قال ياسر نور الدين مراسل "القاهرة الإخبارية" من نيويورك، إن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، خرج من فندق إقامته الذي يحمل اسمه في مانهاتن واتجه إلى مقر محاكمته، وقد بدا عصبيا.

وأضاف خلال إفادته على الهواء، أن ترامب قدم كلمات مقتضبة تحدث بها لعدسات المصورين من داخل المحكمة، مؤكدًا أن هذه المرة تغيرت كلمته وبدأ أكثر حدة في دليل على أنه ضاق من الاتهامات الموجهة إليه كل يوم.

وأشار إلى أنه كان في المرات السابقة يرد بالابتسام وبشيء من الهدوء، لكن هذه المرة تحدث بلهجة فيها من العصبية وأنه فاض به الكيل، مؤكدًا أنه لخص بكلمته وللمحكمة والشعب الأمريكي ما سيقدمه محاموه.


وتابع أنه أشار إلى أن هذه القضية كانت في سبتمبر 2019 عندما تقدمت بها المدعية العامة لولاية نيويورك وهي ديمقراطية وبعدها قالت إن مكتبها سيقوم بالادعاء عليه ويطالبه بأكثر من 250 مليون دولار أمريكي، موضحًا أن "ترامب" تحدث هذه المرة للصحفيين بأن الحرية مقيدة وأن المحكمة فاسدة، وقال إن كل هذه الاتهامات تعود للمدعية العامة وليس لها أي أساس من الصحة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: على الهواء مقر قدم قال محاكم تفاصيل قاهر وجه دعاء مليون دولار

إقرأ أيضاً:

موقع التسجيل في اللوتري الأمريكي 2024.. تفاصيل التقديم والشروط

مقالات مشابهة البتروكيماويات في الكويت.. خطة طموحة تستهدف إضافة قدرات ضخمة

‏14 دقيقة مضت

هل تتأثر صادرات النفط الخليجي إلى آسيا بالتوترات الجيوسياسية؟

‏4 ساعات مضت

نمو معروض الغاز الطبيعي المسال يتباطأ إلى أدنى مستوياته منذ 2020 (تقرير)

‏5 ساعات مضت

ما هي خطوات التسجيل في منصة مدرستي؟ .. وزارة التعليم السعودية توضح

‏6 ساعات مضت

AirPods Pro 3.. أبل تستعد لإطلاق سماعات بتقنيات حديثة ومتطورة

‏6 ساعات مضت

طلب احتضان طفل.. تعرف علي الخدمة الانسانية التي تقدمها دولة الكويت

‏6 ساعات مضت

من أكثر ما يشغل محركات البحث في الوقت الحالي،  موقع التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024، حيث يرغب عدد كبير من الراغبين في الهجرة لأمريكا سواء للعمل أو الدراسة أو الإقامة والحصول على فرص أكثر تطورا، في معرفة موقع التسجيل في اللوتري الأمريكي والشروط التي تحددها وزارة الخارجية الأمريكية التي أعلنت بالتعاون مع وزارة الخارجية في مصر عن الاستعداد لاستقبال طلبات الراغبين في الهجرة العشوائية لأمريكا، وفيما يلي توضيح مزيد من المعلومات الخاصة بالتسجيل في قرعة الهجرة لأمريكا.

التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024

بدأت وزارة الخارجية المصرية منذ الجمعة 4/10/2024 في استقبال طلبات التسجيل الالكتروني للأفراد من مختلف الأعمار من الراغبين في الحصول على فرصة الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وللالتحاق بالقرعة يمكنك اتباع خطوات التسجيل التالية:

تسجيل الدخول إلى موقع اللوتري الأمريكي.اختر البدء في تسجيل الدخول begin an entry. قم بكتابة رمز التحقق المرئي في المكان المخصص له باللغة الإنجليزية.بعد ذلك قم بإدخال كافة بياناتك الشخصية المطلوبة باللغة الإنجليزية.ثم قم بإرفاق الصورة الشخصية وفقا للشروط المحددة.بعد التأكد من إدخال البيانات المطلوبة بطريقة صحيحة اضغط على أيقونة submit.سوف يتم إرسال رسالة على بريدك لتأكيد إتمام التسجيل عليك الاحتفاظ بها.شروط التقديم في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2024

يوجد بعض الشروط التي يتم تحديدها من وزارة الخارجية الأمريكية والمصرية ضمن برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا، والتي يجب توافرها في الراغبين السفر لأمريكا من خلال قرعة الهجرة في اللوتري الأمريكي، وتتمثل تلك الشروط فيما يلي:

شرط أن يكون المتقدم من جنسية إحدى الدول العربية المسموح لها بالسفر والتقديم في القرعة.شهادة أكاديمية لا تقل الثانوية.أن يتم التسجيل الالكتروني في برنامج Dv Lottery.

كما ويتم الإعلان عن نتائج التسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا خلال شهر مايو 2024، ويحدد البرنامج قبول 55 ألف من إجمالي عدد المتقدمين.


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. تفاصيل جلسة محاكمة إمام عاشور والتحقيق مع أحمد قندوسي.. الإسماعيلي يقيل شوقي غريب ويعيّن حمد إبراهيم
  • ماذا حدث في محاكمة اللاعب إمام عاشور اليوم؟
  • عاجل.. تفاصيل جلسة محاكمة إمام عاشور في تهمة التعدي على فرد أمن
  • العِلّة في الناخب الأمريكي
  • موقع التسجيل في اللوتري الأمريكي 2024.. تفاصيل التقديم والشروط
  • اليوم.. استكمال محاكمة 6 متهمين في "أحداث مجلس الوزراء"
  • الجيش الأمريكي يعلن تفاصيل الغارات الأخيرة ضد الحوثيين
  • المدعي العام لمدينة نيويورك: قضية الرشوة التركية لـ إريك آدمز لها علاقة بالأمن القومي الأمريكي
  • "بوليتيكو" يفضح رفض ترامب تقديم مساعدات حرائق الغابات في كاليفورنيا
  • ارتفاع العقود الآجلة للخام الأمريكي أكثر من دولارين للبرميل بسبب أحداث الشرق الأوسط