رأس آلي (سي- 3بي.أو) الشهير في سلسلة أفلام (ستار وورز) «حرب النجوم» وزي ارتاده النجم ليوناردو دي كابريو في فيلم «تيتانيك» سيكونان ضمن مجموعة من أزياء وتذكارات السينما والتلفزيون تُعرض للبيع في مزاد الشهر المقبل وتقدر قيمتها بنحو 14.6 مليون دولار.
وستطرح شركة بروبستور لبيع التذكارات الترفيهية بالمزاد أكثر من 1800 قطعة في مزادها العلني السنوي، والذي يستمر هذا العام في الفترة من التاسع وحتى 12 نوفمبر.


ويتصدر المزاد، الذي تتوقع شركة بروبستور أن يجلب أكثر من 12 مليون جنيه إسترليني (14.6 مليون دولار)، الرأس اللامع الذي ارتداه الممثل أنتوني دانيلز للعب دور الآلي (سي- 3بي.أو) في فيلم (ستار وورز: إيه نيو هوب) «حرب النجوم: أمل جديد»، والذي تقدر قيمته بما يتراوح بين 500 ألف إلى مليون جنيه إسترليني (600 ألف - 1.2 مليون دولار).
وسيبيع دانيلز تذكارات أخرى أيضا من سلسلة أفلام «حرب النجوم».
وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بروبستور، ستيفن لين، لرويترز «لدينا أرشيفه الكامل من فترة عمله في أفلام حرب النجوم، بما يتضمن بعض مكونات وأجزاء الجسد ورأسه ويديه وقدميه. لدينا نصوصه الأصلية مع التعليقات التوضيحية أيضا».
ومن الأزياء المعروضة للبيع، قميص وسترة بدون أكمام وبنطال ارتداها دي كابريو في فيلم «تيتانيك» (بقيمة تتراوح بين 100 ألف و200 ألف جنيه إسترليني)، ورداء حمام هوني رايدر الذي ارتدته الممثلة أورسولا أندريس في فيلم «دكتور نو» (بقيمة تتراوح بين 70 ألفا و140 ألف جنيه إسترليني) وزي جوني ديب من فيلم (بايرتس أوف ذا كاريبيان: أون سترينجر تايدز) «قراصنة الكاريبي: في بحار غريبة» (بقيمة تتراوح بين 50 ألفا و100 ألف جنيه إسترليني).
تشمل القطع أيضا السوط الخاص بهاريسون فورد من فيلم (إنديانا جونز آند ذا تيمبل أوف دوم) «إنديانا جونز ومعبد الهلاك» (بقيمة تتراوح بين 100 ألف و200 ألف جنيه إسترليني)، وحذاء توم هانكس الرياضي من فيلم «فورست جامب» (15 ألفا - 30 ألف جنيه استرليني).
وهناك أيضا معطف ارتداه مارلون براندو في (ذا جاد فاذر) «الأب الروحي» (25 ألفا-50 ألف جنيه إسترليني).
وقال لين إن التذكارات جاءت من هواة الجمع وقيمين عليها وسجلات واستوديوهات الأفلام وشركات الإنتاج.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: ألف جنیه إسترلینی حرب النجوم فی فیلم

إقرأ أيضاً:

ضبط مخدرات بقيمة مليون جنيه خلال حملات أمنية بسوهاج

نجحت الداخلية في ضبط 11 كيلو جرام من مخدر الحشيش وأسلحة نارية بدون ترخيص بحوزة عاطل بسوهاج، وتقدر قيمتها المالية بمليون جنيه تقريباً.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن سوهاج قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بالإتجار فى مخدر الحشيش وترويجه على عملائه مُتخذاً من دائرة مركز شرطة البلينا بسوهاج مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 11 كيلو جرام – فرد محلى وعدد من الطلقات – طبنجة معدلة – دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" – ميزان حساس).

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (مليون جنيه تقريباً).







مقالات مشابهة

  • ضبط قضية غسيل أموال بقيمة 80 مليون جنيه
  • ضبط مخدرات بقيمة مليون جنيه خلال حملات أمنية بسوهاج
  • “حذاء أزرق من جلد الغزال”: بيع حذاء إلفيس بريسلي بمبلغ خيالي
  • ضبط قضايا اتجار غير مشروع بالعملات الأجنبية بقيمة ٧٥ مليون جنيه
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار بالنقد الأجنبي بقيمة 75 مليون جنيه
  • ضبط مخدرات بقيمة 2.7 مليون جنيه خلال حملات مكبرة فى القاهرة
  • البنك المركزي العراقي يبيع 275 مليون دولار في مزاد اليوم
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه
  • 25.2 مليون جنيه حصاد إيرادات "اللعب مع العيال"
  • "السعودية لشراء الطاقة" توقع اتفاقات لمشروعات للطاقة الشمسية