متابعة بتجــرد: عبّرت النجمة أصالة نصري، عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي حققها الجزء الأول من ألبومها الجديد “لحقت نفسي”، والذي قامت بطرحه منذ أيام.

وحرصت أصالة على توجيه رسالة شكر لجمهورها ومحبيها، لدعمهم لها ووقوفهم بجانبها عقب طرح الجزء الأول من ألبوم “لحقت نفسي”، مشيرة إلى أن الدعم الذي حظيت به، ولمسته من ردود الفعل الإيجابية، جعلتها تشعر بأنها سعيدة مثل الطفلة.

وقالت أصالة في منشور عبر صفحتها الرسمية على “منصة X- تويتر سابقاً”: “ياحبايبي وأصحابي أنتوا وأهلي شكراً على الدّعم اللامحدود الّلي مو مخلّيني حتّى أعرف نام هالمحبّه العظيمه اللي غمرتونا فيها أنا بعرف إنّه الحظ كان مرافقني من بدايتي ولكن ردود أفعالكم هالمرّه رجّعتني بدل ما أنا عشرين حاسّه إنّي طفله سعيده عمري ماشفت غير الفرح بفضل الله ومحبّتكم لحقت نفسي”.

وتضمن الجزء الأوّل من ألبوم أصالة المصري الجديد “لحقت نفسي”، 6 أغنيات طرحتها عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب” وهي “رجل مثالي، لما بنتجاهل، فوووق، مانجا، مارس إبريل، الأخبار الحلوة”.

وكانت أصالة قد حذفت جميع منشوراتها من على حسابها بموقع “إنستغرام”، بشكل مفاجئ للجميع؛ مما جعل متابعيها وجمهورها يتساءلون حول سبب الأمر، لتبيّن فيما بعد، أنها حملة دعائية قامت بها أصالة من أجل صدور ألبومها الجديد.

main 2023-10-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: لحقت نفسی

إقرأ أيضاً:

المليفي يصدر كتابه الأول “صفحات معلم”

أصدر الكاتب الأستاذ بندر المليفي كتابه الأول “صفحات معلم” والذي يضم بين صفحاته مجموعة من التجارب الميدانية التي شاركها نخب من المعلمين والمعلمات حيث نقلوا من خلالها مواقف تربوية وتعليمية ثرية ، كما يضم الكتاب عددًا من الموضوعات الخاصة بالشأن التعليمي والتربوي تناول خلالها المؤلف عدد من الجوانب الهامة لكل معلم ومعلمة ولكل مهتم بالشأن التربوي.

والجدير بالذكر أن الكتاب يتوافر في دار إرفاء للنشر والتوزيع جناح رقم C46 في معرض الرياض للكتاب ويمكن الحصول عليه أيضًا عبر موقع الدار.

أخبار قد تهمك استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة 28 سبتمبر 2024 - 1:43 مساءً أمين عام المجلس الإسلامي العربي بعد مقتل حسن نصر الله: «هذا درس لكل من تخلى عن وطنه وعروبته وأمته» 28 سبتمبر 2024 - 1:33 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 28 سبتمبر 2024 - 1:59 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 9:50 صباحًا“الحرّات البركانية بالمدينة المنورة “.. شواهد طبيعية على النشاط البركاني القديم وجمال التضاريس الفريدة أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 6:11 صباحًامعرض الرياض الدولي للكتاب 2024 يستضيف ندوة بعنوان: “مجامع اللغة.. الأدوار والتحديات” أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 1:48 صباحًادور النشر تعمد إلى أساليب جذب وتسويق إبداعية في “كتاب الرياض 2024” أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 12:21 صباحًامعرض الكتاب يناقش “المؤثرات في الأغنية الخليجية الفصيحة” و “التقديم التلفزيوني” ثقافة وفنون27 سبتمبر 2024 - 11:42 مساءًنوادر الكتب القديمة وعناصر من التراث القطري تجذب زوَّار جناح دولة قطر في معرض الرياض الدولي للكتاب28 سبتمبر 2024 - 9:50 صباحًا“الحرّات البركانية بالمدينة المنورة “.. شواهد طبيعية على النشاط البركاني القديم وجمال التضاريس الفريدة28 سبتمبر 2024 - 6:11 صباحًامعرض الرياض الدولي للكتاب 2024 يستضيف ندوة بعنوان: “مجامع اللغة.. الأدوار والتحديات”28 سبتمبر 2024 - 1:48 صباحًادور النشر تعمد إلى أساليب جذب وتسويق إبداعية في “كتاب الرياض 2024”28 سبتمبر 2024 - 12:21 صباحًامعرض الكتاب يناقش “المؤثرات في الأغنية الخليجية الفصيحة” و “التقديم التلفزيوني”27 سبتمبر 2024 - 11:42 مساءًنوادر الكتب القديمة وعناصر من التراث القطري تجذب زوَّار جناح دولة قطر في معرض الرياض الدولي للكتاب استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • طقس الاثنين: تقلبات جوية بعدد من مناطق المملكة.. والحرارة تغلف “الرياض وبريدة والدمام ومكة والمدينة”
  • الإعصار”هيلين” يقتل 60 شخصا في أميركا
  • في ظهوره الأول.. هاشم صفي الدين يكشف وصية هامة لـ “حسن نصر الله” (فيديو)
  • فولسبورغ الألماني: “نتمنى أهدافا كثيرة لعمورة”
  • فولسبورغ الألماني: “نتمنى أهداف كثيرة لعمورة”
  • تامر حسني ينفي شائعة تتعلق بفيلمه الجديد “ريستارت”
  • المليفي يصدر كتابه الأول “صفحات معلم”
  • برسالة مؤثرة للأمهات.. كارمن بصيبص تعلن حملها الأول
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)
  • صدور العدد الجديد من مجلة التراث العربي عن اتحاد الكتاب العرب