عدن (عدن الغد) خاص :

أعلن إتحاد الرياضة للجميع - عدن برئاسة الأستاذ أديب نجيب عن إقامة بطولة البلياردو وذلك تزامناً مع أعياد ثورة ال14 من أكتوبر المجيدة وتحت شعار شارعك ملعبك وياتي ذلك بالتنسيق مع إتحاد البلياردو.

وتأتي البطولة برعاية كريمة من الأخوة أصحاب المعالي أ. نائف صالح البكري وزير الشباب والرياضة و أ.

أحمد حامد لملس وزير الدولة محافظ العاصمة عدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .

حيث حدد جميع مديريات محافظة عدن لإقامة التصفيات والتي ستقام من ال5 إلى ال10 أكتوبر وسيتم من خلالها إختيار فائز من كل مديرية لتحديد بطل البطولة النهائية التي ستحدد موعدها لاحقاً .

وأضاف رئيس إتحاد الرياضة للجميع الأستاذ أديب نجيب أن البطولة ستقام بنظام خروج المغلوب وستكون هناك جوائز للفائزين في التصفيات النهائية ، ودعا أديب نجيب جميع الشباب للتسجيل والمشاركة في البطولة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

تأجيل الدوري.. وزير الرياضة يواصل اتصالاته لحسم أزمة المنتخب الأولمبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالاته مع الأطراف المعنية لحسم أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.
وكشف مصدر خاص أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى اجتماعات مستمرة منذ أمس الأربعاء  مع مسؤولي اتحاد الكرة فى وجود المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي روجيرو ميكالي.
وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لموقع البوابة نيوز اليوم أن  هناك عدد من الحلول المطروحة لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية لترك اللاعبين الكبار للمشاركة فى الأولمبياد بعد ان رفضت أندية الأهلي وبيراميدز من مصر مشاركة اللاعبين وليفربول مشاركة محمد صلاح، حيث إن الأولمبياد غير مدرج ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي.
وأشار المصدر إلى أن تأجيل الدوري خلال أولمبياد باريس قد يكون الحل الأخير لإنهاء الأزمة.

ومن ناحية أخرى كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن العمل مستمر داخل وزارة الشباب والرياضة في إطار خطة التطوير الشامل في منظومة الشباب والرياضة، وفق رؤية الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفي ظل الدعم الكبير غير المحدود للوزارة، وتلبية كل احتياجاتها خلال الفترة الماضية.

وأشار وزير الرياضة  فى تصريحات خاصة لـ “البوابة نيوز” إلى الدعم غير المحدود من الرئيس السيسي لقطاعي الشباب والرياضة، وحرصه على التوجيه الدائم بتوفير كل متطلبات النجاح، وهو ما تحقق بالفعل في ظل دعمه للرياضة من خلال دعم أبطال مصر ومساندتهم وتشجيعهم في المنافسات المختلفة، التي بثت روح الإصرار والعزيمة في نفوسهم لتحقيق الأفضل دائما. 
وأكد وزير الرياضة على إجراء تغييرات جديدة بين القيادات داخل الوزارة لظبط دولاب العمل خلال الفترة المقبلة.

وشدد وزير الشباب على “أهمية الاستمرار في كل الخطط الخاصة بتحقيق طموحات وآمال الشعب المصري، من خلال المشروعات المتنوعة التي تنفذها الوزارة بشكل مستمر، وبرامج مختلفة لخدمة واستغلال قدرات شبابنا واستثمار طاقاته الكبرى لخدمة وطننا”.

وقال الدكتور أشرف صبحي إن الوزارة مستمرة في أنشطتها ومشروعاتها وبرامجها وتحسين البنية التحتية الرياضية، وتطوير مراكز الشباب، والمدن الرياضية والشبابية المتكاملة، ومراكز الابتكار، بجانب خطط الوعي المرتبطة بجهود الدولة في ملف بناء الإنسان المصري، والتنمية الفكرية والثقافية، التي حولت مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية، قادرة على تقديم الدعم والرعاية للنشء والشباب في مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى برامج التأهيل لسوق العمل والتعاون مع مختلف الجهات المعنية لتحقيق هذا الهدف.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يناقش مع سفير مصر في فرنسا ترتيبات البعثة المشاركة في الأولمبياد
  • "النادي شيراتون" يهنئ وزير الرياضة بعد تجديد الثقة القيادة السياسية
  • تأجيل الدوري.. وزير الرياضة يواصل اتصالاته لحسم أزمة المنتخب الأولمبي
  • اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ أشرف صبحي باستمراره وزيرا للرياضة
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • أشرف صبحي يستعرض الرؤية المستقبلية لخطة وزارة الشباب والرياضة
  • وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية
  • وزير الرياضة: تفعيل الجهات الشبابية في المجتمع المصري أولوية