صدى البلد:
2024-10-05@00:02:40 GMT

جبنالك أرخص سعر..اشتري iPhone 12 بـ 12 ألف جنيه

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

مع اقتراب موسم الأعياد الهندي، يستعد تجار التجزئة الهنود عبر الإنترنت لأحداث البيع واسعة النطاق حيث تعد الهند من أكبر أسواق الهواتف الذكية في العالم. بالأمس، كشفت Amazon عن iPhone 13 من Apple سيكون متاحًا بأقل من 40 ألف روبية خلال مهرجان Great Indian Festival sale. الآن، كشفت Flipkart عن عرضها لـ iPhone 12.

كشف موقع Flipkart أن iPhone 12 سيبدأ بسعر 32999 روبية (أي ما يعادل 12 ألف جنيه تقريبا) خلال  Big Billion Day الذي من المقرر أن يبدأ من 8 أكتوبر. خلال البيع، سيكون سعر الصفقة الخاص لـ iPhone 12 (64GB) هو 38999 روبية. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على خصم فوري بقيمة 3000 روبية من خلال العروض الخلفية وعرض استبدال بقيمة 3000 روبية، مما سيخفض سعرها إلى 32999 روبية. إذا كنت لا تذهب لعرض التبادل. سيكلف الهاتف 35999 روبية.

جبنالك أرخص سعر..اشتري iPhone 12  ب 12 ألف جنيه

فهل يستحق الأمر شراء iPhone 12 64GB مقابل 35999 روبية (12 ألف جنيه مصري)؟ حسنًا، سيقول المنطق السليم لا لأن الهاتف الذكي يبلغ من العمر 3 سنوات بالفعل وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت منخفضة للغاية في هذا اليوم وهذا العصر. بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة كاملة من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي ستخدمك بشكل أفضل في هذا النطاق السعري مثل Nothing Phone (2)، والذي سيكون متاحًا مقابل 32999 روبية فقط خلال بيع Flipkart BBD. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على iPhone 13 الذي سينخفض ​​أقل من 40 ألف روبية على Amazon.

ومع ذلك، إذا كنت تريد تجربة iOS أو كنت تريد الحصول على شعار Apple على يديك، فإن iPhone 12 لا يزال نقطة دخول لائقة حيث لا تزال الكاميرا جيدة جدًا، وتجربة المستخدم سلسة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ابل تخطط لإطلاق جيل جديد من هواتف iPhone SE في 2025

مقالات مشابهة شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض

‏35 دقيقة مضت

توتال إنرجي تكشف عن ملامح إستراتيجية مربحة بشأن تحول الطاقة

‏37 دقيقة مضت

توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية في أميركا يرتفع 36%

‏ساعتين مضت

سوني تكشف النقاب عن سماعات LinkBuds Open وSony LinkBuds Fit

‏ساعتين مضت

تخزين الطاقة الكهرومائية بالضخ.. بحث بريطاني جديد لتعزيز شبكة الكهرباء

‏3 ساعات مضت

قناة وناسة.. وجهة الأطفال المفضلة بمحتوى مجاني وتعليمي على مدار الساعة

‏3 ساعات مضت

بدأت عملاق التكنولوجيا ابل في العمل على تطوير جيل جديد من هواتف iPhone SE منخفضة التكلفة، والذي يأتي دون زر التشغيل الرئيسي العام المقبل.

أشار المحلل “Mark Gurman” في تقرير نشر في بلومبرج أن ابل تستعد لإطلاق iPhone SE الجديد في حدث يعقد في بداية 2025 المقبل، كما تخطط ابل لإطلاق اثنان من أجهزة iPad Air مع إصدار جديد من لوحات مفاتيح Magic.

ومن المقرر أن يأتي هاتف iPhone SE 4 بتصميم يرتكز على هاتف iPhone 14، على أن يتم إلغاء زر التشغيل الرئيسي المميز للإصدارات السابقة، كما يدعم الإصدار الجديد بميزة دعم تقنية التعرف على الرجل Face ID.

كما تشير التوقعات إلى أن ابل ستعمل على دعم هذا الإصدار بواحدة من شرائح المعالج الجديدة، لذا سيدعم هذا الإصدار بتقنية الذكاء الإصطناعي “Apple Intelligence”.

أيضاً من المقرر أن تتضمن إعلانات ابل في 2025 المقبل إصدارات جديدة من أجهزة Mac mini، وMacBook Pro، وiMac التي تأتي برقاقات M4، والتي تدعم أيضاً أجهزة MacBook Air، وMac Studio، وأيضاً Mac Pro.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • آبل تطلق مودم 5G مع iPhone SE 4
  • 14 ألف جنيه.. تفاصيل أرخص برنامج عمرة في مصر 2024
  • أبل تطلق التحديث الأول لنظام iOS 18
  • إعلام إسرائيلي: الرد على الهجوم الإيراني الصاروخي سيكون خلال أيام
  • تسلا تتوقف عن بيع أرخص سياراتها
  • إعلام إسرائيلي: الرد على الهجوم الإيراني الصاروخي سيكون خلال أيام معدودة
  • تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن هاتف iPhone SE 4 المتوقع في 2025
  • ابل تخطط لإطلاق جيل جديد من هواتف iPhone SE في 2025
  • أرخص حفلات في مهرجان الموسيقى العربية.. استمتع بـ100 جنيه فقط
  • أبل تستعد لإطلاق  هاتفها الجديد iPhone SE منخفض التكلفة