ظهر الملياردير الأميركي المثير للجدل، إيلون ماسك، في بث مباشر على منصة "إكس" (تويتر سابقا) التي يملكها، وهو يشارك في لعبة فيديو، ليعلن بذلك أنه تمكن من اختبار خدمة بث ألعاب الفيديو الجديدة على المنصة بنجاح.

ويأتي لك في إطار مساعي ماسك إلى إطلاق خدمة لبث الألعاب على "إكس"، بغية تحويلها إلى "تطبيق كل شيء"، يقدم العديد من الخدمات والمزايا المتنوعة.

وكان أغنى رجل في العالم قد حاول تدشين تلك الخاصية عبر بث مباشر الأسبوع الماضي، إلا أنه أخفق في ذلك، وفقا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وقال ماسك في منشور نشره، الإثنين، على "إكس"، أنه "جرى اختبار نظام بث ألعاب الفيديو الليلة الماضية. إنها تعمل بنجاح!.. سأحاول إكمال لعبة Tier 100 Nightmare Dungeon الليلة مباشرةً على المنصة".

https://t.co/WLQ6Qi7B7B

— Elon Musk (@elonmusk) October 3, 2023

ومنذ استحواذه على شركة تويتر في أكتوبر 2022، وتغيير تسميتها إلى إكس (X) في أبريل 2023، أعلن ماسك مرارًا عن طموحه لتحويل منصة التواصل الاجتماعي إلى "تطبيق لكل شيء"، بدءًا من منافسة عمالقة البث المباشر "Twitch" و"YouTube".

تويتر من منصة للتدوين إلى إكس للخدمات المالية.. ماذا يريد ماسك؟ يستعد الملياردير الأميركي المثير للجدل، إيلون ماسك، لتحويل تطبيق "إكس"، المعروف سابقا باسم "توتير"، إلى خدمة وسائط اجتماعية حيث يمكن للمستخدمين إدارة "عالمهم المالي بالكامل"، وذلك كجزء من رؤيته لـ "تطبيق كل شيء".

وعلى غرار تطبيق "وي تشات" WeChat الصيني، يمكن أن يتضمن التطبيق في نهاية المطاف وظائف وخدمات أخرى، مثل القيام بعمليات دفع إلكتروني أو حجز سيارات الأجرة أو طلب الطعام.

وحصل ماسك بالفعل على تراخيص لتحويل الأموال في 3 ولايات أميركية على الأقل، مستفيدا من خبرته في بناء منصات الدفع عبر الإنترنت، بعد مشاركته في تأسيس شركة "باي بال".

وأوضحت الرئيسة التنفيذية لشركة "إكس"، ليندا ياكارينو، التي عيّنها ماسك في يونيو، الشكل الذي قد يبدو عليه هذا الإصدار الجديد من التطبيق، في سلسلة من المنشورات بعد انضمامها إلى الشركة.

وقالت سابقا: "منصة إكس هي الحالة المستقبلية للتفاعل غير المحدود الذي يتمحور حول الصوت والفيديو والمدونات المكتوبة والخدمات المصرفية، مما يخلق سوقًا عالميًا للأفكار والسلع والخدمات والفرص".

اختارها إيلون ماسك لقيادة تويتر.. من هي ليندا ياكرينو؟ أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، إيلون ماسك الخميس إنه عثر على رئيسة تنفيذية جديدة لشبكة التواصل الاجتماعي، وإنها ستبدأ العمل في غضون ستة أسابيع تقريبا.

وأضافت: "بدعم من الذكاء الاصطناعي، سيربطنا (إكس) جميعًا بطرق بدأنا للتو في تخيلها".

وزادت: "على مدى سنوات، دفع المعجبون والنقاد على حدٍ سواء تويتر إلى تحقيق أحلام أكبر، وخلق ابتكارات بشكل أسرع.. و(إكس) ستفعل ذلك وأكثر. لقد بدأنا بالفعل في تشكيل رؤية على مدار الأشهر الثمانية الماضية، من خلال عمليات الإطلاق السريعة للميزات الجديدة".

