البوابة:
2024-09-30@22:12:21 GMT

5 نصائح هامة للتعامل مع شريك غير رومانسي

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

5 نصائح هامة للتعامل مع شريك غير رومانسي

البوابة - هل تعتقد أن شريكك غير رومانسي ؟ كلنا نحلم بشريك رومانسي نقضي معه أجمل اللحظات، ولكن ماذا لو كان شريكك مثالياً في كل شيء ولكنه يعاني من ضعف الرومانسية. قد يكون التعامل مع شريك غير رومانسي أمرًا صعبًا، ولكن من المهم أن تتذكر أن كل شخص يعبر عن حبه بطرق مختلفة. فقط لأن شريكك ليس رومانسيًا بالطريقة التي تتوقعها، لا يعني أنه لا يحبك.

5 نصائح هامة للتعامل مع شريك غير رومانسي

إليك بعض النصائح :

التواصل بصراحة وصدق. أخبر شريكك بما تحتاجه وتريده في العلاقة، بما في ذلك الإيماءات الرومانسية. كن محددًا وتجنب إلقاء اللوم أو الانتقاد. على سبيل المثال، بدلًا من قول "أنت لست رومانسيًا"، يمكنك أن تقول "سأكون ممتنًا حقًا إذا ذهبنا معاً في موعد غرامي للعشاء أو لمشاهدة فيلم."تعرف على لغة الحب الخاصة بشريكك. لكل شخص طريقة مختلفة في التعبير عن الحب وتلقيه. هناك خمس لغات للحب: كلمات التأكيد، الخدمات، تلقي الهدايا، قضاء الوقت معا، واللمس الجسدي. بمجرد أن تفهم لغة الحب لشريكك، يمكنك البدء في إظهار الحب له بالطريقة التي يقدرها أكثر.أن تكون نموذجاً يحتذى به. إذا كنت تريد أن يكون شريكك أكثر رومانسية، فابدأ بنفسك كن أكثر رومانسية معه. افعل أشياء صغيرة لإظهار اهتمامك بشريكك، مثل إعداد فنجان من القهوة له في الصباح أو تدليكه بعد يوم طويل أو كتابة رسالة حب له.أقترح أنشطة رومانسية. إذا بدا أن شريكك لا يعرف ما يجب فعله ليكون رومانسيًا، فاقترح عليه بعض الأنشطة التي قد تستمتعا بها. يمكن أن يكون مثلاً الخروج في موعد غرامي أو الاستحمام أو الجلوس على الأريكة ومشاهدة فيلم معًا.التحلي بالصبر والتفاهم. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يغير شريكك طرقه. كن صبورًا وداعمًا، واستمر في التواصل بصراحة وصدق بشأن احتياجاتك.

إذا جربت كل هذه الأشياء وما زال شريكك غير مستعد لبذل أي جهد ليكون أكثر رومانسية، فقد يكون الوقت قد حان للتفكير فيما إذا كانت العلاقة متوافقة مع احتياجاتك أم لا. في النهاية، أنت تستحق أن تكون على علاقة مع شخص يجعلك تشعر بالحب والتقدير.

5 نصائح هامة للتعامل مع شريك غير رومانسي

فيما يلي بعض النصائح الإضافية:

لا تتخلى عن الرومانسية. حتى لو لم يكن شريكك رومانسيًا بطبيعته، فلا تزال هناك طرق لإضافة الرومانسية إلى علاقتك. خطط لقضاء ليالي خاصة بكما أو قم بطهي وجبة خاصة لشريكك أو قدم له هدية لطيفة.ركز على الإيجابيات. حاول أن تقدر شريكك على الأشياء التي يفعلها بشكل جيد، حتى لو لم تكن لفتات رومانسية. يمكن أن يكون هذا أي شيء بدءًا من كونك مستمعًا جيدًا إلى كونك داعمًا لأهدافك.لا تقارن علاقتك بالآخرين. علاقات الأخرين مختلفة. لا تقارن شريكك بشركاء آخرين وتتوقع منه أن يكون مثلهم.اطلب المساعدة المهنية إذا لزم الأمر. إذا كنت تكافح من أجل التغلب على افتقاد شريكك للرومانسية، فقد ترغب في التفكير في التحدث إلى معالج أو مستشار. يمكنه مساعدتك على فهم احتياجاتك وتوصيلها إلى شريكك.

اقرأ أيضاً:

6 مؤشرات شائعة على أن شريكك خائن
6 صفات يجب أن تبحث عنها المرأة في الرجل المثالي

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ رومانسي رومانسية علاقات رومانسی ا أن یکون

إقرأ أيضاً:

"الفاو": الإمارات شريك استراتيجي في دعم الأمن الغذائي عالمياً

أكد عبدالحكيم الواعر المدير العام المساعد لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "الفاو" والممثل الإقليمي لمنطقة الشرق الأدنى وشمال أفريقيا، أن دولة الإمارات تبرز كشريك استراتيجي رائد في دعم الأمن الغذائي، وتطوير الابتكارات الزراعية المستدامة في ظل التحديات المتزايدة التي تواجه الأمن الغذائي على المستويين الإقليمي والعالمي.

وقال الواعر، في حوار مع وكالة أنباء الإمارات "وام"، على هامش زيارته إلى الدولة، إن "الإمارات تبرز كشريك استراتيجي من خلال استثماراتها الذكية في الزراعة المتكيفة مع المناخ، والمزارع العمودية، والمبادرات المبتكرة مثل "مبادرة الابتكار الزراعي للمناخ"، إذ تقدم الدولة نموذجاً استباقياً لمعالجة تداعيات تغير المناخ على الزراعة والأمن الغذائي".

التنمية المستدامة

وأضاف أن "شراكة الإمارات مع "الفاو" مثالاً يحتذى به للتعاون الدولي الذي يرمي إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ولا سيما القضاء على الجوع"، لافتاً إلى أن هذه الشراكة أكدت على أن الاستثمار الاستراتيجي في الزراعة وتطبيق الحلول القائمة على الابتكار والتكنولوجيا يمكن أن يكون له تأثير واسع يتجاوز حدود المنطقة.
وأشار إلى أن "هذا التعاون الناجح مع الإمارات يمكن توسيعه ليشمل مناطق أخرى، حيث يمكن للدروس المستفادة من هذه التجربة أن تساهم في تعزيز الأمن الغذائي العالمي وضمان مستقبل أكثر استدامة للأجيال القادمة، لاسيما وأن منطقة الشرق الأدنى وشمال أفريقيا تواجه تحديات كبيرة في القطاع الزراعي، مع تزايد معدلات الجوع وسوء التغذية".
وأوضح أن "الأزمات الاقتصادية العالمية، مثل التضخم وارتفاع أسعار المواد الغذائية، تؤثر بشكل كبير على جهود "الفاو" في مكافحة الجوع وتحقيق الأمن الغذائي"، لافتاً إلى أنه وفقاً لتقرير حالة الأمن الغذائي والتغذية "SOFI" لعام 2024، واجه حوالي 733 مليون شخص الجوع في 2023، أي ما يعادل شخصاُ واحداً من بين كل 11 شخصاُ على مستوى العالم، وتصل النسبة في أفريقيا إلى شخص واحد من بين كل 5 أشخاص.

الأمن الغذائي

وأكد المدير العام المساعد لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "الفاو"، أن "الإمارات تلعب دوراً حاسماً في دعم جهود "الفاو" من خلال المساهمة في تمويل مشاريع الأمن الغذائي وتقديم المساعدات التقنية"، مشيراً إلى أن هذه المساهمات تصبح أكثر أهمية مع تزايد الحاجة إلى تمويل يصل إلى عدة تريليونات من الدولارات لسد الفجوة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، خاصة في المناطق الأكثر تضرراً مثل أفريقيا، حيث من المتوقع أنه في حال استمرت الاتجاهات الحالية، فإن حوالي 582 مليون شخص سيعانون من نقص التغذية المزمن بحلول 2030، نصفهم في أفريقيا.
وذكر أن "الفاو تركز على تعزيز السياسات المتعلقة بالمناخ وإدارة الموارد المائية لتحقيق الاستدامة مع تصاعد أزمة المياه في منطقة الشرق الأدنى وشمال أفريقيا، حيث تُشير التحليلات إلى أن 25% من الخسائر والأضرار الاقتصادية في الزراعة بالدول النامية تنجم عن المخاطر المناخية، مثل الجفاف والفيضانات".
وأشار إلى أن "الإمارات تلعب دوراً حيوياً في مواجهة هذه التحديات من خلال مبادراتها الرائدة مثل "مبادرة الابتكار الزراعي للمناخ" التي أطلقتها بالشراكة مع الولايات المتحدة، والتي تهدف إلى تعزيز الزراعة الذكية مناخيًا وحشد الاستثمارات لدعم الحلول المستدامة التي تُسهم في الحفاظ على الموارد المائية، فيما تركز الإمارات على تقنيات حديثة مثل الزراعة العمودية، مما يساعد على تحسين الإنتاجية الزراعية مع تقليل استهلاك المياه".

مقالات مشابهة

  • بنك الإنماء عدن: شريكك المالي نحو مستقبل أفضل (تقرير)
  • برلماني: الحوار الوطني منصة هامة لمناقشة القضايا التي تخص الأمن
  • الاستعداد لنهاية العالم..إليكم سبب أهمية التعاون بين البشر وقت الكوارث
  • "الفاو": الإمارات شريك استراتيجي في دعم الأمن الغذائي عالمياً
  • 3 نصائح للتعامل مع الزوج العصبي.. كيف تحولين الغضب إلى حوار هادئ؟
  • لشكر: خطاب القضية الفلسطينية يجب أن يكون عقلانيا وكفى من مخاطبة النخاع الشوكي بالحماس وباللاءات التي تسقط!
  • 5 نصائح للتعامل مع الإصابة من حيوان مسعور.. طهر الجروح سريعا
  • شرطة أبوظبي ترفع الجاهزية لمواجهة التقلبات الجوية
  • وزير الخارجية الإسرائيلي عن إغتيال نصرالله: أكثر الإجراءات التي اتخذتها إسرائيل تبريراً
  • الإسكان تُعلن تفاصيل استعدادات 5 مدن للتعامل مع أمطار الشتاء