أطلقت شركة هايسنس التلفاز الذكي U8KL الجديد والمزود برادار mmWave، لتتبع حرق السعرات الحرارية أثناء أداء التمارين الرياضية أمام التلفاز.

وأوضحت الشركة الصينية أن التلفاز الذكي U8KL الجديد يمكنه تتبع موقع المستخدم وحركته عن طريق رادار mmWave، وذلك من أجل حماية خصوصية المستخدم؛ حيث لا يمكن إجراء تسجيلات الفيديو في غرف المعيشة.


وأكدت شركة هايسنس أن هذا الرادار يتيح إمكانية ضبط الصوت والصورة حسب وضع جلوس المشاهد، علاوة على وظيفة الإيقاف المؤقت للبرنامج المشغل تلقائياً عندما يترك المشاهد الغرفة، ثم مواصلة تشغيله مرة أخرى عندما يعود المشاهد إلى الغرفة، بالإضافة إلى تعتيم صورة التلفاز، عندما لا يكون هناك أحد في الغرفة لتوفير الطاقة.


وتروج الشركة الصينية للتلفاز الذكي الجديد من خلال توفير جودة صورة فائقة بفضل الاعتماد على تقنية الإضاءة الخلفية Mini LED، وتعمل الموديلات قياس 65 و75 بوصة بدرجة سطوع قصوى تصل إلى 3000 نيت، في حين تصل درجة السطوع بالموديل قياس 85 بوصة إلى 3300 نيت.
وأكدت شركة هايسنس على أن التلفاز الذكي U8KL الجديد يعمل بدقة الوضوح 4K، وبمعدل تنشيط صورة 144 هرتز، مع وظيفة التعتيم الموضعي في 1600 إلى 2400 منطقة إضاءة حسب مقاس الموديل.
وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على العديد من منافذ التوصيل منها على سبيل المثال اثنين من منافذ HDMI 2.1، واثنين من منافذ HDMI 2.0، ونظام صوتي مدمج بقدرة خرج 77 وات مع دعم تقنية دولبي Atmos.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

الكلية الإكليريكية بالإسكندرية تفتح باب القبول للعام الجديد

أعلنت الكلية الإكليريكية بالإسكندرية فتح أبوابها لاستقبال دفعة جديدة من طلبة الجامعة أو الحاصلين على مؤهل عال للدراسة بنظام الساعات المعتمدة الجديد (Credit Hours System) حيث يحصل الدارس على ماجستير مهني  في أحد التخصصات التالية «اللاهوتية - الكتابية - الابانية - الرعوية - الأسرية الكنسية اليتورجيا - تاريخ كنيسة - قانون كنسي».

نظام الدراسة بالكلية 

وأوضحت الكلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن الدارس في هذا البرنامج يقوم بالدراسة لمدة عامين دراسيين تمهيديين ( 4 تيرم دراسي - 8 مواد كل تيرم ) يحصل بعدها على شهادة دبلومة الإكليريكية في العلوم اللاهوتية، ويمكنه بعدها الالتحاق باحد أقسام الكلية ( علوم لاهوتية - علوم كتابية - علوم كنسية ) ليكمل الدراسة لمدة عامين آخرين للحصول على شهادة الماجستير.

الأوراق المطلوبة 

ونشرت الكلية الأوراق المطلوبة وهي استمارة الالتحاق موقعة من أب الاعتراف والمختومة بختم الكنيسة ويمكن الحصول عليها بطباعتها من صفحة الكلية، و3 صور المؤهل الدراسي «مؤهل عال» مع تقديم أصل المؤهل للمضاهاة، وشهادة القيد الجامعي بالنسبة للطلبة الجامعيين أو صورة كارنيه الكلية، وصورة شهادة الميلاد أو صورة الرقم القومي مع تقديم الأصل للمضاهاة، وعدد 2 صورة شخصية حديثة ملونة، ورسوم التقديم 50 جنيها.

ومن المقرر أن يبدأ تقديم المستندات من 1-8-2024 وحتى 15-8-2024 بمقر الكلية ، يوميا من الساعة 5 مساء إلى 9 مساء ما عدا الجمعة والأحد ، على أن يكون الاختبار التمهيدي للمتقدمين السبت 24 أغسطس 2024 الساعة 5 مساء، وتكون  المقابلة الشخصية للمتقدمين  أيام 4 و 5  سبتمبر  2024 من 5: 9 م ، على أن يبدأ العام الدراسى 2025/2024  الأربعاء 18 سبتمبر 2024 .

مقالات مشابهة

  • «طرق دبي» تطلق خطين جديدين للحافلات العامة
  • الكلية الإكليريكية بالإسكندرية تفتح باب القبول للعام الجديد
  • السعرات الحرارية الفارغة تزيد من آلام المفاصل
  • طريقة إدارة توازن السعرات الحرارية لفقدان الوزن
  • اتهام سائق شركة نقل ذكي بالتحرش بفتاة في حدائق أكتوبر
  • 10 مطالب لـ«الفلاحين» من وزير الزراعة.. أهمها تعميم نظام «الكارت الذكي»
  • غرفة عجمان: القانون الجديد للغرفة يعزز قدراتها في التنمية الاقتصادية الشاملة
  • غرفة عجمان: القانون الجديد بشأن الغرفة يعزز قدراتها في التنمية الاقتصادية الشاملة وجذب الاستثمارات
  • أبرزها تحسين صحة القلب.. فوائد تناول المكسرات
  • شاهد.. قسامي يقنص آمر دبابة إسرائيليا أخرج رأسه من برجها