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: إیلون ماسک

إقرأ أيضاً:

التحكم بالصوت.. تلفزيونات جديدة خُرافية لستريم

شاركت شركة بومار كومباني تحت علامتها التجارية ستريم، في معرض الجزائر الدولي لسنة 2024.

وعبرت الشركة، عن سعادتها بمشاركتها في الطّبعة الخامسة والخمسين لمعرض الجزائر الدّولي من 24 إلى 29 جوان 2024.

وحسب بيان للشركة، كانت لدها الفرصة للتفاعل مع زبائنها والزوار الذين تمكنوا من تجربة واكتشاف منتجاتها على مستوى جناحها بالمعرض.

ومن بين المنتجات الجديدة نجد مجموعة تلفزيونات Art TV لستريم، التي تتميز بتصميمها الأنيق الذي يضيف لمسة فنية لمنازلنا.

وتلفزيونات ART TV لستريم توفر أكثر من مليار لون، بشاشة غير لامعة، مستشعر حركة، Dolby Vision Atmos وإطار التلفاز بتصميم حديث وأنيق.

كما قدّمت أيضًا أجهزة Dongle Android TV و Google TV لستريم الجديدة، القادرة على بث الفيديوهات بدقة 4K، مما يوفر جودة صورة عالية لتجربة بصرية غامرة.

وقدّمت أيضًا مجموعة الأجهزة بنظام واب أواس الجديد مع واجهة مستخدم وميزات جديدة. بما في ذلك Apple Home وApple AirPlay، بهدف تحسين تجربة المستخدم.

كما عرضت أيضاً مجموعة ميني لاد التي تتميز بمنتجها الرائد، ميني لاد 144 Hz المثالي لعشاق الألعاب. هذا التلفاز يأتي بمعدل تحديث عالٍ وتكنولوجيا MEMC لحركة أكثر سلاسة دون ضبابية. استطاع زوار المعرض تجربة هذا التلفاز من خلال لعب ألعاب متنوعة على مستوى جناحها.

كما قدمت تقنية Far Field التي تسمح للمستخدمين بالتحكم في تلفازهم ستريم عن طريق الأوامر الصوتية فقط. دون الحاجة إلى جهاز التحكم عن بعد.

وعرض أيضًا منتج Digital Signage الجديد الذي يتميز بشاشته غير اللامعة. بالإضافة إلى الميزة ذات الاسم نفسه على نماذجنا الجديدة من Google TV. مما يتيح لنا استخدام تلفاز جزجل تيفي لستريم كشاشة عرض.

هذا وشهد معرض الجزائر الدولي لعام 2024 نجاحًا كبيرًا بحضور الآلاف من العارضين من مختلف الدول والآلاف من الزوار.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • سيئول تنفي نجاح بيونغ يانغ في إطلاق صاروخ باليستي قادر على حمل رأس حربي عملاق
  • "إيلون ماسك" يستخدم هذا الدواء بانتظام للتخلص من التفكير السلبي
  • إيلون ماسك يعلق على مناظرة الانتخابات الأمريكية بين ترامب وبايدن
  • ماسك يعلن عن موعد إطلاق برمجيات Grok 2 للذكاء الاصطناعي
  • جوميا تطور تجربة العملاء مع منصة سبرينكلر المدعومة بالذكاء الاصطناعي
  • التحكم بالصوت.. تلفزيونات جديدة خُرافية لستريم
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024
  • هذا هو الهدف من حرية التعبير .. ماسك يرد على ناشط داعم لأوكرانيا
  • منصة إكس تحطم الرقم القياسي لمرات الاستخدام في الولايات المتحدة
  • جو بايدن يعترف بأدائه الضعيف في المناظرة الرئاسية أمام ترامب.. فيديو