قال الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ إن مؤتمر "حكاية وطن" هو حدث مهم؛ لما يشهده من استعراض للإنجازات التي حققتها الدولة المصرية؛ خلال العشر سنوات الماضية، وأن الإحصائيات والأرقام التي جاءت في المؤتمر؛ تثبت حجم الأعمال التي نفذت؛ لتحقيق رؤية مصر 2030.

وأضاف رئيس جامعة أسيوط؛ أن الرئيس السيسي وضع يده على المشكلات، ومواطن الضعف التي أثرت على الوطن، موضحًا كيفية مواجهة المشكلات عملياً، والعمل على حلها، مشيرًا إلى أن  كلمة الرئيس السيسي؛ حملت رسائل عدة، ومهمة، ومن بينها: أهمية التكنولوجيا، والابتكار؛ لتحقيق التنمية المستدامة.

أهالي أسيوط يحتشدون بالميادين العامة دعما للرئيس السيسي أسيوط.. الآلاف يحتشدون للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر وتأييد ترشح الرئيس السيسي

جاء ذلك أثناء مشاركة الدكتور أحمد المنشاوي، في ختام فعاليات مؤتمر حكاية وطن"، الذي انطلق بحضور الرئيس السيسي، وعدد من الوزراء، والمسؤولين، والشخصيات العامة، والذي انعقد على مدار( 3) أيام، بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية، مستعرضاً جهود، ومشروعات التنمية؛ خلال 9 سنوات، منذ عام 2014 حتى 2023م.    

وأضاف رئيس جامعة أسيوط، أن المؤتمر؛ قدم ما شهدته مصر من مشروعات تعد إعجازاً غير مسبوق، وتمت في وقت قياسي، كما أكد المؤتمر؛ حرص الدولة المصرية على تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز الحوار مع المواطنين، وخاصة الشباب، فضلاً عن توضيح جهود الحكومة المصرية بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي؛ لتنفيذ المشروعات القومية، وخطط التنمية الاقتصادية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط جامعة اسيوط الرئيس عبدالفتاح السيسي مؤتمر حكاية وطن حكاية وطن 2023 رئیس جامعة أسیوط الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يتفقد القرية الأوليمبية لمتابعة أنشطتها الرياضية خلال الأجازة الصيفية

أجرى الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، منذ قليل جولة تفقدية، بالقرية الأوليمبية بالجامعة، لمتابعة أنشطتها الرياضية التى تقدمها، لمرتاديها من داخل وخارج الجامعة، خلال الأجازة الصيفية.

وأشاد الدكتور أحمد المنشاوي، بالأنشطة والفعاليات الرياضية المتنوعة التي تقدمها القرية الأوليمبية بجامعة أسيوط خلال الأجازة الصيفية، داخل قطاع الملاعب المفتوحة والمغلقة، والإستاذ الرياضي، ومجمع السباحة الأوليمبي، هذا فضلاً عن الأنشطة الفنية، والثقافية، والإجتماعية، والمعسكرات الطلابية والمسابقات والندوات وغيرها.

وأكد رئيس جامعة أسيوط، حرص الجامعة على تقديم خدمة متميزة لمرتادي القرية الأوليمبية، التي تعد إحدى الصروح الرياضية الرائدة على مستوى محافظة أسيوط، ومحافظات صعيد مصر، مشيراً أن ذلك يأتى فى إطار خطة الجامعة الهادفة إلى، توظيف ما تتمتع به من مرافق، ووحدات، لخدمة أفراد المجتمع من داخل الجامعة، وخارجها.

رافق رئيس جامعة أسيوط خلال الجولة، الدكتور أحمد صلاح قراعة المشرف العام على مركز الخدمة العامة بالقرية الأوليمبية بالجامعة، والدكتور هيثم ابراهيم محمود مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

شملت الجولة التفقدية، زيارة لمجمع السباحة الأوليمبي، والذى يشتمل على، حمامين سباحة، يقدمان أنشطة، لتعليم، والتدريب على السباحة طوال الاجازة الصيفية، مشدداً على أهمية الالتزام بأعمال الصيانة الدورية بهما، ومعالجة المياه وتنقيتها دورياً، لحماية المرتادين.

كما تضمنت الجولة، تفقد "قاعة تنس الطاولة" بالقرية، والتى تعد مقراً لتعليم، وتدريب هذه الرياضة، كجزء من النشاط الصيفي الرياضي للقرية.

وشملت الجولة، زيارة للإستاد الرياضي، للتأكد من الإنتهاء من كافة أعمال الصيانة التى خضع لها مؤخرا، ومدى جاهزيته لبدء النشاط الرياضي الخاص بكرة القدم خلال الأجازة الصيفية.

وأثنى رئيس الجامعة، على الجهد المبذول من إدارة القرية الأوليمبية بالجامعة، متمنياً لهم الاستمرار فى التطوير من أجل خدمة كافة المترددين على القرية الأوليمبية.

ومن جهته، أكد الدكتور أحمد صلاح قراعة، أن إدارة الجامعة لا تألوا جهداً فى تلبية كافة الاحتياجات للقرية، للاستمرار فى القيام بأنشطتها على الوجه الأمثل، كاشفاً ان القرية قد شملت بعض أعمال الإحلال والتحديث -خلال الفترة السابقة- فى بعض الملاعب، والقاعات الرياضية، وذلك، للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لكافة المترددين عليها من داخل وخارج الجامعة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يُهنئ اللواء دكتور هشام أبو النصر لتوليه منصب المحافظ الجديد
  • جامعة أسيوط تنظم حفل تخرج الدفعة رقم 57 من كلية التجارة
  • رئيس جامعة أسيوط يعلن خطة الأنشطة والفعاليات خلال الأجازة الصيفية 2023 /2024
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد القرية الأوليمبية لمتابعة أنشطتها الرياضية خلال الأجازة الصيفية
  • محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد توقيع الاتفاق الإطاري للشراكة بين الجامعات المصرية والفرنسية
  • جامعة سوهاج تستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية
  • "النعماني" يستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية بجامعة سوهاج