بوابة الفجر:
2024-07-08@03:06:04 GMT

اليوم.. العرض الخاص لفيلم "حسن المصري"

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

يُقام اليوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر العرض الخاص لفيلم “حسن المصري” بحضور الفنان أحمد حاتم وعدد من نجوم وصناع الفيلم بإحدى سينمات منطقة أكتوبر.

ما هي تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم  "حسن المصري "؟
 

تدور قصة الفيلم في إطار من التشويق والإثارة والأكشن، من خلال شاب يلعب دوره الفنان "أحمد حاتم" ويتعرض لأزمة نفسية حادة نتيجة فقدان عدد من أحبائه وأشخاصه المقربين، ويجد نفسه في مهمة انتحارية لا يجد سوى الموت أمامه بعد أن يقرر الهروب من الماضي ويعمل في شركات الحراسة ليتورط مع مافيا خطيرة وتنقلب حياته رأسًا على عقب، وعليه المواجهة والحذر حتى لا يخسر مرة أخرى.

من هم أبطال فيلم “حسن المصري”؟
 

ويقوم ببطولة الفيلم النجوم أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف. والفيلم قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي، وبجانب شركة أفلام مصر العالمية يُشارك في إنتاج الفيلم شركات نيوسينشري، سينرجي، يونايتد بروس ستوديوز، وأوسكار للتوزيع ودور العرض.


حملات ترويجية لفيلم حسن المصري
 

وشهدت الأيام الماضية عدة حملات ترويجية لفيلم حسن المصري الذي من المؤكد طرحه قريبًا بجميع دور العرض، وكان من بين تلك الحملات وجود مانشيت بعنوان "إختفاء حسن المصري في ظروف غامضة"، وأيضًا فكرة أخرى مقطع صوتي بتطبيق “واتس اب”، وآخرهم مسابقة قرأة الشفايف الذي قام بها أحمد حاتم للجمهور،ومن يفوز بها ويتمكن من قرأة الشفايف لمعرفة الموعد الصحيح لطرح الفيلم سيكون له نصيب لحضور العرض الخاص مع أحمد حاتم. 

 

ما هي آخر أفلام أحمد حاتم؟
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم كان فيلم “المطاريد”، والذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول “صلاح” أحمد حاتم الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ليجد نفسه متورطًا مع هذا النادي في العديد من المشاكل، والفيلم من إخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مراد مكرم الفنان احمد حاتم العرض الخاص لفيلم حسن المصري فيلم حسن المصري حسن المصری أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم لهنا الزاهد: "مبروك على السنتين الجداد"

نشر الفنان أحمد حاتم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام صورة تجمعه بالفنانة الشابة هنا الزاهد وقام بتوجيه رسالة لها من خلال المنشور، حيث علق من خلال خاصية الكابشن بإنستجرام وقال:
"ألف مبروك على السنتين الجداد".

منشور أحمد حاتم عبر إنستجرام 
أحدث أعمال أحمد حاتم

في سياق آخر الفنان أحمد حاتم نجاحا من خلال دوره في فيلم "السرب" والذي قدم من خلاله شخصية "أكرم الشاذلي" والفيلم ينتمي إلى فئة الأعمال الحربية ويسلط الضوء على الأعمال الإرهابية والجرائم التي إرتكبها الإرهابيون ومن أبرزها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وتدور باقي أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق.


أبطال فيلم السرب

شارك في فيلم السرب كوكبة  كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان أحمد السقا، شريف منير، محمد ممدوح، أحمد حاتم، محمد دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وآخرين من النجوم المتميزين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، والاخراج لـ أحمد نادر جلال.

أحدث أعمال هنا الزاهد 

أما عن أحدث الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة هنا الزاهد هو فيلم بعنوان فاصل من اللحظات اللذيذة والذي تم عرضه في أبريل الماضي لهذا العام الحالي 2024، وهو فيلم ينتمي إلى فئة الأعمال الكوميدية حيث تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، وقدمت هنا الزاهد من خلاله شخصية "درية السيد أحمد" التي تواجه العديد من المشاكل هى وزوجها صالح ومن ثم يقودهما الحظ إلى بوابة بالصدفة وتقودهما إلى العوالم الموازية. 

الفنانة هنا الزاهد أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

وقد شارك في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن على رأسهم الفنانة هنا الزاهد، هشام ماجد، طه دسوقي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، جان رامز، وآخرين من النجوم والعمل من تأليف شريف نجيب، أما عن الإخراج فـ هو للمخرج أحمد الجندي. 

مقالات مشابهة

  • تنويه خاص لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في عرضه العالمي الأول بكارلوفي فاري
  • تنويه خاص لفيلم سوفتكس في عرضه العالمي الأول بمهرجان كارلوفي فاري
  • اليوم.. العرض الثاني لمسلسل "جودر" على شاشة On
  • الكوميديا تسيطر على موسم الصيف السينمائي
  • فيلم Despicable Me 4 يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • أحمد حاتم يعلق على آخر عملية تجميل لهنا الزاهد
  • انطلاق العرض الأول الخاص لفيلم "عصابة الماكس" في السعودية بحضور نجوم العمل
  • أحمد حاتم لهنا الزاهد: "مبروك على السنتين الجداد"
  • جمهور الفن السابع في المغرب يميل للأفلام الأجنبية
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي