مسلسل الياقوت الحلقة 5.. يتصدر تريند جوجل لهذا السبب، عُرضت الحلقة 5 من مسلسل الياقوت، مساء أمس الإثنين، لتتصدر بعدها تريند جوجل، ويتفاعل معاها المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل الياقوت الحلقة 5.. يتصدر تريند جوجل لهذا السببمسلسل الياقوت الحلقة 5.. يتصدر تريند جوجل لهذا السبب

شهد مسلسل الياقوت الحلقة 5، توتر الأوضاع بعد حديث يامان مع فيرايا، حيث يعلم حبيب فيرايا السابق يامان أنها ستتزوج، وأنها سوف تقيم حفل حناء، هذه الجملة التي قالها يامان لـ أتيش، جعلت فيرايا في موقف صعب للغاية، وفي هذه الأثناء، تبدأ الاستعدادات لحفل الزفاف بسرعة.

اقرأ أيضا.. شـاهد قصة عشق مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 39 التاسعة والثلاثون.. وي سيما طائر الرفراف 

اقرأ أيضا.. تم الـعرض: وي سيما مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 39 التاسعة والثلاثون مترجمة قصة عشق.. 3esk Video شاهد الآن حـ 39

قصة مسلسل الياقوت Safir

تتمحور أحداث مسلسل الياقوت Safir حول يامان وفيرايا، الواقعان في حالة حب كبيرة مخفية عن الجميع منذ الطفولة، ولم يتبق لهما سوى القليل من الوقت قبل زواجهم، ومع عودة الابن الأكبر للعائلة أتيش ولم شمل عائلة جولسوي بأكملها، يقرر يامان إعلان حبه وحب فيرايا للجميع، إلا أن الأحداث غير المتوقعة التي تأتي الواحدة تلو الأخرى ستسد كل الطرق بطرق مسدودة جديدة، وسيدركون بتجارب مريرة، إذا حاربت القدر فسوف يقاتل معك.

أبطال مسلسل الياقوت Safir مسلسل الياقوت الحلقة 5.. يتصدر تريند جوجل لهذا السبب

تنشر بوابة الفجر الإلكترونية أبطال مسلسل الياقوت، وذلك ضمن خدمتها المتنوعة التي تقدمها لمتابعيها على مدار 24 ساعة:

 بوراك بيركاي أكجول. كان بارتو أصلان.سيفدا باش.إركان بكتاش.سردار بورداناسي.منير كان سيندروك.الشين زهرة إريم.سيلين إيزيك.مفيد كاياجان.إلهان شان.جيزيم سيفيم.إيبيك توزكوغلو.أوزجة ياغيز.نور يازار.كتابة بورجو أوفار. إخراج سميح باجي.مواعيد عرض مسلسل الياقوت

يمكن متابعة مسلسل الياقوت من خلال قناة atv التركية، يوم الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءً.

اقرأ أيضا.. تعرف على قائمة أبطال مسلسل "اسمي فرح"

اقرأ أيضا.. موعد الحلقة المقبلة من مسلسل "إسمي فرح"

اقرأ أيضا.. الليلة.. صلاح عبد الله وبناته ضيوف "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل الياقوت مسلسل الياقوت الحلقة 5 مسلسل الياقوت مسلسل الياقوت مسلسل الياقوت الحلقة 5 مسلسل الياقوت الحلقة 1 مسلسل الياقوت الحلقة 2 مسلسل الياقوت الحلقة 3 مسلسل الياقوت الحلقة 4 تريند جوجل الياقوت الحلقة 5 قصة مسلسل الياقوت عرض مسلسل الياقوت مسلسل الیاقوت الحلقة 5 یتصدر تریند جوجل لهذا اقرأ أیضا

إقرأ أيضاً:

إعدام 200 فيل في زيمبابوي.. لهذا السبب!

أعلنت هيئة الحياة البرية في زيمبابوي أنها ستعدم 200 فيل بسبب الجفاف غير المسبوق الذي أدى إلى نقص الغذاء، حسبما ذكرت صحيفة "الغارديان".

وقال وزير البيئة في البرلمان إن زيمبابوي لديها من الأفيال "أكثر مما تحتاج"، وأضاف أن الحكومة أصدرت تعليمات لهيئة المتنزهات والحياة البرية في زيمبابوي ببدء عملية الإعدام.
ونقلت صحيفة "الغارديان" عن المدير العام للهيئة فولتون مانغوانيا، أن 200 فيل سيتم اصطيادها في المناطق التي اشتبكت فيها مع البشر، بما في ذلك هوانجي، موطن أكبر محمية طبيعية في زيمبابوي، وتعد هوانجي موطناً لـ 65 ألفاً من الحيوانات.

Zimbabwe will cull 200 elephants amid an unprecedented drought that has caused food shortages and a growing population of animals.

To know more, head over to https://t.co/TNHWHNSpDk#thecurrent #zimbawe #droughtinafricahttps://t.co/lOlh4usANX pic.twitter.com/GJ5ubWrtkt

— The Current (@TheCurrentPK) September 15, 2024

وقالت وزيرة البيئة في زيمبابوي، سيثيمبيسو نيوني، لـ"صوت أميركا"، "نحن نجري مناقشة مع هيئة الحياة البرية وبعض المجتمعات لنحذو حذو ناميبيا، حتى نتمكن من قتل الفيلة وتعبئة اللحوم والتأكد من وصولها إلى بعض المجتمعات التي تحتاج إلى البروتين".
وحسب الصحيفة، فإن زيمبابوي هي موطن لحوالي 100 ألف فيل - ثاني أكبر عدد من الفيلة في العالم بعد بوتسوانا.
وأدان دعاة حماية البيئة ومنظمة حقوق الحيوان "بيتا" إعدام الأفيال في ناميبيا، ووصفوه بأنه قصير النظر وقاس وغير فعال.
وانتقد البعض هذه الخطوة لصيد الأفيال للحصول على الغذاء، إذ تعتبر هذه الحيوانات عامل جذب رئيسي للسياح.
لكن الحكومة قالت إن الأفيال الـ 83 التي سيتم إعدامها لن تكون سوى جزء صغير من حوالي 20 ألف فيل في البلاد القاحلة، وسوف يخفف الضغط على الرعي وإمدادات المياه.

دول تواجه الجفاف 

وتعد زيمبابوي وناميبيا من بين مجموعة من البلدان في جنوب إفريقيا التي أعلنت حالة الطوارئ بسبب الجفاف.
ويعيش حوالي 42% من سكان زيمبابوي في فقر، وفقاً لتقديرات الأمم المتحدة، وتقول السلطات إن حوالي 6 ملايين شخص سيحتاجون إلى مساعدات غذائية خلال موسم الجفاف من نوفمبر(تشرين الثاني) إلى مارس(آذار)، عندما يكون الغذاء في حالة ندرة شديدة.

Zimbabwe orders cull of 200 elephants amid food shortages from drought | Telegraph https://t.co/E0OyIgDgYZ Environment minister says country has more elephants than it needs while critics of hunt say they are a major tourist drawcard

SUMMARY:

Zimbabwe has announced plans to… pic.twitter.com/MfZfW8LXVi

— Venik (@venik44) September 15, 2024

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • سعر الريال السعودي اليوم يتصدر ترندات جوجل بالسعودية
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب
  • لهذا السبب.. عزت العلايلي يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. إيمان الحصري تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • إعدام 200 فيل في زيمبابوي.. لهذا السبب!
  • لهذا السبب.. إسماعيل ياسين يتصدر تريند "جوجل"
  • نادين نسيب: اتمنى التواجد في عمل مصري قريبا لهذا السبب
  • «صدمة يامان بوفاة رويا».. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني