يعود المغربي رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، للظهور في قائمة فريقه استعداداً لمواجهة انبى في كأس مصر، وذلك بعد زوال الألم الذى شعر به اللاعب في الركبة خلال التدريبات الماضية وتسبب في غيابه عن مواجهة المارد الأحمر وسان جورج الإثيوبي في إياب دور الـ"32" لدوري أبطال أفريقيا والتي فاز بها الأهلي برباعية دون رد.

وفضل الجهاز الطبي منح رضا سليم بعض الوقت لتنفيذ تدريبات تقوية للركبة للتخلص من الألم والإجهاد ثم ثبتت سلامته بعد فحصه طبيًا ليصبح جاهز طبياً للظهور مع الأهلي في مباراة إنبى المقبلة بالكأس.

ويعكف مارسيل كولر على وضع خطة مباراة انبى، من خلال شرح أسلوب لعب الفريق البترولي وأبرز اللاعبين في صفوفه، وأسلوبه في التحضير والاستحواذ على الكرة، ووضعيته في الحالة الدفاعية وكذلك الحالة الهجومية، وأخطر اللاعبين في كتيبة تامر مصطفى المدير الفني لفريق انبى، من أجل وضع الخطة المناسبة للانقضاض على الفريق البترولي التأهل لنهائي الكأس، والحفاظ على اللقب المتوج به في الموسم الماضي.

وتُوّج فريق الأهلي ببطولة كأس مصر موسم 2021 /2022 بعدما حقق فوزا مثيرا على بيراميدز بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر، والتي أدارها الحكم الدولي أمين عمر، ويُدين الأهلي بهذا الفوز لرائعة حمدي فتحي التي سجل منها هدف الفوز برأسه ليحسم الأحمر لصالحه.

تقدم وليد الكرتي لفريق بيراميدز فى الدقيقة 72 وتعادل كهربا للأهلي بعدها بدقيقتين قبل أن يُضيف حمدي فتحي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى رضا سليم سان جورج إنبى كاس مصر بيراميدز کأس مصر

إقرأ أيضاً:

أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان

تواصل الشركة المنتجة لمسلسل «الأميرة» بطولة الفنانة ياسمين صبري، التعاقد مع أبطال العمل، حتى يبدأ التصوير، خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لعرضه برمضان 2025.

أحمد فؤاد سليم ينضم لأبطال مسلسل الأميرة

وعلمت «الوطن» من مصادرها الخاصة، أنّ الفنان أحمد فؤاد سليم، تعاقد مؤخرا على المشاركة في بطولة مسلسل الأميرة، بجانب ياسمين صبري.

تفاصيل مسلسل رحيل لياسمين صبري

وحققت ياسمين صبري مؤخرا، نجاحا كبيرا، من خلال مسلسلها «رحيل»، الذي تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

وشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، هاجر الشرنوبي، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، عزت زين، مي القاضي.

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • “العقوري” يطلع على مسودة تقرير حقوق الإنسان التي أعدها الفريق المُشكل من ديوان مجلس النواب
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين