. ما القصة؟

وأضاف برنس جاكسون أن والده تحدث معه عن البهاق، وهو مرض جلدي وكيفية التعامل معه.. مشيرًا إلىأنه : “كان لديه الكثير من عدم الأمان حول المظهر المبقع في بشرته”.

وتابع “لذلك أراد أن يرى ما إذا كان بإمكانه تحسين مظهره للمساعدة في الحفاظ على مظهره الجسدي”.

وكان جاكسون من أكثر الشخصيات إثارة للجدل، حيث تحيط به الشائعات سواء المتعلقة بالقضايا القانونية أو اتهامات الاعتداء أو عمليات التجميل، حيث كان لون بشرته أغمق، لكنها أصبحت أفتح مع مرور الوقت.

وبدأت رحلة جاكسون التجميلية بتغيير شكل أنفه وبعد 100 عملية حاول إصلاح ما دمرته تلك الجراحات.

A post shared by Instagram

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: أراد أن

إقرأ أيضاً:

ميليشيا الحوثي تضع شروطاً قاسية للإفراج عن معتقلي ذكرى ثورة 26 سبتمبر في صنعاء

ميليشيا الحوثي تضع شروطاً قاسية للإفراج عن معتقلي ذكرى ثورة 26 سبتمبر في صنعاء

مقالات مشابهة