الأسبوع:
2024-10-05@14:09:25 GMT

الشباب السعودي يخطط للتعاقد مع مدرب موناكو السابق

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

الشباب السعودي يخطط للتعاقد مع مدرب موناكو السابق

ذكر تقرير إخباري، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي الشباب السعودي فتحت باب التفاوض مع البلجيكي فيليب كليمنت، مدرب موناكو الفرنسي السابق، من أجل تولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين.

وفي حال التوصل إلى اتفاق، سيحل كليمنت مكان الهولندي مارسيل كايزر، الذي أقيل من منصبه بعد نهاية المرحلة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن مصادر خاصة كشفت لها أن وكيل أعمال المدرب البلجيكي كشف لنادي الشباب عن موافقته المبدئية، فيما لا تزال المفاوضات مستمرة بين الجانبين من أجل حسم باقي تفاصيل الصفقة.

وأوضحت أن محمد المنجم، الرئيس الجديد لنادي الشباب، يسعى لحسم ملف الجهاز الفني للاستفادة من فترة التوقف الدولي المقبلة في تعرف المدرب الجديد على اللاعبين والمنافسين أيضا في دوري روشن السعودي، قبل قيادة الفريق.

وكان موناكو آخر تجارب كليمنت، إذ تولى تدريبه في يناير 2022، وأقيل من قيادته بعد انتهاء منافسات الدوري الفرنسي في الموسم الماضي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي الشباب السعودي محمد المنجم موناكو الفرنسي نادي الشباب السعودي

إقرأ أيضاً:

زمالك 2005 يهزم سيراميكا في دوري الجمهورية

فاز فريق شباب الزمالك لكرة القدم مواليد 2005 على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمن المركزي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الجمهورية.

سجل أنس وائل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 42، قبل أن يضيف أحمد الخضري الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

سيطر لاعبو الزمالك على معظم أوقات المباراة، وصنعوا فرص عديدة، استطاعوا خلالها تسجيل هدفين بواقع هدف في كل شوط، بجانب إضاعة بعض الفرص الأخرى، وظهر جميع اللاعبين بمستوى فني متميز.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى للمدافع الجديد جيفرسون كوستا، الذي أعلن النادي التعاقد معه منذ أيام لمدة أربعة مواسم قادمًا من أكاديمية كاستلو برانكو، حيث شارك في اللقاء كاملًا وظهر بشكل مميز نال إشادة الجميع.

كما شهدت المباراة مشاركة السنغالي سيدي ندياي بشكل أساسي حتى الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

وحرص على حضور المباراة لمؤازرة الفريق كل من، حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول، بجانب حازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس المرمى بالقطاع.

ويقود فريق 2005 كل من: "أسامة عبدالله مدربًا، عبد العال فراج مساعدًا للمدرب، أحمد عبد العزيز بوكس مدربًا لحراس المرمى، رضا عبد الواحد إداريًا، ياسين غنيم إخصائيًا للإصابات والتأهيل، محمد علي الأتربي محللًا للأداء، مصطفى عادل "ماريو" معدًا بدنيًا، رفعت حمدي مسئولًا للمهمات".

مقالات مشابهة

  • مدير المكتب الفني لمنتدى شباب العالم: الشباب هدفنا في قمة المستقبل
  • ملخص أهداف مباراة ضمك والشباب في دوري روشن السعودي
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع بديل محمد صلاح من الدوري الألماني
  • مساعد مدرب بولندا السابق: لا أجد تدخين تشيزني مثيراً للقلق
  • مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال
  • أول رد من رئيس اتحاد كرة القدم ‘‘العيسي’’ على استقالة مدرب منتخب الشباب ‘‘البعداني’’
  • سيطرة برازيلية.. أسماء جديدة في الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري
  • دوري أبطال أوربا... اللاعبون المغاربة بليل الفرنسي يساهمون في فوز فريقهم على البطل ريال مدريد
  • نظام الفيفا لانتقالات اللاعبين مهدد بالانهيار بسبب قضية الفرنسي ديارا
  • زمالك 2005 يهزم سيراميكا في دوري الجمهورية