ماجد محمد

أكد المراقب الآسيوي الدولي منعم الفاخوري، أن مباراة الاتحاد وسباهان ستلعب في وقت لاحق وسيكون هناك غرامة على الفريق الإيراني ومنع للحضور الجماهيري.

وقال الفاخوري خلال مداخلة على برنامج المنتصف:” أتوقع أن القرار سيتخذ خلال ٢٤ ساعة، ومن المتوقع أن يكون القرار إقامة المباراة بدون جمهور “.

وكانت الجماهير الإيرانية قد مارست الشغب عقب قرار إلغاء لقاء الاتحاد وسباهان أصفهان، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وقام الجمهور الإيراني بملاحقة باص الاتحاد، ورشقه بالحجارة، فيما قام آخرون بممارسات تخريبية في الملعب بعدما تسببت اللافتات والمجسمات السياسية في إلغاء المباراة ومغادرة بعثة الاتحاد.

فيديو | المراقب الآسيوي الدولي منعم الفاخوري: مباراة الاتحاد وسباهان ستلعب في وقت لاحق وسيكون هناك غرامة على الفريق الإيراني ومنع للحضور الجماهيري#المنتصف pic.twitter.com/PnWF5fX9LC

— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) October 2, 2023

اقرأ أيضًا : https://slaati.com/2023/10/02/p2383808.html

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الجمهور الإيراني الحضور الجماهيري النصر سباهان

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يكشف سبب إلغاء العمل بلائحة الأجور الطبية

#سواليف

كشف #وزير_الصحة الدكتور #فراس_الهواري، سبب #إلغاء العمل بلائحة #الأجور_الطبية لعام 2024 والمنشورة في الجريدة الرسمية.

وقال الهواري عبر “التلفزيون الأردني”، إنّ أي #لائحة في الأجور يجب أن تأخذ بعين الاعتبار مصلحة المواطن والامن الصحي للموطن، فأكثر من يتأثر اليوم هو المواطن الأردني.

وبين أنّ أن كلفة الإنفاق الصحي، قد تتسبب في فقر أبناء الطبقة المتوسطة، حيث بلغت كلفة الانفاق على القطاع الصحي حوالي مليارين وربع مليار دينار، 36% منها من جيب المواطن مباشرة،و قطاع التأمين 12% والتأمين العسكري والمدني حوالي 50%

مقالات ذات صلة الثلاثاء ..أجواء حارة نسبياً 2024/07/09

وتابع أنّ اللائحة الطبية لا يجب أن يكون تحديثها متأخر لمدة 16 سنة، حيث يجب تعديل بحيث يعطى الطبيب حقه والمواطن حقه، وكل قائم على القطاع الطبي حقه.

وأشار إلى أنّ رئيس الوزراء وجه بتشكيل لجنة تجمع النقابة والقطاع الصحي والحكومي للوصول إلى اتفاق معقول تم التوصل اليه حيث أخذ بعين الاعتبار حجم الضغط على المواطن، حيث تم الأمر بمحاضر رسمية مثبتة، وتم توثيق المحضر النهائي لآخر اجتماع يوم 7 كانون الثاني الماضي، وبعد ذلك تم رفع اللائحة المقترحة لنشرها بالجريدة الرسمية مع كتاب لنقيب الأطباء عكس جميع التوافقات وتغيير الاجراءات بحسب الأصول.

وأوضح أنّ اللائحة التي تم رفعها من قبل النقابة لنشرها بالجريدة الرسمية هي ليست اللائحة نفسها التي تم التوافق عليها، حيث أظهر التدقيق لمدة 3 أسابيع، 86% منها هي من اللائحة السابقة، و 4% تم زيادة أجوره عن اللائحة السابقة، ولم يتم الالتزام الا بتغيير كلفة واحدة وهي “كشفية الطبيب العام”، معترفًا وجود خطأ في اللائحة.

ونوه إلى أنّ هذه اللائحة ليست ما تم التوافق عليه، ولغايات تنظيمية فلا بد حماية المواطن من المراجعات.

الموضوع بسيط جدًا من حيث السير للأمام، وللتوضيح فإنّ هناك خلل وتشوه عمره 16 سنة لا يحل بشهرين و3 أشهر، لذلك يجب إيجاد حلول مقبولة ومتدرجة لا تفقر المواطن ولا تتعدى على أمنه الصحي، حيث تنتظر الوزارة رفع الحلول التي تم التوافق عليها إلى الجريدة الرسمية.

وستأخذ الحلول هذه تدقيقًا قد يستمر أسبوعين وأكثر، وحفاظًا على أمن المواطن الصحي، فتم إلغاء هذه اللائحة.

ووجه الهواري، رسالة إلى الاطباء الأردنيين، مفادها، أنّ هناك اتفاقًا بين جميع القائمين على القطاع الصحي وتوافق بكل معنى الكلمة، يؤدي إلى البدء بالتدرج لإصلاح التشوه الذي استمر 16 سنة.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • يويفا يفسر سبب إلغاء مباراة المركز الثالث في كأس أمم أوروبا
  • ‎فان دايك ينتقد حكم مباراة إنجلترا وهولندا .. فيديو
  • أهداف مباراة إنجلترا وهولندا اليوم في نصف نهائي يورو 2024 والملخص «فيديو»
  • إلغاء المؤتمر الصحفي للمنتخب الهولندي بسبب تأخر رحلته
  • رئيس نادي النصر يهدد بالانسحاب من مواجهة بيراميدز في كأس مصر
  • أحمد زاهر يكشف حقيقة مشاركة فيستون مايلي في مباراة الاتحاد السكندري
  • وزير الصحة يكشف سبب إلغاء العمل بلائحة الأجور الطبية
  • بيراميدز يكشف حقيقة إيقاف فيستون ماييلي قبل مباراة الأهلي
  • تصريح مثير.. مدرب بيراميدز يستفز الأهلي قبل قمة الدوري