كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير محمود علاء، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك؛ بعد أزمته مع مدربه مدحت عبد الهادي، خلال الأيام الماضية.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه ملعب أون تايم: «اليوم الثلاثاء، سيعقد الجهاز الفني لنادي الزمالك جلسة مع محمود علاء، سيقوم اللاعب خلالها بتقديم اعتذار على ما بدر منه في حق مدربه مدحت عبد الهادي، وبعدها سيتم السماح للاعب بخوض التدريبات مع فريقه».

استمرار الغرامة المالية على محمود علاء

وأضاف شوبير: «تغريم اللاعب 250 ألف جنيه، لن يتم تخفيفها، ولكن سيتم منح اللاعب فرصة العودة للتدريبات بصورة طبيعية، لتكون الغرامة المالية هي العقوبة التي سينالها اللاعب بعد أزمته مع مدحت عبد الهادي».

وكانت تدريبات الزمالك خلال الأيام الماضية، شهدت أزمة بين محمود علاء ومدحت عبد الهادي، بسبب رفض اللاعب قرار المدرب بتغييره في أثناء التقسيمة بأحد التدريبات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك الأيام الماضية الإعلامي أحمد شوبير 50 ألف جنيه 250 ألف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العودة للتدريبات الغرامة المالية بصورة طبيعية تدريبات الزمالك مدحت عبد الهادي محمود علاء محمود علاء عبد الهادی

إقرأ أيضاً:

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك

كشف رشيد بن شرقي، شقيق ووكيل أعمال الدولي المغربي أشرف بن شرقي، نجم الريان والزمالك السابق عن موقف اللاعب خلال الفترة القادمة، خاصة بعد فسخ تعاقده مع الريان القطري.

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك

قال رشيد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "تم انتهاء تعاقد أشرف بن شرقي مع الريان واللاعب أصبح حرًا ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الفترة القادمة".

وأكمل: "هناك العديد من العروض المقدمة لـ أشرف من 5 دوريات 3 عربية ودوريين أوروبيين".

وأضاف: "لدينا عرض من الدوري القطري وعروض من الدوري الإماراتي وأحد أندية الدوري السعودي، بالإضافة إلى عرضين تركي وفرنسي".

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو

وأردف: "بن شرقي سيفاضل بين جميع العروض خلال الفترة القادمة وسيكون اختياره وفقًا للمشروع المقدم له، من خلال مستقبله ومستوى الدوري والمنافسة وكذلك البطولات التي سيشارك فيها مع فريقه في الموسم الجديد.

واختتم: "عن احتمالية عودته للزمالك مرة أخرى، قال: "كل شئ وارد في كرة القدم، ومن المحتمل عودة بن شرقي إلى الزمالك مرة أخرى".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. طبيب رفعت يكشف لـ "الفجر" مفاجأة حول وفاة اللاعب واللحظات الأخيرة في حياته
  • عاجل| المشرف على علاج أحمد رفعت يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب
  • طبيب أحمد رفعت يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة اللاعب
  • ناقد رياضي يكشف آخر ما طلبه أحمد رفعت من والدته قبل وفاته بدقائق
  • مراسل أون تايم سبورتس يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة لأحمد رفعت
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • الإكوادور يعلن رحيل مدربه الإسباني سانشيز بعد الخروج من كوبا أمريكا
  • بعد الجدل.. وزير الثقافة يكشف لمصراوي مصير معرض محمود سعيد
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • نهال عنبر عن حالة توفيق عبد الحميد الصحية: مستقرة