أعلنت منظمة «جولدن جلوب» القائمة الكاملة للناخبين الذين سيصوتون على جوائزها لعام 2024، مضيفة أنَّ المجموعة المكونة من 300 صحفي من جميع أنحاء العالم تتميز بالتنوع العرقي بنسبة 60%، معلنة أن هيئة التصويت هي «الأكثر تنوعًا عرقيًا بين جميع عروض الجوائز الكبرى».

وقالت رئيسة جولدن جلوب هيلين هوهن في بيان صحفي، إنَّ «التزامنا بالحفاظ على تنوع هيئة التصويت لدينا مستمر، إذ يمثل الناخبون لدينا 76 دولة تقدم وجهة نظر دولية فريدة بشأن ترشيح أفضل الأفلام السينمائية والتلفزيونية هذا العام»، وفقا لما نشره موقع «هوليوود ريبورتر».

6 أعضاء مصريين في قائمة ناخبي جوائز «جولدن جلوب» 

وتشمل البلدان الممثلة في مجموعة التصويت أرمينيا والكاميرون وكوستاريكا وكوبا وجواتيمالا وكازاخستان وماليزيا وصربيا وتنزانيا، وتتكون هيئة التصويت من 47% من الإناث، و26.3% من المجموعة من اللاتينيين، و13% من الآسيويين، و11% من السود، و9% من الشرق الأوسط، من بينهم 6 أعضاء مصريين.

وقالت منظمة «جولدن جلوب» إنَّه من أجل أن يتمّ اختيارهم، خضع الناخبون لعملية مراجعة واعتماد صارمة مع مجلس إدارة العضوية الجديد المكون من مجموعة متنوعة من العاملين في مجال الإعلام الخارجي في الغالب.

موعد حفل توزيع جوائز جولدن جلوب

ومن المقرر أنَّ يُقام حفل توزيع جوائز «جولدن جلوب» السنوي في نسخته الـ81 في 7 يناير 2024، مع الإعلان عن ترشيحات الجوائز في 11 ديسمبر المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جولدن جلوب

إقرأ أيضاً:

جمارك أبوظبي تحصد 7 جوائز ضمن جوائز «ستيفي» لأفضل جهات العمل لعام 2024

حصدت الإدارة العامة لجمارك أبوظبي سبع جوائز ضمن فئات جوائز ستيفي لأفضل جهات العمل لعام 2024، حيث حصلت الإدارة على جائزتين ذهبيتين ضمن فئة أفضل جهة عمل لعام 2024، وفئة الاستخدام الأكثر ابتكاراً لتكنولوجيا الموارد البشرية، وجائزتين فضيتين ضمن فئة المدير التنفيذي للموارد البشرية لعام 2024، وأفضل استراتيجية تحوُّل عن استراتيجية جمارك أبوظبي خلال رحلة التحوُّل الرقمي، وحصدت ثلاث جوائز برونزية عن فئة أفضل رئيس تنفيذي يدعم الأفراد لعام 2024، وفئة قيادة التحوُّل الرقمي، وفريق الموارد البشرية لعام 2024.

وتسلَّم الجوائز وفدٌ من جمارك أبوظبي مُمثّلاً بالسيد فهد غريب الشامسي، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة، والسيد محمد حسين البلوشي، رئيس قسم الاتصال والتسويق المؤسَّسي، خلال حفل أُقيم في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويأتي حصول جمارك أبوظبي على جوائز ستيفي، التي تُضاف إلى سجل إنجازاتها الحافل بالنجاحات والجوائز العالمية، نتيجة تطبيقها أفضل الممارسات العالمية الرامية إلى تأسيس بيئة مؤسَّسية متمكِّنة، تعتمد على أحدث التقنيات المتطورة وأدوات الذكاء الاصطناعي، لتهيئة بيئة مُحفِّزة تفتح آفاقاً أوسع للإبداع والابتكار، وتشجِّع الكوادر البشرية على المشاركة الفاعلة في اقتراح الأفكار التي تُسهم في تحسين منظومة العمل الجمركي، وتخدم الخطط المستقبلية لجمارك أبوظبي، وتعزِّز مسيرة تميُّزها نحو العالمية، بما ينسجم مع طموحات القيادة العليا، ودعماً للتوجُّهات والرؤى الاقتصادية لدولة الإمارات.


مقالات مشابهة

  • هيئة البث الإسرائيلية: برلمان ليتوانيا قرر تصنيف الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية
  • جمارك أبوظبي تحصد 7 جوائز ضمن جوائز «ستيفي» لأفضل جهات العمل لعام 2024
  • مصرع مصريين بإطلاق نار في المكسيك والقاهرة تتابع الملابسات
  • «صدمة وفقدان دم».. «الصحة العالمية» تكشف ما يحدث لمرضى فيروس ماربورغ
  • المليشيا الحوثية تقوم بتصفية أحد موظفي الأمم المتحدة بكتم أنفاسه وخنقه حتى الموت... رئيس منظمة إرادة يكشف عن إعدامات جماعية للمئات بينهم مختطفين من محافظة صعدة
  • بينهم قائد مجموعة.. “جيش” العدو الصهيوني يقرّ بمقتل 14 جندياً من قواته بكمائن حزب الله عند الحدود
  • فتح باب التقديم لجوائز الدولة التقديرية والتشجيعية
  • طُعنت في وجهها.. العفو الدولية تكشف إصابة مناهل العتيبي بسجن سعودي
  • طُعنت بقلم في وجهها.. العفو الدولية تكشف إصابة مناهل العتيبي في سجن سعودي
  • "إكسبو دبي" تكشف عن فعاليات "مدينة الشتاء"