تركيا الآن:
2024-09-08@11:37:30 GMT

خطوة كبيرة من ليفربول: راتب محمد صلاح يتضاعف

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

أشارت التقارير الصحفية إلى أن رامي عباس، وكيل أعمال النجم محمد صلاح، قد أعلن عن تحقيق موكله أرقامًا قياسية في عالم كرة القدم.

وفقًا لإحدى الدراسات التي أجرتها كلية الأعمال بجامعة هارفرد الشهيرة، فإن صلاح سيحصل على ما يزيد عن مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهذا يعني أن راتبه سيصبح ثلاثة أضعاف راتبه الأسبوعي الحالي مع فريق ليفربول الإنجليزي.

وتجدر الإشارة إلى أن صلاح قد جدد عقده مع ليفربول في صيف العام الماضي مما أكد بقائه في ملعب “أنفيلد” حتى عام 2025، مع تحسين راتبه الأسبوعي إلى 350 ألف جنيه إسترليني، وهو الأعلى في صفوف النادي.

ووفقًا لصحيفة “الغارديان” البريطانية، التي نقلت تصريحات رامي عباس، فإن مستقبل صلاح مع ليفربول كان غير مؤكد في بعض الأوقات.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: رامي عباس ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

موقف رامي ربيعة ومصطفى محمد من مباراة مصر ضد بوتسوانا

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره منتخب بوتسوانا، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

وحقق منتخب مصر فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب كاب فيردي بثلاثية نظيفة على أرضية ستاد القاهرة الدولي، أمس الجمعة، وذلك في الجولة الأولى من التصفيات.

وشهدت مباراة منتخب مصر مع منتخب كاب فيردي إصابة الثنائي رامي ربيعة مدافع منتخبنا والنادي الأهلي، ومصطفى محمد نجم الفراعنة ومهاجم فريق نانت الفرنسي.

ووفقًا لما علمته "بوابة الأسبوع"، فإن رامي ربيعة جاهز للمشاركة مع منتخب مصر ضد بوتسوانا بعدما تأكد الجهاز الطبي للفراعنة من عدم تعرضه لإصابة قوية أمام كاب فيردي.

وبالنسبة لمصطفى محمد، فالأقرب هو عدم مشاركة اللاعب مبارة منتخب مصر القادمة أمام بوتسوانا، وذلك ببسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية، وسيخض لفحوصات طبية جديدة لحسم موقفه من اللقاء.

واستهل منتخب مصر مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، بالفوز على منتخب كاب فيردي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للتصفيات.

وأحرز ثلاثية منتخب مصر، رامي ربيعة في الدقيقة "23"، وعمر مرموش في الدقيقة "45"، وإبراهيم عادل في الدقيقة "70".

وتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية برصيد ثلاث نقاط، فيما تذيل منتخب كاب فيردي ترتيب المجموعة بدون نقاط، وتقام اليوم المباراة الأخرى في المجموعة بين منتخبي بوتسوانا وموريتانيا.

مقالات مشابهة

  • وزير الاستثمار: 2.8 مليار جنيه إسترليني حجم التبادل التجاري بين مصر وبريطانيا
  • «تفرغوا لحلول بلاويكم».. تعليق مثير من ممدوح عباس على أزمة الزمالك
  • تطورات جديدة بشأن مصير محمد صلاح مع ليفربول وموعد خروجة
  • موقف رامي ربيعة ومصطفى محمد من مباراة مصر ضد بوتسوانا
  • صلاح يضع ليفربول من جديد تحت ضغط هائل.. لماذا؟
  • تطورات مفاوضات ليفربول مع صلاح لتجديد عقده
  • رامي ربيعة يسجل هدف منتخب مصر أمام الرأس الأخضر
  • رامي ربيعة يسجل هدف منتخب مصر الأول أمام الرأس الأخضر «فيديو»
  • فابريزيو رومانو يوضح تطورات مستقبل صلاح مع ليفربول
  • تطور جديد بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول