صدى البلد:
2024-07-07@07:25:17 GMT

لما بنتجاهل تحقق مليون مشاهدة بعد 24 ساعة فقط

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

تمكنت أغنية “ لما بنتجاهل ” للفنانة أصالة من تحقيق نسب مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب ” بعد طرحها بـ 24 ساعة فقط . 

وحقق أغنية لما بنتجاهل نسب مشاهدة وصلت الي المليون مشاهدة ، لتحتل المرتبة السادسة ، من أصل 50 مركز هم للفيديوهات الاعلي مشاهدة فى مصر عبر موقع يوتيوب العالمي .

أصالة أول 6 أغانٍ من ألبوم لحقت نفسي، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وهم: فوق، مارس إبريل، الأخبار الحلوة، لما بنتجاهل، مانجا، رجل مثالي.

أصالة تتخطى النصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة بـ فووق صفع لقاء سويدان لميدو عادل.. سميرة محسن: لم يحدث من قبل والمسرح له قدسية|خاص

وتتعاون أصالة فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين وكشفت روتانا عن أسماء الشعراء والملحنين للجزء الأول من الألبوم.

أغنية فوووق كلمات عمر عبده على والحان عمرو الشاذلي وتوزيع محمد ياسر  وأغنية لما بنتجاهل كلمات محمود كلازا وألحان كريم نيازي ومن توزيع طارق عبد الجابر أغنية الأخبار الحلوة من كلمات محمود سليم وألحان كريم أحمد ومن توزيع كريم أسامة 

 

أما أغنية مانجا من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال ومن توزيع توما وأغنية مارس إبريل من كلمات عليم وألحان نور عز ومن توزيع أحمد مغربي وأغنية رجل مثالي من كلمات أحمد إبراهيم وألحان كريم نيازي ومن توزيع كريم أسامة.

 

ميدلي ألبوم لحقت نفسى 

 

وطرحت أصالة منذ عدة أيام، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، ميدلي لألبوم لحقت نفسي، الذي جمع أكثر من أغنية منه، وعلقت قائلةً: الفن عالم رحب وطن حبيب أهداني كل اللي بحلم يكمل معي بهالحياة، شغف ممتع حلم متجدد تتجدد معه أيامي، تعالوا نجرب نفصل عن كل شيء ونروح مشوار حلو مع صولا، زينت لكم المكان بكل شيء زينة، بتمنى فرحكم قد الفرح اللي بقلبي وأنا عم غني لكم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موقع الفيديوهات يوتيوب محمد ياسر أصالة ومن توزیع من کلمات

إقرأ أيضاً:

موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024

هاني شاكر.. يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفل غنائي كبير ضمن فعاليات وأيام مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية، والتي من المفترض أن تبدأ من 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس المقبل.

حفل هاني شاكر في العلمين

ويكون الجمهور على موعد مع حفل هاني شاكر ضمن حفلات مهرجان العلمين في 1 أغسطس المقبل، ومن المتوقع أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا، ونالت إعجاب قطاع كبير من الجمهور.

هاني شاكرآخر أعمال هاني شاكر

وكانت آخر أعمال هاني شاكر طرحه لأغنية هوية عربي، التي تضامن من خلالها مع القضية الفلسطينية.

وطرح هاني شاكر، مؤخرًا أحدث أغانيه بعنوان «الهوية عربي»، وذلك على جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وأحداث غزة، من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

هاني شاكر

وعلى صعيد آخر طرح الفنان هاني شاكر، أغنية، بعنوان: «بلاد البخت» بتقنية الـ AI والتي لاقت تفاعلاً كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها، وهي من كلمات كريم حكيم وألحان مصطفى شكري وتوزيع ميدو مزيكا وميكس وماستر محمد جودة، وهي ثالث أغاني أمير الغناء العربي لهذا العام بعد طرحه مؤخرًا أغنيتَي «الكبير» و«مروَّق» اللتين حققتا نسبة تفاعل كبيرة مع الجمهور في أنحاء الوطن العربي منذ طرحهما.

اقرأ أيضاً«بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها

الموسيقيين تكشف لـ «الأسبوع» موقفها من اتهام هاني شاكر بالسرقة

بعد إصابته بالسرطان.. هاني شاكر يوجه رسالة لـ محمد عبده

مقالات مشابهة

  • لطيفة: «الذكاء الاصطناعي» يشوه صوت الفنان
  • بعد 3 أيام من عرضه.، فيلم جوازة توكسيك يقترب من مليون جنيه
  • الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية
  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها "إبعد"
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها «إبعد»
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • أصالة تُبدع بالخليجي والعراقي: “ثم أنا”
  • موعد حفل إليسا فى أعياد بيروت
  • تغريدة العميد سريع تحصد 2.4 مليون مشاهدة في 36 ساعة