صدى البلد:
2024-10-03@08:55:08 GMT

مش هتصدق سعره .. أرخص موبايل شاومي لمحدودي الدخل

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

يتميز هاتف Poco C40 من شركة شاومي الصينية بسعره الرخيص للغاية، والذي يجعله سببا مغريا للشراء من قبل الشباب ومحدودي الدخل، كما يضم الهاتف مواصفات جيدة مع بطارية كبيرة ضخمة سعة 6000 مللي أمبير، وكاميرا 13 ميجابكسل. 

 

وجاء Poco C40 شاشة مقاومة للمياه والغبار من نوع IPS LCD، قياس 6.71 بوصة، وبجودة عرض +HD ، تدعم معدل تحديث 60 هرتز في الثانية، مع مستشعر للبصمة مثبت على جانب الهاتف.

 

ويقدم  Poco C40 كاميرا خلفية مزدوجة الرئيسية تأتي بدقة 13 ميجابكسل، مع مستشعر بدقة 2 ميجابكسل للتصوير الماكرو، بالإضافة إلى  كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو. 

 

ويعمل Poco C40 بمعالج من نوع JLQ JR510 مع وحدة معالجة رسوميات Mali-G57 MC1، مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 و 4 جيجابايت رام، وذاكرة تخزين داخلية سعة 32 و 64 جيجابايت.  

  

ويحتوي Poco C40، على بطارية ضخمة سعة 6000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع السلكي بقوة 18 وات، كما تدعم بطاقة اتصال SIM مزدوجة، ومقبس لسماعة الرأس بقياس 3.5 ملميتر و منفذ شحن USB - C، وفتحة مخصصة لبطاقة الذاكرة الخارجية microSD.

 

ويبدأ سعر Poco C40 في السوق المصري من حوالي 3 آلاف و549 جنيها، علما بأن السعر يختلف حسب النسخة وأيضا حسب المتجر .

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي هواتف شاومي محدودي الدخل

إقرأ أيضاً:

سيارات فولكس فاجن الأيقونية تغزو ساحات ببجي موبايل

 أعلنت ببجي موبايل(PUBG MOBILE) ، إحدى أكثر ألعاب الهاتف المحمول شعبية في العالم، عن تعاونها مع فولكس فاجن، شركة السيارات الألمانية الغنية عن التعريف، لتعزيز تجربة اللاعبين وإضفاء مزيد من الإثارة والتشويق على أجواء المعارك الملحمية.

حتى 10 نوفمبر، يمكن للاعبين الاختيار بين طرازين أيقونيين من فولكس فاجن، وهما VW Käfer 1200L وVW New Beetle Convertible، المميزين بتصاميمهما الفريدة والساحرة. ويأتي الطراز الكلاسيكي VW Käfer 1200L بألوان زاهية مثل الأصفر أو تصاميم المخلوقات المرحة، بينما يأتي الطراز المعاصر VW New Beetle Convertible باللون الوردي الجذاب أو بتصاميم الوحوش الجريئة. ويمكن للاعبي ببجي موبايل خوض غمار المعارك الملحمية داخل اللعبة باستخدام هذه السيارات الجديدة، واكتشاف الطابع المميز والسحر الخاص بعلامة فولكس فاجن الشهيرة.


وستتضمن الشراكة أحداثاً خاصاً داخل اللعبة تتيح للاعبين فرصة الحصول على أربع ملحقات حصرية لتزيين سياراتهم، مثل ملحق البالون المرح وملحق اللعبة لسيارة VW Käfer 1200L، ما يضفي على السيارة طابعاً مرحاً ولطيفاً. بينما سيارة VW New Beetle Convertible، فيمكن تخصيصها من خلال إضافة قرنين حادين ومفتاحاً لولبياً، الأمر الذي يمنح السيارة مظهراً أكثر شراسة وقوة. تتيح هذه الشراكة بين ببجي وفولكس فاجن للاعبين تخصيص سيارات فولكس فاجن داخل اللعبة باستخدام ملحقات فريدة، مما يعزز من متعة وإثارة تجربة اللعب.

يمكن للاعبين الاستمتاع بتحديث التعاون بين ببجي موبايل وفولكس فاجن من 20 سبتمبر إلى 10 نوفمبر.
تتوفر اللعبة مجاناً للتحميل على متجر App Store ومتجر Google Play.

مقالات مشابهة

  • سيارات فولكس فاجن الأيقونية تغزو ساحات ببجي موبايل
  • موتورولا تكشف رسمياً عن هاتف ThinkPhone 25 وتحدد سعره
  • 10.1 مليون درهم لمحدودي الدخل من «الشارقة الخيرية»
  • 10 ملايين درهم من «خيرية الشارقة» لمحدودي الدخل
  • أرخص حفلات في مهرجان الموسيقى العربية.. استمتع بـ100 جنيه فقط
  • إطلاق شاومي ساوند بار 2.0ch عالميًا بسعر منافس
  • شارقة الخير تدعم محدودي الدخل بقيمة 10.1 مليون درهم
  • رسميًا: موتورولا تطلق ThinkPhone 25 الجديد للشركات
  • شخصيات TEKKEN 8 تهز ساحات معارك ببجي موبايل الملحمية
  • هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100