تُصدر محكمة مستأنف المقطم المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم حكمها في الاستئناف المقدم من المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم على حبسهم عامين مع الشغل.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من قسم شرطة المقطم، يفيد بورود بلاغ من الفنان صبري عبد المنعم أحمد حسين، 78 عاما، يتهم فيه "ن.

ع"و و"ع. ط"، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم، والتي تم بيعها بمبلغ 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى.

الفنان صبري عبد المنعم

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهمة الأولى تعد ممثلة للشركة المشار إليها، حررت له شيكا بنكيا بدون رصيد بالمبلغ المتفق عليه 36 ألف دولار، ولكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة بأن المتهمة نصبت عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لها توكيل عام بيع الشقة.

اقرأ أيضاًاستكمال التحقيقات في انهيار منزل بالدويقة

محاكمة 3 متهمين بقتل شاب في العمرانية اليوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة جنوب القاهرة الفنان صبرى عبد المنعم صبرى عبد المنعم الفنان صبری عبد

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنح التجمع المنعقدة بالتجمع الخامس، بعد قليل، أولى جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو خلال مشاجرة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بعدما شهد حفل عيد ميلادها مشاجرة حادة بين الحاضرين بالتجمع الأول.

وتبين من التقرير الطبي، أن حسن بيسو أصيب بآلة حادة أدت للقطع كامل بالعضلات الباسطة للذراع، وجرحين عرضين بالساعد، وجرح عرضي بفروة الرأس، وتم إصلاح العضلات بغرز موضعية وإصلاح الشرايين المقطوعة.

مشاجرة فيلا مريم الحركي

كشفت التحقيقات، أن مشاجرة نشبت بين عدد من البلوجرز كان أحدهم يتلاعب بسلاح أبيض، وأسفر ذلك عن نشوب مشاجرة بينه وبين بلوجر آخر يدعى حسن بيسو.

ودلت التحقيقات وفقا لمحضر الشرطة الذي دون الواقعة أن حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي تضمن قيام التزام الحضور بالأستايل الشعبي في الملابس وطريقة الاحتفال.

وتبين من التحقيقات أن البلوجر حسن بيسو، أصيب بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه، ومثل منذ قليل، أمام النيابة العامة  للإدلاء بأقواله بعد اتهامه عدد من الأشخاص في الحفل بإحداث إصابته بأسلحة بيضاء.

وفي سياق آخر، تسلمت نيابة القاهرة الجديدة، تقرير الطب الشرعي الخاص بواقعة الفتاة الأوكرانية “دارية نوفاكزنيا” المُتسببة في حادث تحطم سيارة والتعدي على مالكتها وشقيقتها داخل كمبوند دار مصر في منطقة التجمع، وأكد التقرير إيجابية تعاطي المتهمة للمواد المخدرة.

حادث الفتاة الأوكرانية

وكشفت التحقيقات أن الفتاة الأجنبية “دارية نوفاكزنيا” وجهت السباب والشتائم لمالكة السيارة وشقيقتها عند اتصالهما بالشرطة، كما وجهت السباب والشتائم لسيدات مصر.

ودلت التحقيقات في الواقعة، على أن إقامة  الفتاة الأوكرانية “دارية نوفاكزنيا” منتهية منذ 6 أشهر وكانت تقود السيارة في حالة سكر، وهو الأمر الذي أسفر عن الاصطدام بسيارة شقيقة الشاكية وتحطيمها.
تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة التجمع بلاغا من سيدة وشقيقتها يفيد بقيام فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية بالاصطدام بسيارة الثانية حال توقفها أسفل محل سكنها داخل كمبوند دار مصر بنطاق القسم.

ودلت التحريات على أن المتهمة كانت تقود السيارة وهي مخمورة، وتحمل جنسية دولة أوكرانيا وارتكبت الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بعد تأييد إعدام قتلة شيماء جمال.. تنفيذ العقوبة بعد النظرة الأخيرة لأهل المتهمين
  • هل ترضخ شركات الإتصالات للقانون وتوقف الأرقام المجهولة المتهمة بالنصب والإحتيال؟
  • تأجيل محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمعاونة شقيقه بالصف
  • الحكم على يوتيوبر شهير فى الاستئناف على حبسه سنتين بجلسة 30 يوليو
  • عبد المنعم مدبولي.. «بابا عبده» الفن
  • في ذكرى وفاة عبد المنعم مدبولي.. تعرف على أبرز المحطات الفنية له
  • «جدو عبده».. محطات في حياة ملك الكوميديا عبد المنعم مدبولي في ذكرى وفاته
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو
  • النطق بالحكم فى طعن المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال بعد قليل
  • ماجد المصري يتصدر تريند "جوجل".. لهذا السبب