بتجرد:
2024-10-05@07:46:58 GMT

بريتني سبيرز تعترف: أنا أقلد شاكيرا

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

بريتني سبيرز تعترف: أنا أقلد شاكيرا

متابعة بتجــرد: اعترفت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز، بأن السكاكين التي استخدمتها في فيديو الرقص المثير للجدل الذي نشرته مؤخراً، لم تكن حقيقية، وأنها كانت تحاول أن تقلد النجمة الكولومبية شاكيرا في الرقص.

وقالت بريتني في منشور على حسابها الرسمي في موقع إنستغرام: “أعلم أنني أثرتُ قلق الجميع بالمنشور السابق، ولكن هذه سكاكين مزيَّفة استأجرها فريقي من متجر Hand Prop في لوس أنجلس”.

وأضافت: “هذه ليست سكاكين حقيقية.. لا أحد يحتاج للقلق أو الاتصال بالشرطة.. أحاول تقليد أداء أحد الفنانين المفضلين لديّ، شاكيرا.. أداء ألهمني! تحية لنا نحن الفتيات الجريئات اللواتي لا يخشين تجاوز الحدود وتحمل المخاطر”.

ولكن يبدو أن هذا المنشور كان قبل أن تصل الشرطة إلى منزلها على أثر اتصالات وردت لهم من محبي النجمة؛ إذ كتبت بعد ذلك منشوراً بدا واضحاً جداً أنها تشتعل غضباً؛ حيث جاء فيه: “من غير المقبول تماماً أن يستمع رجال الشرطة للمعجبين العشوائيين ويدخلوا منزلي من دون تصريح.. يا إلهي.. هل يمكنني القيام بمكالمات وتهديد الآخرين في منزلهم؟ حضر عناصر الشرطة إلى منزلي وقالوا إنهم لن يغادروا حتى يتحدثوا، بعد أن تلقَّوا بلاغات عن فيديو مدته 4 دقائق تم استخدام السكاكين فيه”.

وتابعت: “أنا سأحصل على اعتذار، لقد تمت مضايقتي في منزلي لفترة طويلة حتى اليوم، هذا يكفي!”.

وكانت بريتني سبيرز قد نشرت على حسابها على “إنستغرام”، فيديو مثيراً للجدل، ظهرت فيه وهي ترقص بالسكاكين؛ إذ أمسكت سكيناً في كل يد، وبدأت بالتمايل بطريقة حماسية على أنغام إحدى الأغنيات.

وعلى الرغم من أن المغنية أكدت في تعليقها على المنشور، أن السكاكين غير حقيقية لتطمئن متابعيها؛ حيث كتبت: “بدأت ألعب بسكاكين المطبخ اليوم، لا تقلقوا فهي ليست سكاكين حقيقية، اقترب الهالوين”، إلا أنه رغم ذلك؛ فإن متابعيها لم يقتنعوا، لاسيما بعد سماعهم صوتاً أثناء ارتطام السكينين معاً، وطالبوا بأن يتم سحب كلابها منها؛ خوفاً على صحتها، وأن يتدخل أحد لحمايتها من نفسها.

وبعد انتشار الفيديو، قامت عناصر من إدارة شريف مقاطعة فينتورا بزيارة منزل النجمة، البالغة قيمته 7.4 ملايين دولار؛ “للتأكد من سلامتها”.

وذكر مصدر لموقع TMZ، أن هذه الخطوة هي إجراء “احترازي زائد” لفحص السلامة من قِبل قوات الأمن.

View this post on Instagram

A post shared by Maria River Red (@britneyspears)

main 2023-10-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تعترف: فشلنا برصد المسيّرة العراقية التي قتلت جنديين

4 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن الدفاعات الجوية فشلت برصد المسيّرة العراقية التي قتلت جنديين وأصابت 25 آخرين في الجولان، ولم تفعّل الإنذارات.

وأضافت أن التحقيق الأولي بيّن أن نظام الدفاع الجوي فشل برصد المسيّرة، مشيرة إلى أن هذه هي المرة الأولى منذ بداية الحرب التي تنجح فيها عمليات مجموعات عراقية بإيقاع قتلى وجرحى داخل إسرائيل.

و تدفع هذه الحادثة إسرائيل للتفكير في رد عسكري ضد العراق، لاسيما وانها تريد المبرر لضرب العراق.

المبرر الذي قد تستخدمه إسرائيل هو أن هذه الهجمات تهدد أمنها القومي، وهذا يعتبر مبررًا مألوفًا في الخطاب السياسي الإسرائيلي للقيام بعمليات عسكرية خارج حدودها. إسرائيل اعتادت الرد على أي تهديد يطال جنودها أو مواطنيها، ومن ثم من المحتمل أن تفكر في تنفيذ ضربات ضد أهداف في العراق، سواء كانت تابعة للحشد الشعبي أو حتى الجيش العراقي.

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author Admin

See author's posts

مقالات مشابهة

  • عراقيون عالقون في بيروت .. مشاكل حقيقية تعرقل جهود الإجلاء
  • إسرائيل تعترف: فشلنا برصد المسيّرة العراقية التي قتلت جنديين
  • وزير السياحة: الحكومة لديها رغبة حقيقية في تحقيق المزيد من الاستثمارات بقطاع السياحة
  • إسرائيل تعترف بمقتل ضابطين في اشتباكات جنوبي لبنان
  • «حزب الله» ينفّذ عمليات نوعية وإسرائيل تعترف بمقتل 8 عسكريين
  • توابع التصعيد بين إيران وإسرائيل.. تهديدات حقيقية أم مجرد مسرحية ‏سياسية؟
  • إسرائيل تعترف بتضرر قواعدها الجوية جراء الضربة الإيرانية
  • إسرائيل تعترف لأول مرة: الهجوم الإيراني أصاب قواعدنا العسكرية
  • آبل تطلق مساعدًا منزليًا ذكيًا ينافس أجهزة جوجل
  • سليمان: هناك مهددات حقيقية بانتشار الأمراض وخصوصًا مرض الملاريا إثر السيول