الرياض - مباشر: أعلنت شركة الغاز والتصنيع الأهلية، عن آخر التطورات لتوقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة البحري لبحث سبل التعاون بينهم في الدخول في شراكة لإنشاء شركة تعمل في نشاط النقل البري والخدمات اللوجستية.

وأوضحت الشركة، في بيان على موقع "تداول"، اليوم الثلاثاء أنه بناءً على رغبة الطرفين باستمرار التعاون بينهم عن تمديد مذكرة التفاهم لمدة سنة ميلادية بحيث يكون تاريخ انتهاء المذكرة بعد التمديد 3 أكتوبر 2024.

وأعلنت الشركة، في أكتوبر 2022، عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة البحري لبحث سبل التعاون بينهم في الدخول في شراكة لإنشاء شركة تعمل في نشاط النقل البري والخدمات اللوجستية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

بيان هام من الشركة اليمنية للغاز بصنعاء

الجديد برس:

أكدت الشركة اليمنية للغاز في صنعاء للمواطنين أن الوضع التمويني لمادة الغاز مستقر، وأن لديها كميات كبيرة تغطي احتياجات السوق المحلية.

ويأتي هذا البيان بعد العدوان الإسرائيلي الذي استهدف خزانات تخزين الوقود ومحطة كهرباء الحديدة، مما أثار قلقاً بين المواطنين.

وقال البيان الصادر عن الشركة اليمنية للغاز، إن الشركة لاحظت تهافت المواطنين على محطات تعبئة الغاز بعد قيام العدو الإسرائيلي بضرب ميناء الحديدة.

وأضافت الشركة أنها تهيب بالإخوة المواطنين بعدم الهلع والتهافت على محطات تعبئة الغاز، مؤكدةً أنها مستمرة في تمويل المحطات بالغاز وعلى مدار الساعة.

كما أكدت الشركة اليمنية للغاز في صنعاء أنها تمتلك كميات كبيرة من الغاز تغطي احتياجات كافة القطاعات.

ويأتي هذا البيان في أعقاب بيان مماثل من شركة النفط في صنعاء، والتي طمأنت المواطنين أيضاً بشأن استقرار الوضع التمويني للوقود، مؤكدةً أن الغارات الإسرائيلية على منشآت تخزين النفط في محافظة الحديدة لن تؤثر على توفر الوقود.

وقد أكدت شركة النفط في بيانها الرسمي أن “الوضع التمويني في المناطق الحرة، سواء في محافظة الحديدة أو باقي المحافظات، مستقر تماماً، ولا يوجود أي مبرر للضغط على محطات الوقود”.

كما دعت شركة النفط المواطنين إلى التعاون والإبلاغ عن أي مخالفات في محطات الوقود، مثل إغلاق المحطة لخلق أزمة أو رفع الأسعار أو الامتناع عن التعبئة، من خلال التواصل عبر الأرقام المجانية (8001700).

وفي تصريح لقناة “المسيرة”، أكد وزير النفط والمعادن في حكومة صنعاء، أحمد عبد الله دارس، أن الوضع التمويني مستقر وأن هناك مخزوناً كافياً من المشتقات النفطية.

وتأتي هذه التصريحات المطمئنة بعد الغارات الإسرائيلية على خزانات تخزين الوقود ومحطة كهرباء الحديدة، مما أدى إلى سقوط ضحايا وإصابات بين المدنيين.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يستقبل مدير شركة الغاز الطبيعي
  • المغرب يمدد تراخيص الشركة البريطانية ساوند إنرجي
  • «الحرس الثوري» الإيراني يعترض ناقلة تديرها الإمارات
  • الحرس الثوري الإيراني يعترض ناقلة تديرها الإمارات
  • بفارق 42 ملياراً... الشركة العامة للنقل البحري تكشف عن إيراداتها لعامين
  • برأس مال سعودي.. «أجيال للبترول»: إنشاء مصفاة نفط في جيبوتي بـ12.7 مليار دولار
  • وزيرة المالية: الحكومة تعمل على تهيئة بيئة جاذبة للاستثمارات الأجنبية
  • العاملون بالشركة الوطنية للنقل البحري يهددون بالدخول في اعتصامات مفتوحة
  • مايكروسوفت.. عطل “كراود سترايك” أثر على نحو 8.5 مليون جهاز
  • بيان هام من الشركة اليمنية للغاز بصنعاء